مـــقـــابلات
عاجل/ الرئيس يفجر مفاجأة ويكشف السبب الحقيقي
الأحد, 11 فبراير 2018 08:32

هادي صالح الحوثي كشف الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، عن سبب تفكك ما اسماه "تحالف الشر الانقلابي" بين مليشيا الحوثي الايرانية والرئيس الراحل علي عبدالله صالح.

وارجع هادي ذلك التفكك، الى ادراك الرئيس الراحل صالح "ولو متأخرا" خطورة مشروع مليشيا الحوثي.

وأضاف ان صالح "دعا للانتفاضة الشعبية ضدها، لتقوم باغتياله كعهدها في الغدر والخيانة والتنصل عن المواثيق والعهود           

 

 

التفاصيل
أنقلاب عسكري متوقع وصدور (البيان رقم1)..!
الجمعة, 09 فبراير 2018 17:51

 

سامي عنانفي خضم التحولات التي تشهدها جمهورية العربية لم يستبعد احد المحللين السياسين المصرين وقوع انقلاب يطيح بنظام الرئس السيسي الذي أنقلب علي الشرعية المصرية.ويأتي هذا التحليل علي أساس الأختناق السياسي التي تعيشه مصر وتشعب الأزمات الأقتصادية والأجتماعية مع الأزمة السياسية الخانقة مع الأزمة الأمنية التي تشهج أنفلاتا غير مسبوق في عصر الدولة المصرية .

التفاصيل
كيف اخترقت المخابرات القطرية مكتب الرئيس "تفاصيل تنشر لأول مرة"
الخميس, 08 فبراير 2018 23:16

 

شفت الوثائق التي حصلت عليها "العرب مباشر" عن حقيقة شخص يعمل كعميل للمخابرات القطرية يُدعى منير أحمد محمد ضيف الله سوده المكنى (لؤي مرعي) من أبناء مديرية الرياشية محافظه البيضاء موظف يمني في قطر يعمل لصالح المخابرات القطرية منذ عام 2011م، ودوره جمع المعلومات وإثارة الفتنة واستخدام سياسة (فَرِّق تَسُد)

التفاصيل
صاحب مقولة “هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية” الى "ندمنا على هذه الورطة التاريخية”!
الأربعاء, 07 فبراير 2018 17:01

 

 

IMG_87461-1300x866تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للمسن التونسي أحمد الحفناوي صاحب المقولة الشهيرة “هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية” أيام الثورة يتحدث فيه عن وضعه بعد 7 سنوات على الثورة.

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد تحدث أحمد الحفناوي في تقرير بثه برنامج “كلام الناس” على قناة الحوار التونسي عن تلك اللحظة التاريخية التي عاشها معتبرا أنها من أحسن اللحظات التي عاشها في حياته. 

التفاصيل
هام:الداعية السعودي سلمان العودة يتحدث من داخل سجنه عن ولي العهد ويصفه برجل المستقبل " تفاصيل"
الخميس, 01 فبراير 2018 11:21

 قال الأعلا مي والكاتب السعودي البارز، عبد العزيز قاسم، في صحيفة "الأنحاء"عن زيارته للداعية المعتقل سلمان العودة في سجن "ذهبان  عبر مقال نشر في "الأنحاء"، أن العودة تحدث معه عن ولي العهد محمد بن سلمان، موجها نصيحة للجميع بضرورة التكاتف من أجل مصلحة الوطن في هذه الظروف. وقال العودة عن بن سلمان: "

التفاصيل
ورد الأن : فيلق سعودي يتجه نحوعدن لمواجهة القوات الأماراتية
الثلاثاء, 30 يناير 2018 08:04

alt قال وزير يمني في عدن العاصمة الموقته للحكومة الشرعية التي تتخذ من الرياض مقرا لها أن السلطات السعودية قررت قوات  من الجيش السعودي إلي عدن لمساعدة القوات العسكرية التابعة لشرعية وقال الوزير صلاح الصيادي ان الوضع في عدن طيب وذلك في تغريده له ردا على اخبار تقدم مليشياا المجلس الانتقالي الانقلابية التابعة لعيدروس الزبيدي باتجاه قصر المعاشيق.

التفاصيل
سفيرة الرئس :تفجر مفاجأة لم تخطرعلي بال أحد؟ ما يجمعني بالرئس هوحب المصالح
الأحد, 28 يناير 2018 16:46

قالت سيدة البيت الأبيض القوية السيدة نيكي هيلي.السفيرة الدائمة للولايات المتحدة في الأمم المتحدة .أن كل ما يجمعها بالرئس اترامب هو حب المصالح وليس كما يشاع أن هنا ك علاقة غرامية بيني وبين الرئس اترامب  واصفة هذه الأنباء بـ"المقرفة."

التفاصيل
عــاجل"هجوم سعودي مفاجئ على الكويت ودرع الجزيرة جاهز للغزوي اذا استمرت بغيها (تفاصيل )
الثلاثاء, 23 يناير 2018 07:27

altهاجم داعية مقرب من الرجل القوي في المملكة ولي العهد محمد بن سلمان مواقف الكويت من الأزمة بين قطر ودول الخليج وأعتبرها تغرد خارج السرب.وهدد الداعية السعودي المحسوب على النظام بدر العامر، الكويت وموقفها إذا استمر ت في غيها حسب تعبيره  (في إشارة لدعم قطر) فإن درع الجزيرة سيدخلها يوما ما.. حسب قوله. ويشن إعلام النظام السعودي وأذرعه بالصحف ومواقع التواصل هجوما عنيفا على الكويت وقياداتها،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟