فظيع جدا:فتاة تقطع قضيب رجل دين "ظل يغتصبها لسنوات"(تفاصيل)
السبت, 20 مايو 2017 15:56

رغم تشديد عقوبة الاغتصاب، شهدت الهند هجمات جنسية عنيفة قطعت فتاة هندية تبلغ من العمر 23 عاما قضيب مدرس للديانة الهندوسية في ولاية كيرالا بجنوب الهند، زاعمة أنه ظل يغتصبها على مدى سنوات.      

التفاصيل
 
خطير جدا:أنباء عن رصد شبكة تجسس اسرائلية في موريتانيا
السبت, 20 مايو 2017 13:44

Image result for ‫صور من الموساد‬‎صراع شبكات التجسس ليس وليد اللحطة بل هو صراع طويل ومتعد د الجنوانب والأهداف .لكن أكتشاف شبكة أسرائلية في موريتانيا شيء يبعث علي الغلق وعدم الطمأ نينة ,فالكل يشعر بأن هناك أشياء تحدث في البلد لم تكن مأ لوفة في المجتمع الموريتاني ,وهي شبيهة بأ فعال الموساد الإسرائلي الذي يحاول الأنتقام من الشعب الموريتاني بعد طرد سفيره الحقير الذي طرد من إنوا كشوط بصيفة مذلة .فقد أكد مصدر إعلامي أنه قد .

التفاصيل
 
جرم فظيع: حكاية أمّ أجبرت بناتها على ممارسة الجنس مع "دجال"
السبت, 20 مايو 2017 12:36

altأكدت بعض الأنباء الإعلامية أن عمليات إجرام فظيعة تحدث دائما وبتشجيع من الأباء أوالأمهات بدواعي أقتصادية بحته.ضاربين عرض الحائط بكل تعاليم الشرع والمبادء الأخلاقية والقيمية للمجتمع المسلم.

التفاصيل
 
صادم جدا: شرطية متهمة بخيانة زوجها "هذه التفاصيل
السبت, 20 مايو 2017 11:47

Image result for ‫صورة شرطية موريتانية‬‎أكد ت بعض الأنباء المطلعة علي خفيا هذه القضية التي لم يكشف النقاب عنها إلي بعد اسابيع من وقوعها وتداولها بين المقربين من الزوجين والأقربين من الزوج الذي مازال مصمم علي رفع شكوي من الرجل الذي ضبطت بصحبته.

التفاصيل
 
(مفا هيم محنطة) /.مهدى الشريف الإ د ريسى
السبت, 20 مايو 2017 10:44

alt(مفا هيم  محنطة)   يجب علينا ان نرمى و إ لى الآ بد  الفهم السقيم للدين الذى شوشته خرافات عقيدة الجهلة ومبتدعات العبادة وسلبيات التربية وجمود الفكر وتقليد الفقها الذ ين لا يفقهو ن  بآ نهم لا يفقهون . ((الشريف و الولى و الصالح .الشر شرف بالعمل.الولى أحيانا يلد فسق.

التفاصيل
 
فظيع جدا:خال يغتصب أربع أخوات قاصرات
السبت, 20 مايو 2017 10:09

altتطورات جديدة، لجريمة الاغتصاب التي نفذها خال   في حق أربع فتيات قاصرات كلهن بنات أخته، حيث قام هذا الرجل با اغتصاب في ليلة واحدة بعد ماتركتهم أخته في داره التي يعيش فيها وحيدابعد وفاة زوجته.

التفاصيل
 
نائب رئيس حزب اتحاد قوى التقدم النظام هو من يروج لخطاب الكراهية
الجمعة, 19 مايو 2017 23:31

altأكد القيادي بمنتدى المعارضة ونائب رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد اخليل، أن موريتانيا تعيش في الفترة الحالية، انتكاسة أخلاقية وتعطيل غير مسبوق للقوانين.علي الإطلاق واكد ان البلد يسير إلي الهاوية بفعل السياسات الحاطأة التي يمارها النظام وأعوانه زحا شيته التي تزمرله ليل نهار.

التفاصيل
 
كشف المستورفي فضائح الرؤساء بين الخيانة الزوجية والشذوذ الجنسي
الجمعة, 19 مايو 2017 17:55

Image result for ‫صورة جماعية للرأساء العالم‬‎الشهوة. النزوة والرغبة في الامتلاك" كانت هي الدافع الرئيسي وراء انزلاق رؤساء وزعماء الدول الأوروبية والأمريكية نحو الخيانات الزوجية والفضائح الأخلاقية، مما جعلهم مادة دسمة لوسائل الإعلام المختلفة ومسارا لسلسة من الشائعات لم ولن تنتهي. وتبدلت الصورة الجميلة التي كانت مرسومة لبعضهم عند شعبه بأخري قبيحة حفرت في الأذهان وحول الحب إلي بغض.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟