أنباء عن إصابة الارهابي أبو بكر البغدادي بغارة جويّة
الاثنين, 13 فبراير 2017 12:38

  altتحدّثت مصادر أمنية عراقية عن إصابة زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي بضربة جوية في القائم غرب الأنبار، وقالت المصادر إنّ البغدادي قد يكون مصاباً جراء ضربة جوية في الزلة والعبيدي والعمليات المشتركة تقول للميادين "لم يتأكد لنا الخبر" بعد.

التفاصيل
وزيرالتجو يع يردعلي منتقديه حول المستقبل الواعد ..
الاثنين, 13 فبراير 2017 09:35

altرد وزبرالمالية علي منتقديه في الفيسبوك حول تدوينته الأخيرة التي برع فيها بكل أشكال الكذب والتضليل والنفاق والتزلف من أجل رضي ولي نعمته حتي يتمكن منحجز مقعده المهدد,هاذا ماكتبه السيد الوزير:

التفاصيل
تلاسن حاد بين وزير الخارجية والسفير التركي
الأحد, 12 فبراير 2017 21:00

مدارس "فتح الله غولن"  كانت هي السبب وراء تلاسن حاد بين السفير التركي ووزير خارجية مويتانيا"الملقب بابرنس" والتي كانت كافية لتوضيح الرؤية الموريتانية أتجاه معركة تركيا" ومدارس غولن"

التفاصيل
مشروع مرسوم يتضمن ترقيم السيارات
الأحد, 12 فبراير 2017 18:03

altصادق مجلس الوزراء في اجتماعه الأخير على مشروع مرسوم يتضمن ترقيم السيارات بالجمهورية الإسلامية الموريتانية. ولم يفصح البيان المتوج للاجتماع عن مزيد من التفاصيل حول المرسوم ولا الظروف التي جاء فيها، حيث ينتظر أن يضاف المرسوم الجديد للترسانة القانونية التي يجري العمل بها في هذا الإطار.

التفاصيل
ولد اجاي المعارضة تفتقر إلي الموضةعية للأ نها تجاهلت تحولات عميقة"
الأحد, 12 فبراير 2017 10:34

altدائما يطل علينا وزير التجويع والتفقير شيخ شلخت لحمير كما يسمي من طرف أصدقائه المقربون في المعارضة والأغلبية المنافقة . بنشر هرتقات لا توجد إلي في مخيلته هو اليوم نشر على صفحته على الفيس بوك تدوينة عنوانها ب "إني لأري بوادر تحول اقتصادي عميق لولا أن تفندون,,,,"

التفاصيل
عاجل/ الكشف عن عملية اغتيال للرئيس (تفاصيل)
السبت, 11 فبراير 2017 20:30

اعتقلت قوات الإكواس بغامبيا أحد حراس الرئيس الغامبى السابق يحي جامى لدى دخوله المسجد الذى كان يصلى فيه الرئيس الجديد آداما بارو ، وهو يحمل مسدس وبعض الذخيرة.

التفاصيل
اللجنة المشكلة لمتابعة الحوا رتقترح دورة برلمانية الأسبوع القادم
السبت, 11 فبراير 2017 17:41

نتيجة بحث الصور عن صور الحوارالموريتانيأكد مصدرقريب من الإجتماع الذي دار اليوم في قصر المؤتمرات بين أحزاب المعارضة المحاورة وأحزاب الأغلبية أت لجنة متابعة نتائج حوار سبتمبر الماضي بين الأغلبية وبعض أحزاب المعارضة وافقت على دعوة البرلمان لدورة طارئة الأسبوع القادم،

التفاصيل
حرم الرئيس تستنفر جنودها من الكزانه،والحجابه والعرافة ، والمشعوذين،بعد سقوط جامي
السبت, 11 فبراير 2017 15:39

altيعيش القصر الرئاسي الموريتاني هذه الايام علي وقع اوضاع خطيرة بعد سقوط يحي جامي اذ استنفرت حرم الرئيس جنودها الاحتياطيين من الكزانه،والحجابه والعرافة والشوامه ،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟