في موريتانيا فقط إذا “شتمت” زوجتك تسجن لمدة عامين... وفي حالة الضرب سيحكم عليك بالإعدام شنقا
السبت, 07 يناير 2017 10:33

نتيجة بحث الصور عن نساء موريتانيات يردن الزواجإذا تجرأت وشتمت زوجتك في مورتانيا فقد تكون معرضا للسجن لمدة عامين..هذا هو مضمون نصوص تعديل قانوني جديد ناقشته الغرفة الأولى في البرلمان المورتاني واثار موجة عاتية من الجدل والنقاش .

التفاصيل
وفاة رجل في ظرو ف غا مضة
السبت, 07 يناير 2017 08:29

altقادت التحقيقات في حادث العثور على جثة متحللة بأحد المنازل في مدينة نواذيبو إلى أن وفاة الرجل تعود إلى يوم الأحد الماضي حسبما تؤكده عدة قرائن جمعها متابعون لملابسات الحادث.

التفاصيل
المغرب موريتانيا أعلنت موافقتها علي عودة المملكة إلى حظيرة الاتحاد الإفريقي
الجمعة, 06 يناير 2017 22:30

  altيبدو أن المثل القائل رب ضارة نافعة قد طبق بحذافيره بين المغرب وموريتانيا، وذلك بعد التحول الكبير في المواقف الذي بدأت تظهره الجارة الجنوبية في إطار علاقتها مع المغرب.

التفاصيل
إقالة الأديب محمد ولد الصوينع من رئاسة مصلحة الأدب الشعبي في الإذاعة.
الجمعة, 06 يناير 2017 13:40

alt قالت مصادر إن مدير إذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله أصدر مذكرة بإقالة الأديب محمد ولد الصوينع من رئاسة مصلحة الأدب الشعبي في الإذاعة.

التفاصيل
عاجل/ العثور على رضيعين قرب مسجد
الجمعة, 06 يناير 2017 09:44

altعثر أحد المواطنين، اليوم ، على رضيعين لازالا على قيد الحياة، قرب مسجد عتيق وبحسب مصادر (الإعلامي )، فإن الرضيعين، اللذين لم يتجاوزايوما واحدا ، عثر عليهما متفرّقين وملفوف كل واحد منهما بغطاء صوفي، بجانب أحد المساجد العاصمة . وقد جرى ربط الاتصال بالمصالح و الذين انتقلوا إلى مكان العثور على الرضيعين.

التفاصيل
ابن كيران : “حادثة ”موريتانيا جعلت حزب الاستقلال خارج الحكومة
الجمعة, 06 يناير 2017 09:07

نتيجة بحث الصور عن بنكيرانقال عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة المعين، إنه سيحافظ على علاقة جيدة مع حزب الاستقلال على الرغم من عدم مشاركته في الحكومة المقبلة. وعبر ابن كيران عن تقديره الكبير للموقف الذي أعلن عنه حزب الاستقلال بشأن مساندته للحكومة المقبلة حتى إن لم يشارك فيها،

التفاصيل
وفاة ناشط من جماعة الدعوة والتبليغ فى ظروف غامضة (خاص)
الخميس, 05 يناير 2017 23:39

altقالت مصادر محلية بمدينة نواذيبو إن التاجر محمد ولد عبد الله (55 سنة) عثر عليه مساء اليوم الخميس 5-1-2017 داخل بركة مياه فى منزله بمنطقة " أدراكاج" فى العاصمة الإقتصادية نواذيبو.

التفاصيل
مجموعة من السياسيين والأطر الموريتانية تطالب بإلغاء احتكار منصب الرئيس من طرف الولايات الشمالية
الخميس, 05 يناير 2017 11:44

altوضعت مجموعة من السياسيين والأطر من مختلف مكونات المجتمع اللمسات الأخيرة على عريضة مطلبيه موجهة لمن يهمه الامر تتضمن المطالبة بإلغاء أو على الاقل بمراجعة منصب رئيس الدولة أو الجمهورية حسب شكل الحكم.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟