قلت مرات عديدة إلى أن "​موريتانيا ​كانت قبل وصول غزواني للسلطة مهددة وحدتها, ومؤسساتها وأمنها واستقرارها ومستقبل أبنائها، ومن اجل أستمراروديمومة هذه المرتكزات الاساسية للبلد،وسعياً للإنقاذ الامة و

ادعى مسؤول إسرائيلي، الاثنين، أن حركة “حماس” عرضت إطلاق سراح أقل من 20 “مختطفا” خلال هدنة مدتها 6 أسابيع ضمن مرحلة أولى تقود نحو اتفاق شامل لإنهاء الحرب على قطاع غزة التي دخلت شهرها السابع.

أفادت مصادر مطلعة ، بأن الرئيس السنغالي بصيرو ديوماي افاي، سيزور موريتانيا يوم الخمس المقبل، في أول زيارة خارجية له منذ تسلمه السلطة.

 تبرعت فتاة موريتانية تسمى النجاة بنت أهلنا بمهرها لصالح سكان قطاع غزة، وقدم وكيلها العالم ولد أهلنا شيكا بمهرمها لرئيس المنتدى الإسلامي الموريتاني الشيخ محفوظ ولد الوالد.

في خطوة كانت متوقعة ,أودع قادة من تيار "من أجل الوطن" اليوم الاثنين ملف ترخيص حزب سياسي باسم "قوى المواطنة والعدالة” لدى وزارة الداخلية واللامركزية بنواكشوط.

إلى السفلة العملاء المأجورين من مروجي الدعاية الكاذبة ومستولدي الفتن يمكنكم التفنن في الترويج الأكاذيبكم وصناعة الوھم حولكم يمكنكم التطفل علي الإقتصاد رغم انكم لا تفھمون خباياه يمكنكم الكذب وتلفيق

أنباء دولية

تقارير وتحقيقات

حوادث وغرائب

ثقافة ورياضة