بلجيكا: إحباط هجوم إرهابي وقتل شخص يرتدي حزاماً ناسفاً
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 22:31

  ذكرت وسائل إعلام بلجيكية، الثلاثاء، أن الشرطة قتلت شخصاً يرتدي حزاماً ناسفاً قرب المحطة المركزية للقطارات في العاصمة بروكسل، وسيطرت على الواقعة بعد أن تم تحييده.

التفاصيل
 
يقتل إبنته خنقا بعد إغتصابها خفية إفتضاح أمره!
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 16:43

 alt أقدم عامل بمصنع شاي "العروسة" بالمنطقة الصناعية الثالثة بمصر، ومُقيم بدائرة القسم بالشرقية ويبلغ من العمر 33 سنة على قتل ابنته البالغة من العمر 9 سنوات خنقا بعد الاعتداء عليها جنسيا خفية إفتضاح أمره وفق ما أفاد شقيق الفتاة في شهادته أمام فريق البحث الجنائي.

التفاصيل
 
الرئس يسحب شكوى أودعها ضد يومية "لوموند" الفرنسية
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 15:09

بوتفليقة يسحب شكوى أودعها ضد يومية أكدت بعض الأنباء الواردة من باريس عاصمة فرنسا أن رئيس الجمهورية قرر  سحب الشكوى التي أودعها ضد يومية "لوموند" الفرنسية بتهمة القذف.

التفاصيل
 
وما خفي أعظم: بنو قريش أبناء عمومة بنوقينقاع
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 13:37

altوتلك الأيام نداولها بين الحكام المتامرين على فلسطين المحتلة , حكام نسوا أن دوام الحال من المحال , حكام نسوا أنها لو دامت لغيرهم ما الت إليهم, حكام نسوا أن الدنيا الفانية لن تعطيهم إلا قطعة من الأرض مساحة قبر للدفن ,

التفاصيل
 
عزيز مكانه المناسب الكنس والتنظيف / حنفي ولد دهاه
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 13:04

altآخر من أهانهم الرئيس عزيز هم  ضباط الجيش و جنوده الذين أنزلهم لجمع القمامة في الشوارع، بعد أن مرغ فيها قبلهم وجوه الوزراء و المدراء و السياسيين، فتباروا لا يلوي أحد منهم على أحد، يقمّون الشوارع و يكنسونها، في استعراض لا يهمّ منه إلا أخذ صورة سيلفي و نشرها على وسائل التواصل الإجتماعي، حتى يعرف الرئيس أنهم هنا.!

التفاصيل
 
وزير العدل القضاة الذين تم توقيف سياراتهم صدرت عنهم أقوال وأفعال بعيدة من المسؤولية واللباقة.
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 12:31

altأصدر وزير العدل التعميم المرفق إلى القضاة والقاضي بمنع جميع منتسبي القطاع العدلي من تظليل زجاج السيارات والسير بدون لوحات. وجاء التعميم تعليقا على الجدل الدائر حول ظروف إقالة وكيل الجمهورية بنواكشوط الغربية السابق الخليل ولد أحمد نهاية الأسبوع الماضي. وفيما يلي نص التعميم الداخلي

التفاصيل
 
مسنة بريطانية تروي كيف عاشت مع تنظيم الدولة بالموصل
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 01:19

مسنة بريطانية تروي كيف عاشت مع تنظيم الدولة بالموصلكامبل قالت إن أمير التنظيم طلب منها تعليم قيادات برتب عليها اللغة الإنجليزية- تنظيم الدولة أجرت صحيفة "ديلي تلغراف" مقابلة مع مسنة بريطانية تمكنت من النجاة من الموصل بعدما قضت فيها فترة طويلة من حياتها شهدت خلالها حكم تنظيم الدولة.

التفاصيل
 
مشعوذة تبيع أجساد الفتيات في حفلات صاخبة بليالي رمضان مقابل 4000 دج
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 00:07

altفي الوقت الذي يتسارع المسلمون لكسب الأجر والثواب ونيل المرضاة في شهر رمضان المبارك، فضلت فئة قليلة –على سبيل الحصر- كسر حرمة الشهر الفضيل بممارسة أعمال منافية للآداب العامة والشعائر الإسلامية، من خلال ممارستها لأعمال الدعارة في عزّ الصيام،

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟