حوادث وغرائب
جريمة وحشية تقشعر لها الابدان .. فتاة تحترق وسط الشارع وتستغيث "أطفؤوني" التفاصيل كاملة + صورة
الخميس, 05 يوليو 2018 15:58

الطفلةرحلت تاركة إياه بلا حياة, بلا وجود.. رحلت لميس وكان هدف والدها هذه المرة أن يعیش فقط, أن يكون مكتفیاً فقط, أن يؤمن قوت عائلته فقط!

التفاصيل
امرأة .. تلجأ لحيلة “غير شريفة ” لتمكين زوجها من زوجة جاره
الأحد, 01 يوليو 2018 15:48

Résultat de recherche d'images pour لجأت وافدة عربية، تقيم في الكويت، إلى حيلة “غير أخلاقية” لمنع زوجها من تطليقها، بعد اكتشافه خيانتها له.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “الأنباء” المحلية، فقد نصبت الوافدة كمينًا لجارتها الوافدة (من جنسية عربية أخرى) وهاتفتها مدعية أنها مريضة لكي تأتي إلى منزلها لمساعدتها، حيث اعتدى زوج الوافدة عليها، وفق إفادة الضحية، التي أدلت بها أمام شرطة محافظة الفروانية، جنوبي الكويت.

التفاصيل
صادم: صورة رجل مريض مستلقى على سرير دون فراش باحد اقسام المستشفى
السبت, 30 يونيو 2018 13:02

تداول نشطاء  وسائل التواصل الأجتماعي الفايسبوك.واتويتر . البارحة صورة رجل مستلقي علي سرير دون فراش .في وضعية غير لائقة باحد اقسام المستشفى.تنم عن الكثير من الأهمال وعدم المسؤلية والفساد المستشري في جميع مستشفياتنا . وتضحض أقوال الرئس محمد ولد عبد العزيز الذي يتشدق ليلة نهار بتحسن كبير طرأعلي الصحة بعد أنقلابه علي السلطة . 

التفاصيل
بعد حفل زفافها بساعتين: هكذا توفيت عروس في حضن أمها فور دخولها غرفة نومها
الأربعاء, 27 يونيو 2018 13:56

 

في جنازة مهيبة بقرية سللنت التابعة لمركز المنصورة شمال مصر شيع مساء الاثنين جثمان العروس الشابة سماح النحاس التي توفيت عقب انتهاء حفل زفافها بساعتين.

واتشحت القرية بالسواد حزنا على العروس الشابة التي كانت تتمتع بحسن الخلق وحب جميع أفراد قريتها ومدرستها.

وشارك في حفل زفافها المئات من قريتها والقرى المجاورة.

التفاصيل
صورة مرعبة جدا: لرجل طهى قدمه المبتورة عشاءً لأصدقائه
الاثنين, 25 يونيو 2018 14:07

 

كشف أحد الأصدقاء للرجل يشتبه أن يكون مختل عقليا بعد أن قام بطهي قدمه المبتورة لأصدقائه في حفل عشاء.حسب ماصرح به الرجل لصديقه المقرب منه,فقد نشر الرجل صورا مرعبة لقدمه المبتورة والأجزاء التي قام باستخدامها لطهي "التاكو" كدليل على صحة كلامه، وادعى أنه بتر قدمه اليمنى بعد تعرضه لحادث دراجة نارية في عام 2016.

التفاصيل
جريمة غريب جدا: ابن فنان معروف يعود ليجد زوجته وابنائه مقتولين شنقا
السبت, 23 يونيو 2018 15:11

 كشفت الشرطة النقابة عن جريمة بشعة راح ضحيتها امرأة وابنتيها ،ينتمون لاسرة فنية معروفة.في الوسط الشعبي حيث الأب خارج المزل   لمشاهدة مباراة مصر وروسيا في نهائيات كأس العالم 2018.وبعد عودته وجد الفنان جميع افراد اسرته في عداد الموتي والأجهاز علي جثثهم بصورة بشعة تنم عن حقد دفين وعداوة متجذر.ة

التفاصيل
خبرصادم :جزار يشتري 70 جثة ليوزع لحومها على مطاعم.. والسكان يناشدون السلطات بسرعة التدخل
السبت, 23 يونيو 2018 10:26

altأكدت مصادر محلية مصرع ما لا يقل عن 76 ثور إثر انقلاب ناقلة محملة بالثيران .كانت تتجه نحو العاصمة لبيعها هناك في اسواق الحيوان وبحسب المصادر فإن الناقلة التي كانت تقل حوالي 100 ثور تعرضت للإنقلاب بعد خروجها من مدينة الرضمة باتجاه يريم، وأسفر الحادث عن نفوق 76 ثور وإصابة البقية بجراح وكسور بليغة.

التفاصيل
صادم / فتاة 15 سنة حامل والعائلة تطالب بزواجها من الجاني
الجمعة, 22 يونيو 2018 14:45

alt أسفرت علاقة عاطفية محرمة بين شاب و طفلة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة عن علاقة جنسية بينهما و فور تفطن الطفلة لحملها قامت باخبارعائلتها بالامر وأنها ترغب في الزواج من الشاب مؤكدة أنها حملت منه برضاها دون تعنيف منه.لكنها واجهت ردة فعل قوية من بعض أسرتها التي أنقسمت علي نفسها البعض وافقها الفكرة والأخررفضها بأعتبارها تخالف شرع الله..

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟