مــقــــالات
انها الحقيقة..رغم أنف كل مكابر المختار ولد داداه مازآل حيا ولم يمت !! (التفاصيل)
الثلاثاء, 31 يوليو 2018 18:40

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن صورة الرئيس المختار داداهأقولها وبأعلي صوتي لكن حنجرتي تخونني وقلمي سيخطها. انها الحقيقة المرةعند البعض والتي قد تزعج الكثير ولكن الحقيقة تظل حقيقة مهما حاولوا طمسها، نعم إنه المختارولد داداه حي يرزق لم يمت و كل من يعتقد أن  الرئيس المختار 

التفاصيل
دَقّتْ سَاعَة العَمَل / الخليل ولد الطيب..
الأحد, 29 يوليو 2018 11:39

altلقد تم إسْدَالُ السِّتارعلى ملف الترشحات البلدية والجهوية والنيابية ، باختيار قوائم المترشحين الاتحاديين بصورة نهائية وقطعية ، وهي مناسبة أتقدم فيها بالتهنئة لأخوتي واخواتي علي امتداد التراب الوطني الذين وقع عليهم الاختيار متمنياً لهم التوفيق والنجاح والفوز بالاغلبية المطلوبة التي يعمل حزبنا علي تحقيقها .

التفاصيل
وزير الصيد يتسبب في إقصاء مجموعته على مستوى الغايرة
السبت, 28 يوليو 2018 18:49

محمد محمود ولد سيديسبع وحدات عجاف و مندوبان لدى المؤتمر هي حصيلة ما توصلت إليه مجموعة أولا بولحية في الغايرة في مسلسل كان وزير الصيد هو بطله الاوحد.  

التفاصيل
تدوينة: آذانٌ إلي الناخين الموريتانين "الله "والرسول" وولد عبد العزيز وولد محم؟
الخميس, 26 يوليو 2018 17:31

نتيجة بحث الصور عن صورة ولد محمقال القرآن إن الله هو المؤمن وقال ولد محم إن ولد عبد العزيزمؤمن أيضا حيث جعل صيفة من صفاة الله عزوجل تتمثل في ولد العزيز ولله المثل الأعلي . وبهذا يكون ولد محم قد كذب الأية الكريمة .  

التفاصيل
أبعاد وخلفيات الجدل بشأن بقاء الرئيس ولد عبد العزيز في السلطة
الثلاثاء, 24 يوليو 2018 16:01

أثارت تصريحات وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الامين ولد الشيخ بشأن بقاء رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز في السلطة بعد السنة المقبلةن أثارت- وتثير- جدلا متصاعدا، على المستويات الإعلامية، والسياسية، ورغم أن تناول الحديث في هذا الموضوع يحمل درجة كبيرة من "المجازفة" هذه الأيام،

التفاصيل
الديمقراطية/ المفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء الحمادي
الثلاثاء, 24 يوليو 2018 14:01

(1) alt ماهي الديمقراطية؟ الجواب: حكم الشعب واختيار الحاكم عن طريق الانتخابات وصناديق الاقتراع للوصول الى كرسي الحكم.

 (2) هل من يسعى للوصول لكرسي الحكم تتوفر فيه شروط الأمانه والحكمة والقدرة على إدارة الدولة ومعرفة مصلحة الوطن بشأن أمنه وحمايته من كل ما يهدد استقراره؟

التفاصيل
الفرق بين"ناصريى"التحالف" و"بعثيى" الصواب
الاثنين, 23 يوليو 2018 22:36

altالناصريون نجحوا فى تبنى خطاب وطني وكان مسعود واضحا وشجاعا واريحيا فى تعامله معهم فكانت علاقة تكامل ولم تكن علاقة"إذابة " فمسعود استغل الرخصة لكنه لم يغيرخطاب الناصريين بل انسجم معه وتبناه بشرف وبراس مرفوع والناصريون لم يطلبوا شيئا تبنوا نفس الخطاب الحقوقي المهذب"قوميا" و"وطنيا"

التفاصيل
محمد الشيخ ولد سيد محمد يكتب/ جليد بلا دخان؟
السبت, 21 يوليو 2018 16:20

 كرة الجليد تتدحرج صفقة توقع بالحبر في سنغافوره بين كوريا الشمالية واترامب، وأخرى تسيل أنهارا من الدماء في بلاد العرب (ترون غيومها تمطر- بلا رحمة- في اليمن وغزة وسوريا وسيناء، وفي ليبيا وحدود العراق)، وترون الحرب التجارية بين اليورو والدولار تتأجج ، 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟