مــقــــالات
اليمن بين المنهوب والمجلوب
الثلاثاء, 19 ديسمبر 2017 11:33

أحمد محمد قاسم عتيقكشف الفيلم الوثائقي "السلاح المنهوب" على قناة الجزيرة مدى خطورة المؤامرات من قِبل عصابة الإنقلاب التي أمعنت في وأد الكرامة ،ونشر الموت، وسلب أدوات الحياة من بين أيدي اليمنيين، كما أنه قد أرسل رسائل هامة بكشف هذه الحقائق للعالم، وفضح أخلاق هذه العصابة التي لا هدف لها إلا الإنتقام من ثورة 11فبراير وعبرها من ثورتي سبتمبر وأكتوبر، التي عملت على إخراج اليمن من عهود الظلام إلى عصر التنوير.

التفاصيل
. من يعارض من؟ إنهم سبعة وثامنهم برام!!
الأحد, 17 ديسمبر 2017 14:23

Résultat de recherche d'images pour هيا بناء الى منازلنا لنخلد للراحة عن موجة البرد القارسة. أفضل من الذهاب إلى مهرجان معارضة 7و 8 أعنى أنهم سبعة وثامنهم برام .المعلن عنه الْيَوْم! عدم حضوركم يعني رفضكم :للعمالة الاجنبية - يعنى قناعتكم ببرنامج الآخ محمد ولدعبدالعزيز التنموي - والحد من البطالة - وفساد الإدارة و تطور الصحة -

التفاصيل
عــاجل.."الافراج عن هذا المليارير الكبير
الأحد, 17 ديسمبر 2017 11:25

 

 

قالت وكالة “رويترز” للأنباء، فجراليوم الأحد أن السلطات السعودية قررت الأفراج عن رجل الأعمال الأردني الفلسطيني الذي احتجز الأسبوع الماضي في مطار الرياض الدولي ,بين ما كان عائدا إلي العاصمة الأردنية عمان وأكدالمصدر أن الملياردير الفلسطيني صبيح المصري أبرز رجل أعمال في الأردن قال أن  السعودية عاملته ”بكل احترام“بحسب تعبيره

التفاصيل
صاحبة الجلالة ودورها في تنويرالمجتمع
الأحد, 17 ديسمبر 2017 07:57

altتعتبر الصحافة السلطة الرابعة في الدولة وهذا اللقب أو الوصف لم يأتِ من فراغ ؛بل بسبب الدّور الكبير الذي تقوم به هذه الوسيلة الهامّة في كافة النواحي والأصعدة يختلف وضع الصحافة من دولة إلى دولة أخرى حول العالم ,ففي بعض الدول توضع العديد من القيود على الصحفيين ؛فيتجمّد دور الصحافة بشكل تامّ ،

التفاصيل
.هل اصبحت أيام رئس الجمهورية معدودة فعلاً؟
الخميس, 14 ديسمبر 2017 11:51

اصح التساؤل عما إذا كانت الولايات المتحدة تسرعت أو بالغت في إعلان أن أيام عائلة الأسد في حكم سورية باتت معدودة، أم أن تقديره يستند إلى معطيات ستظهر تباعاً وتؤدي إلى سقوط النظام الديكتاتوري العائلي الذي أسسه حافظ الأسد؟

التفاصيل
كلمة حق في الأمين العام لوكالة التضامن محمد عبدالله ولد سيدي حبيب\
الأحد, 10 ديسمبر 2017 15:32

نعم هكذا عودنا الرئيس محمد ولد عبد العزيز على اختياره للرجال المناسبين للاماكن المناسبه لنكتشف انه يبحث في دهاليزالادارة بكافة انواعها عن موظفين اكفاء في الادارة والتسيير ليوكل اليهم ادارة الامور التي تحتاح الى حنكة وحكمة وقدرة وصدق واداء . 

التفاصيل
أسباب الإنحلال الأخلاقي وعلاجه:
الأحد, 10 ديسمبر 2017 09:40

نتيجة بحث الصور عن صورة ريشة القلم تعتبر ظاهرة الانحلال الأخلاقي ظاهرة خطيرة جدا وخاصة في السنوات الأخيرة وتكمن خطورتها في انها تُلقي بظلالها على كل الأفراد وعلى المجتمع وعلى الدولة .  ما معنى الإنحلال والفساد الأخلاقي ؟ 

التفاصيل
هل نحن معارضة أم تجار مواقف..؟ / الشيخ ولد سيدي عبدالله
الاثنين, 04 ديسمبر 2017 09:21
 

 

فرض نظام ولد عبد العزيز علينا بالقوة علما ونشيدا ودستورا جديدا، حذف فيه غرفة تشريعية هامة كانت صِمَام أمان فيما يتعلق بمنصب رئيس الجمهورية وصلاحياته.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟