هذا ما التفق عليه زعماء المعارضة والرئس محمد ولد عبد العزيز اليوم
الاثنين, 20 مارس 2017 20:57

  altأكد مصدر مقرب من الإجتماع الذي تم اليوم في القصر الرئاسي بين زعماء المعارضة المحاورة والرئس محمد ولد عبد العزيز من جيهة وبين رئس الأغلبية من جيهة أخري أنه قد تم الاتفاق بين الرئيس ولد عبد العزيز و قادة المعارضة المحاورة خاصة مسعود ولد بلخير و بيجل ولد هميد و" يعقوب ولد إمين "، حيث تم الاتفاق على ما يلي :

التفاصيل
عاجل: ملا مح الخطة الجديدة لمنتدى المعارضة للتحرك من جديد إلى الشارع
الاثنين, 20 مارس 2017 20:06

altبعد إسقاط التعديلات الدستورية الأخيرة , وبعدما شكلته نتائج التصويت من فاجعة للنظام الحالي الذي اعتبر أن ما حدث “خيانة” كبرة في صفوفه وفوضى تنم عن عدم انضباط حزبي , بدأت الروح تعود لأوصال المنتدى التي تقطعت أو كادت بفعل التعرية السياسية التي أوقعها فيها النظام الحالي وبفعل الفشل الذريع لهزات الربيع العربي داخل موريتانيا وعدم تأثر الشارع الموريتاني بها

التفاصيل
الرئس ولد عبد العزيز: الأستفتاء هو الحل ومحاسبة محسن وأتباعه لا مناصة منها
الاثنين, 20 مارس 2017 17:57

 Image result for ‫صورة الأستفتاء الدستوري الموريتاني‬‎كشف مصدر ل لإعلامي ) إن  ولد عبد العزيز أكد اليوم في لقائه مع بعض من الإحزاب السياسية التي تدور في فلكه ,اللجوء إلى الاستفتاء الشعبي من أجل تمرير التعديلات الدستورية التي أسقطها مجلس الشيوخ مساء الجمعة الماضي والتي أربكت النظام وجعلته يتخبط في دوامة  من الشك في أغلبيته التي فقد فيها كل مميزات الثقة والولاء.

التفاصيل
تحديد موعد مؤتمر صحفي للرئيس محمد ولد عبد العزيز،
الاثنين, 20 مارس 2017 13:24

altكشفت مصادرعليمة في القصر الرئاسي اليوم أن الرئس محمد ولد عبد العزيرقد حدد موعد خرجته الاعلامية التي سيكون الأول الذي يعقده، ردا على الضربة الموجعة التي وحهت لنظامه من طرف مجلس الشيوخ، برفضه تمرير التعديلات الدستورية.

التفاصيل
خرجة إعلامية للرئس جديدة
الاثنين, 20 مارس 2017 10:39

altكشفت مصارد عليمة إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قرر عقد مؤتمر صحفي هو الأول من نوعه منذ الأزمة مع الشيوخ.من أجل شرح إخفاقه في التعديلات الدستورية التي يحاول فرضها من علي الشعب المورياتني رغم معارضته لها.

التفاصيل
عاجل/ أنباء عن أجتماع بين الرئس ولد عبد العزيز ومسعود وبيجل في القصر
الاثنين, 20 مارس 2017 09:57

altكشف مصدر في القصر الرئاسي اليوم أن الرئس شرع في عدة لقاءات مع الأغلبية الرءاسية برئاسة ولد أبي المعالي وزعماء المعارضة المحاورة مسعود ولد بلخير وبيجل ولد هميد .في إطاري التشاور حول القرار الذي يبغي فعله ردا علي رفض مجلس الشيوخ مقترح التعديلات الدستورية التي كان يعول عليها ولد عبد العزيز كثيرا  ..

التفاصيل
ماذا سيفعل ولد عبد العزيز بعد الضربة القاضية التي سسددها له مجلس شيوخ
الأحد, 19 مارس 2017 21:52

altأكد مراقبون أن نظام ولد عبدالعزيز فقد كل هيبته ومصداقيته بعدرفض مجلس الشيوخ مشروع التعديلات الدستورية مثيرة للجدل،وقد فاجأ المجلس النظام الموريتاني بالتصويت ضد مشروع القرار رغم الضغوط والإغراءات التي مورست قبل التصويت بقليل!.

التفاصيل
(هل هو الطبيب بعد الموت ؟ ام هى مقولة الذاهب يذهب بالخير ؟ )
الأحد, 19 مارس 2017 21:25

altعجبا و أتعجب من موقف إحدي غرف التسجيل المسماة زورا بمجلس الشيوخ الموريتانى . و الحديث هنا عن مجلس الشيوخ  . عفوا مجلس الشيخوخة .. ! هل تعلموا أن موريتانيا وجدت لتستغل من طرف الحكام الأجانب الذين تعاقبوا على حكمها ؟ و أستغلت اكثر بإمعان و إفراط عندما سلم أخر حاكم فرنسي يحكم موريتانيا بصفة مباشرة رعاية مصالح فرنسا الصليبية للمرحوم المختار ولد داداه و زوجته ماري تريز ..

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟