تحديد موعد مؤتمر صحفي للرئيس محمد ولد عبد العزيز،
الاثنين, 20 مارس 2017 13:24

altكشفت مصادرعليمة في القصر الرئاسي اليوم أن الرئس محمد ولد عبد العزيرقد حدد موعد خرجته الاعلامية التي سيكون الأول الذي يعقده، ردا على الضربة الموجعة التي وحهت لنظامه من طرف مجلس الشيوخ، برفضه تمرير التعديلات الدستورية.

التفاصيل
 
العثورعلي رجل مشنوق بواسطة حبل في شجرة علي ضفة النهر
الاثنين, 20 مارس 2017 12:44

    altأقدم رجل وأب لثلاثة  أطفال وميسورالحال علي شنق نفسه  بواسطة حبل علقه في شجرة وتدلي منه وقد وضع الرجل حدا لحياته، ، بعدما وجد معلقا بواسطة حبل إلى أعلى شجرة نابتة على ضفة النهر، ووفق مصادر متطابقة، فقد جرى معاينة الجثة،

التفاصيل
 
تدوينة / البنت البدوية في ارض البيظان شموس تشرق
الاثنين, 20 مارس 2017 11:07

altتحية منى خاصة الي البنت البدوية التى اصبحت لاينظر اليها نظرة لائقة في مجتمعنا عندما يكون الجمال قد ترعرع تحت المكيفات و رغد العيش و الحياة المترفه لا يكون جمالا بل يكون ١ + ١ = ٢ امر طبيعي جدا وتحصيل حاصل لا سيما اذا اضيفت إليه بعد الرتوش و عمليات الطلي و التنعيم ؛

التفاصيل
 
خرجة إعلامية للرئس جديدة
الاثنين, 20 مارس 2017 10:39

altكشفت مصارد عليمة إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قرر عقد مؤتمر صحفي هو الأول من نوعه منذ الأزمة مع الشيوخ.من أجل شرح إخفاقه في التعديلات الدستورية التي يحاول فرضها من علي الشعب المورياتني رغم معارضته لها.

التفاصيل
 
عاجل/ أنباء عن أجتماع بين الرئس ولد عبد العزيز ومسعود وبيجل في القصر
الاثنين, 20 مارس 2017 09:57

altكشف مصدر في القصر الرئاسي اليوم أن الرئس شرع في عدة لقاءات مع الأغلبية الرءاسية برئاسة ولد أبي المعالي وزعماء المعارضة المحاورة مسعود ولد بلخير وبيجل ولد هميد .في إطاري التشاور حول القرار الذي يبغي فعله ردا علي رفض مجلس الشيوخ مقترح التعديلات الدستورية التي كان يعول عليها ولد عبد العزيز كثيرا  ..

التفاصيل
 
خطير جدا : ضبط فتاتين تقومان بتصوير النساء عاريات داخل حمام شعبي
الأحد, 19 مارس 2017 23:35

altعلمنا وفق مصادر مؤكدة ، أن ، قد اهتزت عشية هذا اليوم على وقع فضيحة أخلاقية خطيرة جدا ، و ذلك إثر ضبط شقيقتين تقومان بتصوير النساء عاريات داخل حمام " النصر " ، عبر هاتف وضع داخل " كيس " الإستحمام ، بعد أن تم وضع ثقب لفسح المجال أمام عدسة الكاميرا حتى تلتقط المشاهد بكل حرية و بشكل سري.

التفاصيل
 
ماذا سيفعل ولد عبد العزيز بعد الضربة القاضية التي سسددها له مجلس شيوخ
الأحد, 19 مارس 2017 21:52

altأكد مراقبون أن نظام ولد عبدالعزيز فقد كل هيبته ومصداقيته بعدرفض مجلس الشيوخ مشروع التعديلات الدستورية مثيرة للجدل،وقد فاجأ المجلس النظام الموريتاني بالتصويت ضد مشروع القرار رغم الضغوط والإغراءات التي مورست قبل التصويت بقليل!.

التفاصيل
 
(هل هو الطبيب بعد الموت ؟ ام هى مقولة الذاهب يذهب بالخير ؟ )
الأحد, 19 مارس 2017 21:25

altعجبا و أتعجب من موقف إحدي غرف التسجيل المسماة زورا بمجلس الشيوخ الموريتانى . و الحديث هنا عن مجلس الشيوخ  . عفوا مجلس الشيخوخة .. ! هل تعلموا أن موريتانيا وجدت لتستغل من طرف الحكام الأجانب الذين تعاقبوا على حكمها ؟ و أستغلت اكثر بإمعان و إفراط عندما سلم أخر حاكم فرنسي يحكم موريتانيا بصفة مباشرة رعاية مصالح فرنسا الصليبية للمرحوم المختار ولد داداه و زوجته ماري تريز ..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟