اقتصاد
عاجل/ الشرطة تقتحم منزل رئس الوزراء الأسبق وتصادر أموال بكميات مرعبة في صناديق مجهزة
الجمعة, 18 مايو 2018 15:19

أفادت بعض الأنباء صباح اليوم أن الشرطة الماليزية أقتحمت منزل رئس الوزراء السابق وعثرت علي كمية كبيرة من الصناديق المجهزة لشحن حسب الأعداد والتجهيز المقام بها .وكانت الحكومة الحالية قد تعهدت في برنامجها الأنتخابي بمحاكمة نجيب التي تتهمه بالتحايل علي مليارات الدلارات من صندوق كان قد أسسه مخصص للأستثمار.

التفاصيل
"موريتل" تعلن عن تغطيتها ل16 منطقة، 6 منها في لبراكنة بتقنية الجيل الثالث
الأحد, 13 مايو 2018 18:11

 

altأغشوركيت ( حديث الولاية ) : أعلنت شركة الاتصالات "موريتل" لزبنائها عن انطلاق عملية تحديث (كبرى) في إطار استثماراتها في البلاد.. وقد تم في إطار عملية التحديث تغطية 6 مناطق في ولاية لبراكنة بتقنية الجيل الثالث (3G )، وهي بوحديدة ولمدن وبابابى وامباني ووتي ، كما شملت عدة مدن كانت ــ حسب بيان وصل موقع أغشوركيت ــ على النحو التالي :

التفاصيل
خبرعاجل / منع رئيس الوزراء السابق وزوجته من السفر
السبت, 12 مايو 2018 12:34

altقالت وسائل اعلام اليوم في ماليزيا أن الحكومة الجديدة التي يترأسها العجوزمهاتير محمد الذي بلغ من العمر عتيا قد منعت ورئس الوزراء السابق الذي خسر الأنتخابات الأخيرة أمام المعارضة أن الشرطة منعت نجيب رزاق من السفر بصحبة زوجته وقالت السلطات أن رزاق متهم بااختلاس أموال طائلة من صندوق أستثماري كان يتولي رئاسته بنفسه وحصل له عجز  وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

التفاصيل
دوينة مثيرة حول الفوارق الكبيرة بين الرواتب في موريتانيا (أرقام)
السبت, 05 مايو 2018 19:31

altراتب الطبيب 150000 أوقية مع التخوين. 

 و راتب المعلم: 90000 أوقية مع الإحتقار.  وراتب الشرطي: 70000 أوقية مع المخاطر  و الجندي:70000 أوقية مع التضحية. في حين  :

التفاصيل
.البنك الدولي أقلية في موريتانيا والجزائر تستحوذ على ربع ثروة البلاد؟
الأربعاء, 02 مايو 2018 08:53

Résultat de recherche d'images pour نشرالبنك العالمي في تقريره الجديد الذي يكشف مستويات توزيع ثروات البلدان بين شعوبها التي تعتبر عامل أساسي في استقرارالبلدان وخاصة بلدان العالم الثالث الذي يعاني من التخلف بسبب سياسة الأنمظمة الفاسدة والمتعفنة التي تسيطرعلي الشعوب ،

التفاصيل
.أرقام ومعلومات من استنزاف مدير الجمارك اللواء الداه ولد المامي للمال العام (أرقام وأسماء)
الجمعة, 27 أبريل 2018 16:04

 

altيعتبر قطاع الجمارك من القطاعات الحيوية لكنه ظل يعاني على مدى سنوات عديدة من انتشار الرشوة والمحسوبية والزبونية فيه فمن خلال هذه الارقام والمعلومات التي تدل على أن الفساد ينخر قطاع الجمارك وتدل كذالك على أن اللواء الداه ولد المامي تمت ترقيته الى رتبة لواء لما قدمه لعائلة الرئيس وأقاربه من تسهيلات في الجمركة وغيرها ففي تحقيق سابق لصحيفة وطنية قامت به .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟