عاجل/ أنباء عن أجتماع بين الرئس ولد عبد العزيز ومسعود وبيجل في القصر
الاثنين, 20 مارس 2017 09:57

altكشف مصدر في القصر الرئاسي اليوم أن الرئس شرع في عدة لقاءات مع الأغلبية الرءاسية برئاسة ولد أبي المعالي وزعماء المعارضة المحاورة مسعود ولد بلخير وبيجل ولد هميد .في إطاري التشاور حول القرار الذي يبغي فعله ردا علي رفض مجلس الشيوخ مقترح التعديلات الدستورية التي كان يعول عليها ولد عبد العزيز كثيرا  ..

التفاصيل
ماذا سيفعل ولد عبد العزيز بعد الضربة القاضية التي سسددها له مجلس شيوخ
الأحد, 19 مارس 2017 21:52

altأكد مراقبون أن نظام ولد عبدالعزيز فقد كل هيبته ومصداقيته بعدرفض مجلس الشيوخ مشروع التعديلات الدستورية مثيرة للجدل،وقد فاجأ المجلس النظام الموريتاني بالتصويت ضد مشروع القرار رغم الضغوط والإغراءات التي مورست قبل التصويت بقليل!.

التفاصيل
(هل هو الطبيب بعد الموت ؟ ام هى مقولة الذاهب يذهب بالخير ؟ )
الأحد, 19 مارس 2017 21:25

altعجبا و أتعجب من موقف إحدي غرف التسجيل المسماة زورا بمجلس الشيوخ الموريتانى . و الحديث هنا عن مجلس الشيوخ  . عفوا مجلس الشيخوخة .. ! هل تعلموا أن موريتانيا وجدت لتستغل من طرف الحكام الأجانب الذين تعاقبوا على حكمها ؟ و أستغلت اكثر بإمعان و إفراط عندما سلم أخر حاكم فرنسي يحكم موريتانيا بصفة مباشرة رعاية مصالح فرنسا الصليبية للمرحوم المختار ولد داداه و زوجته ماري تريز ..

التفاصيل
ولد عبد العزيز كان يتوقع إجازة مشروع السماح بتعديل الدستور بأكثر من 40 شيخا،
الأحد, 19 مارس 2017 14:35

alt قالت مصادر حكومية إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز كان يتوقع إجازة مشروع السماح بتعديل الدستور بأكثر من 40 شيخا، خلال الجلسة التي جرت وقائعها مساء الجمعة وانتهت بسقوط مشروع القانون ورفضه من غالبية الشيوخ.

التفاصيل
أستطلاع للرأي في زلزال مجلس الشيوخ
الأحد, 19 مارس 2017 12:14

altقام (موقع الإعلامي) با ستطلاع للرأي حول ماجري في مجلس الشيوخ ليلة الجمعة الماضية.فقد أتصلنا بعدة شخصبات سياسية وإدارية وإعلا مية من أجل معرفة التداعيات التي ستخلفها ردة فعل علي التعديلات الدستورية لمجلس الشيوخ .وكان ردهم كالتالي:

التفاصيل
3 خيارات أمام الرئس للخروج من الأزمة التي خلفها تصويت غرفة الشيوخ
السبت, 18 مارس 2017 19:58

alt كشفت مصادر عن الخيارات التي يجري التداول بشأنها على أعلى المستويات في السلطة، والتي يرجح أن يختار الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز خلال الأيام القادمة أحدها لمعالجة الآثار التي خلفها تصويت غرفة الشيوخ وهي الغرفة العليا في البرلمان الموريتاني على رفض مشروع التعديلات الدستورية التي اقترحها، وبأغلبية كبيرة.

التفاصيل
عاجل:ولد عبد العزيز لابد من محاسبة الخونة في مجلس الشيوخ
السبت, 18 مارس 2017 16:07

alt أكد ت أنباء متداولة اليوم أن ولد عبد العزيز منزعج أشد الأنزعاج من خطوة الشيوخ التي شكلت الضربة القاضية له من طرف أغلبيته التي كان يراهن عليها كثيرا في تمريره لهذه التعديلات التي يحاول من خلالها حصانة تمنعه من المتابعة القانونية بعد تركه لسلطة 2019 وقد أطلب الرئيس محمد ولد عبد العزيزمن  السلطات الأمنية في البلد بتقديم تقرير مفصل عن مكالمات ولقاءات أعضاء مجلس الشيوخ من الأغلبية خلال الأسبوع الماضي

التفاصيل
كشف النقاب عن خطة الرئس لتخلص من الشيوخ (تفاصيل )
السبت, 18 مارس 2017 15:07

altأكد مصدرجمعه نقاش مع بعض المسؤ لين في الدولة العميقة أن الرئس يمتلك الكثير من الخيارات التي يمكن أن تمرربواسطتها التعديلات الدستورية . كما لديه الكثير لضغط علي الشيوخ الين رفضو التصويت علي التعديلات.وفي هذا السياق ,كشف الناشط الجمعوي ابراهيم ولد بلال ولد رمظان،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟