أنباء دولية
"صفقة القرن" من عبد الناصر إلى السادات إلي بن سلمان
الأربعاء, 13 يونيو 2018 16:35

 

عندما دخل وزير الدفاع الإسرائيلي موشي دايان مدينة القدس منتشيا ورُفع العلم الإسرائيلي على قبة الصخرة بعد تكبيد العرب هزيمة عسكرية قاسية في يونيو/حزيران 1967، كانت إسرائيل لا تزال في حاجة إلى "صفقة القرن" التي رفضها عبد الناصر عام 1955 وقبلها آخرون، ووصلت إلى ابن سلمان مع تغير الظروف والشروط والملابسات. 

التفاصيل
كاتب إسرائيلي يكشف سر وفاة عبد الناصر وحافظ الأسد
الاثنين, 11 يونيو 2018 00:07
 

في مقال مطول للكاتب الإسرائيلي، مردخاي قيدار، يؤكد المحاضر أنه رغم مرور 51 عاما على حرب جوان 1967، لا تزال المجتمعات العربية تعيش في حالة من التخلف مقارنة بإسرائيل، التي تحيا في حالة اقتصادية واجتماعية وتقنية وتكنولوجية عالية وخاصة الجيوسياسية.

التفاصيل
صحيفة فرنسية: ما حقيقة محاولة الانقلاب في السعودية؟
السبت, 09 يونيو 2018 16:14

 

عربى21نشرت صحيفة "أتلنتيكو" الفرنسية حوارا أجرته مع المختصين الفرنسيين في شؤون الشرق الأوسط، الصحفي إيمانويل رازافي، والمحلل السابق التابع للأمانة العامة للدفاع والأمن الوطني الفرنسية غيزلان كاستيلباياك، اللذين تطرقا إلى سبب غياب ولي العهد السعودي منذ أكثر من شهر.

التفاصيل
مسؤل كبير: أحاول حماية الرئيس ترامب من ابنته وزوجها
السبت, 09 يونيو 2018 00:23

alt  بعد قرار ترامب إقالة جيمس كومي، رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية في 13 فبراير 2017، بتحريض من ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، بسبب تحقيقاته في تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية، انفتحت في وجهه أبواب الجحيم، إذ جاءت ردود الفعل بشكل غير متوقع. فقد

التفاصيل
الشرطة الإسرائيلية تحقق مع نتنياهو وزوجته الثلاثاء
الجمعة, 08 يونيو 2018 15:31

1ذكرت القناة العبرية العاشرة، اليوم الجمعة، أن الشرطة ستحقق مجددًا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته، الثلاثاء المقبل.وحسب القناة، فإنه سيتم التحقيق مع نتنياهو وزوجته في نفس الوقت، لكن في مكانين مختلفين.

التفاصيل
عــــــــاجل: قمة بمكة المكرمة .. تاريخية ستغير الاحداث
الجمعة, 08 يونيو 2018 01:13
 

alt

توقعت مصادر سعودية أن يحدث أنفراج هام بعد القمة التي تجري الأن في مكة المكرمة التي تجكع بين زعماء السعودية والأمارات العربية واليمن.
التفاصيل
رئس الجمهورية يلغى خطة للحكومة لزيادة رسوم استخراج جوازات السفر ووثائق أخرى لمواجهة العجز الحاصل المزانية
الخميس, 07 يونيو 2018 15:22

ورد الأن:جريمة قتل مرعبة بمقاطعة لكصر (تفاصيل)الرئس عبد العزيز بوتفليقة ماضي علي يبدو في ترشحه في مأمورية خامسة علي الرغم من عدم صحته وعجزه عن أداء مهامه المنوطة به كرئس للجمهورية.هذا ما أكدته بعض وكالات الأنباء حينما ألغي خطة لزيادة الرسوم علي بعض من الوثائق المدنية.وحسب ما قال محللون سياسيون، إن الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة أوقف زيادات ضريبية وإصلاحات لا تحظى بشعبية من أجل تأكيد سلطته، ولمواجهة شكوك تتعلق بحالته الصحية، وسط تكهنات متزايدة بأنه سيسعى لفترة رئاسية خامسة.

التفاصيل
سابقة خطييرة: أستقالة وزير بعد مشاركته في مظاهرة إلى جانب عمال شركة “تفا صيل”
الخميس, 07 يونيو 2018 07:09

الرباط: قال بيان لحزب العدالة والتنمية الإسلامي الذي يقود الائتلاف الحكومي الحالي مساء الأربعاء، إن لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة تقدم بطلب إعفائه من منصبه بعد الجدل الكبير الذي أثاره بمشاركته مساء الثلاثاء في مظاهرة إلى جانب عمال شركة الحليب المغربية الفرنسية “سنترال دانون” للاحتجاج على مقاطعة مغاربة لمنتجات الشركة.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟