عاجل/ إلتصاق امرأة ورجل كانا يقومان بالفاحشة في نواذيبو (حادثة غريبة)
السبت, 25 أكتوبر 2014 12:27

إلتصاق امرأة ورجل كانا يقومان بالفاحشة في نواذيبو (حادثة غريبة)نواكشوط- (الإعلامي)- قال سائق تاكسي في مدينة انواذيبو في اتصال هاتفي للإعلامي انه البارحة حط امرأة ورجل ملتصقين في حالة غريبة يرثى لها عند المستشفى المعروف بـ"طب اسبانيا".

وأضاف سائق التاكسي ان المرأة والرجل لا زالا حيين ولكنهما لا يستطيعان الانفصال من وضعية الانطباق والالتصاق التي حدث لهما جراء تضاجع فاحش لم يستطيعا بعده الافتراق.

وقال إن الأطباء اصيبوا بحيرة شديدة وهم يساعدوه في إخراجهما من سيارته وقاموا بوضع دثار عليهما في وسط تستر واستغراب كبيرين.

 

وذكر السائق الذي فضل عدم ذكر اسمه ان الأطباء استدعوا الشرطة التي باشرت في حراستهما في مكان معزول داخل المستشفى وسط فضول المارة والمواطنين الذين تواجدوا صبيحة هذا اليوم بكثرة أمام مباني المستشفى لمعرفة ملابسات القضية.

 

وسبق ان وقعت حادثة مشابهة في العاصمة نواكشوط لشخصين –كانا يقومان بالفاحشة- ماتا جراء التصاقهما الشديد والغير مألوف في الأواسط الاجتماعية.

 

غير ان البعض ارجع الأمر إلى عوامل الشعوذة والسحر التي يلجأ إليها البعض عند طغيان غيرته وفورة نزوات عواطفه الشخصية على عاداته وتقاليده الدينية.

 

وسنتطلع لاحقا إلى المزيد عن حادثة إلتصاق هذين الشخصين لمعرفة هوياتهما ومعرفة الاسباب التي أدت إلى ذلك.

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟