مــقــــالات
إنهم منافقون ياسيادة الريس لاتصدقهم نفس الشعارات رفعوها لمن كان قبلك
الخميس, 25 مايو 2017 16:29

altتعيش كافة المدن الشرقية وضعا استثنائيا ، حيث أعلنت حالة طوارئ قصوى بعد أن بلغ إلى علم المسؤولين خبر الزيارة التي ينوي الوزير الأول القيام بها للولايات الشرقية التي ظهرت بها معارضة قوية في الفترة الأخيرة في المدن ،

التفاصيل
لا أمن مع الجنرال الأرعن/ حنفي ولد دهاه
الثلاثاء, 23 مايو 2017 10:39

altكان الأمن مُشاعاً في هذه البلاد.. عفوياً، لا تمنّ به حكومة و لا يُشكَر لنظام، فلم يكن هذا الشعب البدوي قادراً بالفطرة و السجية على إزهاق روح أو إراقة دم. كان شعباً استعبادياً، فعلاً، تتراتب طبقاته كالسلالم، و تتفاوت شرائحه كأصابع الكف..

التفاصيل
(مفا هيم محنطة) /.مهدى الشريف الإ د ريسى
السبت, 20 مايو 2017 10:44

alt(مفا هيم  محنطة)   يجب علينا ان نرمى و إ لى الآ بد  الفهم السقيم للدين الذى شوشته خرافات عقيدة الجهلة ومبتدعات العبادة وسلبيات التربية وجمود الفكر وتقليد الفقها الذ ين لا يفقهو ن  بآ نهم لا يفقهون . ((الشريف و الولى و الصالح .الشر شرف بالعمل.الولى أحيانا يلد فسق.

التفاصيل
ولد سيدي يحي/ محال أن نعود إلى الوراء
الأربعاء, 17 مايو 2017 18:54

altصوت الإنجازات الكبيرة التي دشنها فخامة رئيس الجمهورية في نواذيبو يطغى على الأصوات النشاز التي تحاول يائسة أن تشوش على المسيرة، إنجاز ضخم بمستوى مستشفى التخصصات في نواذيبو، وتدشين أكثر من 700 مسكن لائق للفئات الهشة، وتوزيع القطع الأرضية على المدرسين،

التفاصيل
اعلي ولد محمد فال: شهيد الشجاعة
الثلاثاء, 09 مايو 2017 10:27

alt حين وصل الرئيس الراحل، اعلي ولد محمد فال، إلى الحكم كنتُ مستشارًا لوزير الخارجية برتبة سفير فى الإدارة المركزية، فأسند أليَّ وزيرُ الخارجية الجديد، الدبلوماسي المحنك أحمد ولد سيد أحمد، مهام الإتصال والإعلام، وكنتُ – من حين لأخر- أنوب مدير إدارة الإتصال يومها، السفير ماء العينين ولد خالد.

التفاصيل
سجال بين محمد يحظيه ولد ابريد الليل و محمد ولد بهيت
الاثنين, 08 مايو 2017 07:48

altأخي العزيز ، اطلعت ، بعد شيء من التأخر ، على الرسالة التي استفهمتموني من خلالها على صفحات جريدة "القلم" . أتفهم أنه كان شاقا عليكم أن تضعوا اليد بسهولة على بريدي الشخصي ، وأن تضطروا لإعطاء الأسبقية في الاطلاع لقراء "القلم" ، على رسالة موجهة إليٌ . لست منزعجا ، في الواقع ، من انحراف الطريق هذا .. لأني أقدر الروح المهنية التي تتمتع بها هذه الجريدة ، مع أني أطالعها بانتظام مشبوه .

التفاصيل
"إجمان" والطموح إلي عودة مقاعد الوظيفة التي غادروها منذو زمن بعيد
الخميس, 04 مايو 2017 17:26

altشمس النعمة الحارقة تصلي الأجساد وحبيبات العرق تنهمر من جباه الجميع، عرفت الطرق المؤدية لمكان التجمع زحاماً غير مألوف، حيث تبارت الشخصيات التي لها ثقل شعبي في القبيلة  في حشد أفراد القبيلة لهذا المهرجان الذي يعتبررسالة موجه للأ كثر من طرف داخلي وخارجي ,حيث يشكك بعض من المناوئين للقبيلة في الولاية عدم قدرتها علي الحشد الشعبي,

التفاصيل
إلى كل المتورطين في أجندة ولد عبد العزيز الشيطانية
الخميس, 04 مايو 2017 10:33

هذه رسالة إلى الجيش الموريتاني، الذي تم تجويعه و تسريح نخبه و تهميشهم و استبداله بمليشيات تم الإنفاق عليها بسخاء و تسليحها بقوة لتكون قادرة على السيطرة عليه في أي مواجهة ..

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟