مــقــــالات
المفكر على محمد الشرفاء ومنهجه الاصلاحي الدعوي ضد التكفير والتفجير
الجمعة, 20 يوليو 2018 15:06

alt(وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين)107 الانبياء. صدق الله العظيم الإسلام اليوم ؟ الإسلام وتعايش الحضارات ؟ إشكالية بناء أمم متقدمة ومرتكزات ذلك ؟ مشكلة الخطاب اليوم ؟ مشكلة التطرف والحركات الإسلامية ؟ حركة الإخوان المسلمين والدور الذي لعبته وتلعبه اليوم ؟

التفاصيل
الساحل و البيظان و الفلان؟ / محمد الشيخ ولد سيد محمد
الخميس, 19 يوليو 2018 14:12

ليست هذه الأيقونات الثلاثة، الا رأسا وجسدا وروحا، والعبث بمقاديرها ، كاللعب  بمساحة إقليم الساحل الإفريقي التي تبلغ أكثرمن عشرة ملايين كيلومتر مربع،أربع وستون بالمائة منها صحراء جرداء، وكإشعال  الحرائق بكتلة  ديموغرافية  .

التفاصيل
ترشيحات الحزب الحاكم وأداء الحكومة ومشاركة المعارضة.. أركان مؤامرة تحاك ضد الرئيس
الأربعاء, 18 يوليو 2018 08:59

altبعد عقد كامل من بناء وإعادة تأسيس الجمهورية وفق برنامج التغيير البناء الذي فرضه الرئيس محمد ولد عبد العزيز منذ وصوله السلطة, حيث شيدت الطرق الوعرة والمطار الدولي وقصر المؤتمرات والجامعات, وتم إنشاء وتجهيز المستشفيات, واستحدثت مدارس الامتياز والمعاهد المتخصصة,

التفاصيل
السيد محمد الغيث / كل من يدعي بما ليس فيه ** فضحته شواهد الامتحان
الخميس, 12 يوليو 2018 19:35

نتيجة بحث الصور عن صورة محمد الغيثعلمتني الحياة  ان الرجال من حولنا كثر ، ولا غريب أن تعيش أو تقابل أو تصادق أو ترافق واحد من هؤلاء ،،، لكن عليك أن تتأنى في حكمك على من تعاشر ، فلا تنخدع بما تراه من مظاهره خارجي ، فقد تحكم على البعض من الناس وتغتر بالمظاهر الخارجية . والانخداع بالشكليات أو الكلام المعسول والألفاظ البراقة ، فالبشر منا و بغض النظر عن أشكالهم أو ملابسهم أو أرصدتهم في البنوك أو أصلهم وفصلهم أو مناصبهم أو سياراتهم .

التفاصيل
مفكر إماراتى: تصويب المفاهيم الدينية يبدأ باستنباط فقه جديد مرجعيته القرآن
الاثنين, 09 يوليو 2018 20:26

 

اعتبر المفكر العربي الكبير على محمد الشرفاء ، عن أن بناء الدول يبدأ ببناء الإنسان، مؤكدًا على أن بناء الإنسان يبدأ بتصويب المفاهيم الدينية لديه عن طريق استنباط فقه جديد تكون مرجعيته القرآن الكريم، وعدم الاستسلام لأقول العصور التى بادت والجماعات المتطرفة التى تبث أفكارا دموية تخلق أرض خصبة للإرهاب.

التفاصيل
زهراء نرجس تلقم الكنتي حجرا.. (مقال)
السبت, 07 يوليو 2018 22:42

الكاتبةفي مثل هذه المواسم التي باتت على الابواب: مواسم الاستحقاقات الانتخابية التي أظلّنا زمانها وبتنا نعيش إرهاصاتها الآن,

التفاصيل
الد كتور/ الكنتي يرد على من حاول الوقيعة بينه وبين قائد الجيوش غزواني ....حتى نهاية المعركة.. وما علي...
الجمعة, 06 يوليو 2018 10:33

د / محمد إسحاق الكنتي تروي الحكاية أن أبا نواس مريعة بحلقة درس فسمع تلميذا يسأل معلمه:" لماذا يقول بشار.. "وقل لي هي الخمر" وهو يراها رأي العين؟" قال المعلم:"يا بني! إن أبا نواس يريد إشراك جميع حواسه في التلذذ بالخمر؛ البصر والذوق والسمع... لذلك حث الساقي.."وقل لي هي الخمر"...

التفاصيل
حتى نهاية المعركة..رجل الظل... / د: إسحاق محمد الكنتي
الأربعاء, 04 يوليو 2018 14:27

 

د: إسحاق محمد الكنتي كان أنور السادات رحمه الله رجلا غامضا. وطني معاد للإنجليز وقريب من القصر! مغامر حذر... انضم إلى تنظيم الضباط الأحرار السري لكنه ليلة الثورة فضل الذهاب إلى السينما بدل تنفيذ الواجب الذي كلف به. وزيادة في الحيطة لنفسه في حال فشل الثورة، افتعل شجارا وأصر على تسجيل الواقعة في مخفر الشرطة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟