أحد قيادات المعارضة يتنبأ بغتيال الرئس عزيزقبل الإستفتاء؟
الجمعة, 24 مارس 2017 23:21

altألمح القيادي البارزرئس حزب اللقاء الديمقراطي أن الد كتاتورين غالبا ما يتعرضون لغتيالات لم تكن في الحسبان وهي نتيجة حتمية لكل دكتا توري يستخف بشعبه ووطنه ويجعل من نفسه كل شيء.

التفاصيل
 
" تحليل سريع للأوضاع السياسية في موريتانيا
الجمعة, 24 مارس 2017 20:02

altمن أجل نظرة منتجة، تفيد المتلقِّي وتنيره في أفق الاستحقاقات المقبلة،لابد من التمييز بين المجال السياسي والمشهد السياسي، فالمقصود بالمجال السياسي، هو عمق المسألة السياسية ولُبُّها. ونعنِي به هنا جذورَ وأسبابَ وعلاجلاتِ الأزمة البنيوية، ومستقبلَ المجتمعِ والكيانِ، والمسارَ الحقيقيَّ للأمر العامّ والقضايا الكبرى. وهو اليوم أشبه - في ثقافتنا التقليدية - باللَّوْح عندما يكون سائلا مُبلَّلا، قد امَّحتْ حروفُه أو اختلط بعضها ببعض،تحت تأثير المطر أو العَرَق أو أي سائل آخر،فلا يستطيع أحد قراءة ما كتب على هذا اللَّوح.

التفاصيل
 
شاب يقتل عمه بسبب وجبة طعام
الجمعة, 24 مارس 2017 18:42

alt أفادت أنباءأن شابا قام بقتل عمه ضرباً بعصا على رأسه بسبب مشاجرة بين المتهم وأحفاد المجنى عليه على خلفية امتناع المتهم عن سداد ثمن وجبة (طعام).

التفاصيل
 
ملاحظة : بمناسبة التخمة التي يعيشها هذا المنكب البرزخي/ مهدي الشريف الإدر يسي
الجمعة, 24 مارس 2017 17:38

altاقول يا معارضتنا الفاشلة المشؤمة. هذه فرصتكم الأخيرة فلا تضيعوها. وحدوا صفوفكم ان كانت لديكم صفوف وقفوا وقفة رجل واحد ان كنتم رجال في وجه تعديل الدستور. واتركو الخلافات الداخليه ان سبق واتفقتم. جانبا وحب الرئاسة واذهبوا لتعبئة ضعفاء العقول و المغرر بهم.في الداخل ...قبل فوات الأوان..

التفاصيل
 
الكشف عن وجود رضيع مرمي في الغمامة
الجمعة, 24 مارس 2017 16:40
  altقال موقع ريم توداي أنه تمكن من جمع معلومات من عدة أشخاص كانو شهود عيان علي جريمة هزت اليوم أحد أحياء دارالنعيم فقد ,فوجئت مجموعة من الأطفال كانوا يقومون بجمع أكياس القمامة المنزلية في دار النعيم، لنقلها على عربة يجرها حمار؛ بجثة طفل حديث الولادة مخبأ داخل أحد تلك الأكياس.
التفاصيل
 
خطفها واغتصبها رغم أنها في الثمانين من عمرها..
الجمعة, 24 مارس 2017 15:27

altيواجه رجل بريطاني السجن بتهمة الخطف والاغتصاب، إثر اعتدائه على سيدة عجوز تبلغ من العمر 81 عاما في بالهام جنوب العاصمة لندن. الرجل البالغ من العمر 41 عاما، ترجل من الحافلة التي كانت تستقلها العجوز، ومشى معها إلى مكان معزول حيث قام بفعلته هناك، بعدما هددها بالقتل إن أحدثت أي ضجة، بحسب موقع "مترو" البريطاني.

التفاصيل
 
مصاهرة سياسية بمتياز قبل أن تكون غرامية
الجمعة, 24 مارس 2017 15:03

altاكدت بعض الأنباء أن حفل بهيج في العاصمة نواكشوط ضم الاهل والاصدقاء وحضره عدد كبير من المدعوين , تم عقد قران الآنسة "الرفعة بنت الغزواني كريمة الفريق محمد ولد الشيخ احمد قائد أركان الجيوش العامة على نجل اللواء محمد ولد احريطاني قائد الاركان الجوية.

التفاصيل
 
الغيرة تدفع بأبكم لتمزيق الجهاز التناسلي لطليقته بعد علمه أنها ستتزوج
الجمعة, 24 مارس 2017 13:24

altتعرضت شابة في عقدها الثاني، تعاني من الصم والبكم، قبل يومين، إلى اعتداء جنسي شنيع مع الضرب، والجرح من طرف طليقها الأبكم. وأفادت مصادر عليمة ,أن الضحية طُلقت من المعتدي عليها، الذي يبلغ حوالي ثلاثين سنة، بسبب خلافات عائلية بينهما، إلا أنه ظل بوهمها بأنه يود الصلح معها، وإرجاعها إلى بيت الزوجية، قبل أن يقنعها بالذهاب معه إلى حيث كانا يقطنا من أجل وضع حل لمشاكلهما.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟