ثقافة ورياضة
النجم البرتقالي "رونالدو" يبدأ تدريباته مع يوفنتوس استعدادا لأول لقاء
الثلاثاء, 31 يوليو 2018 09:28

رونالدو يبدأ تدريباته مع يوفنتوس استعدادا لأول لقاءانهي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عطلته الصيفية وانضم إلى معسكر فريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي الاثنين.

التفاصيل
النجم الموريتاني الدولي "بسام" ينضم لنادي المستقبل التونسي
الأربعاء, 25 يوليو 2018 18:51

اللاعب الموريتاني الدولي بسامأعلن نادي المستقبل الرياضي لقابس التونسي الإثنين 23 يوليو عن انضمام اللاعب الدولي الموريتاني مولاي أحمد خليل إلى صفوفه.

التفاصيل
رسميا.. لاعب موريتاني ينضم إلى صفوف ناد إسباني
الثلاثاء, 24 يوليو 2018 17:01

صورة تخدم النص

أعلن نادي بلد الوليد الوافد الجديد إلى الدرجة الأولى الاسبانية رسميا ضم نجم وسط المنتخب الوطني الحسن العيد إلى صفوفه حتى 2020 م.

التفاصيل
المفكر الإماراتي الكبير على محمد الشرفاء الحمادي "الروايات المكذوبة على الرسول: خلقت التكفير وسفك الدماء
السبت, 21 يوليو 2018 15:19

altحذر على محمد الشرفاء الحمادى، المفكر الإماراتى، من الروايات المنسوبة لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - وصحابته، مؤكدًا أن هذه الروايات تسببت فى خلق جماعات التكفير والتفجير، مما أدى إلى قتل المسلمين بعضهم بعضا، داعيا للتمسك بالقرآن الكريم. وقال "الشرفاء" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لقد أرسل الله رسوله فى مهمة وهى أن يبلغ المنهج الإلهى للناس،

التفاصيل
مزلزل ومنكر: فنانة شهيرة : “أنا حابة أدخل جهنم” تفاصيل "
الجمعة, 20 يوليو 2018 08:10

altتداولت شبكات التواصل الأجتماعي "فيسبوك" اتويتر" تسريب من الفنانة المصربة فيفي عبده. الشهيرة تسجيلا أثارت جدلًا واسعًا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها في “فيسبوك”، قالت فيه إنها “تريد أن تدخل جهنم”. ونشرت فيفي عبده، مقطع الفيديو في بث مباشر عبر صفحتها في “فيسبوك”، وهو أمر تقوم به أسبوعيًا، للبقاء على تواصل مع معجبيها وللإجابة على تساؤلاتهم حول مشاريعها المستقبلية وحتى حياتها الخاصة.

التفاصيل
خبرعاجل: الفوزيحالف فرنسا وتعانق المجد لتتوج بلقبها الثاني في المونديال
الأحد, 15 يوليو 2018 17:51

altبعد غياب طويل عاد المنتخب الفرنسي  ودخل التاريخ من أوسع أبوابه وحقق لقب كأس العالم 2018، بانتصاره في المباراة النهائية على غريمه الكرواتي بنتيجة 4-2 الأحد في موسكو.

التفاصيل
كتاب رسالة الاسلام لعلي محمد للشرفاء.. سعيا لتصحيح المنهج و توضيح المفاهيم
السبت, 14 يوليو 2018 17:23

altيتردد كثيرا في هذه الفترة الحرجة من تاريخ البشرية الحديث عن الخطاب اكثر من مرة . في ازمة الخطاب هذه وأزمة الخطاب الهادف و المستهدف لإخراج البشرية من عولمة كاسحة تقوم على الانانيات الفردية والمصالح الشخصية والتي دفعت البشرية فاتورة هيمنتها غالية يحتاج العالم اليوم عموما والعالم  الاسلامي العربي بصفة خاصة

التفاصيل
تعرف علي موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة
السبت, 14 يوليو 2018 08:17

موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلةيلاقي المنتخب البلجيكي منافسه الإنجليزي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم 2018، المقامة في روسيا. وتقام المباراة على ملعب كريستوفسكي، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة. ويدير الحكم الإيراني علي رضا فاغهاني المباراة. ويلعب المنتخبان البلجيكي والكرواتي المباراة، بعدما خسرا 1/0 و2/1 أمام فرنسا وكرواتيا على الترتيب.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟