الذي أعدم ليس صدام بل شبيهه "فواز العمارى"!! (صور)
الخميس, 18 ديسمبر 2014 11:37

القائد صدام حسينحقيقة لايعرفها أحد صدام حسين حي يرزق.. والذي اعدم ليس هو بل شبيهه "فواز العماري" فالكثير من العراقيين وكذلك العرب العارفين بملامح القائد والزعيم العربي صدام حسين طرحوا مستغربين هذا السؤال: يعني هل الذي كان في المحكمة ليس صدام حسين، هذا مُحال !؟، بل وزعموا ان الذى حوكم وظهر على منصة الإعدام هو أحد أشباه القائد ويدعى "فواز العمارى".

 

وكان الظهور الوحيد للشبيه "فواز العمارى" الذى قبض عليه قبل بدء جلسات المحكمة بحوالى شهر واحد فى أول يوم لمعركة الحواسم.

 

وسنضع بيع ايدي القارئ صور الشبيه بالاضافة الى مقارنتها بصور المنصور بالله "صدام حسين" المجيد.إحدى علامات الفرق

فواز العمارى فواز العمارى.. بعد التعديل ليبدو أكثر قربآ من ملامح القائد فواز العمارى.. بعد التعديل ليبدو أكثر قربآ من ملامح القائد الشبيه فواز العمارى فى أول يوم للحواسم وهذا .. ميخائيل رمضان

 

فهل من المعقول هذا التشابه الكبير بالشكل والملامح وأبعاد الجسم ونبرة الصوت وأسلوب الكلام ومنطق الكلام وطريقة نطق الحرف واللهجة والنظرة وحركة اليد واللفتة والطول والمشية والإبتسامة والضحكة، ولحظات الغضب وغيرها.

 

وهذه بعض من صور المنصور بالله صدام حسين المجيد:

صدام حسين زعيم العرب صدام حسين أبو عدي صدام حسين المجيد صدام حسين صدام البطل صدام حسين المجيد

 

وعشرات الملايين من العرب والعراقيين يتابعون المحاكمة حتى انتهائها، ولا يميزون انه ليس صدام حسين, وهو كان يظهر طيلة 30 سنة على شاشات التلفزيون, حتى ان احدنا يعرفه اكثر مما يعرف أبناءه وأقرباءه وجيرانه, لأنك حينما تنظر الى التلفزيون وتستمع, فإن تركيزك على ما فيه اكبر من تركيزك على شخص امامك تحدثه ويحدثك.

 

 

 

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟