مــقــــالات
النظام الموريتاني فقد كل الأخلاق ورسخ مبدا الجشع المادي؟
الأربعاء, 07 يونيو 2017 12:02

altفي غمرة الحرب علي" الإرهاب "وتحت وطأة قوانينه الجائرة .ولصقه بمالم يعجب أ ترامب والملك سلمان ملك السعودية,بعد يومين وقف العالم مصعوقا حسيرا مصاب بالذهول والدهشة إزاء حصار الشعب القطري من طرف أشقائه الخليجين ودول عربية سارت في فلكهم طمعا بعد وعود من الملك سلمان بقروض اضافية سالها لعاب الحكام ,

التفاصيل
الإمارات هي من بصنع المؤامرات والأنقلابات من جنوب السودان إلي الحوثين )
الاثنين, 05 يونيو 2017 13:51

. alt الإمارات وراء انقلاب الحوثيين في اليمن (كان الهدف ضربهم بـ "الأخوان")، وهي تعيق الحسم راهناً لحسابات ما بعد انقلاب الحوثي، وهي وراء دعوات انفصال الشمال عن الجنوب في اليمن، وهي تعيق الشرعية في اليمن عن ممارسة مهامها، وهي تسلح ميليشيات خاصة بها في عدن وحضرموت.

التفاصيل
(السيد الرئيس انى لكم ناصح امين ) مهدي الشريف الادريسي
الخميس, 01 يونيو 2017 23:52

altعلى الرئيس عزيز الا ينخدع  تلك المهرجانات الكرنفالية التي تقام في  الحوضين  وكل الولايات  الموريتانية فهي لاتعدوا كونها  مهرجانات كالسراب يحسبه الظمآن ماء حتى اذاجاءه لم يجده شيئا .

التفاصيل
سجال بين مني بنت الدي وحنفي تصفه بالرشوة والفجوروالإلحاد ويرد بأنها حاملة لواء المشركين
الخميس, 01 يونيو 2017 17:30

فجر مقال كتبه حنفي ولد دهاه عن المعارضة الموريتانية ووصف فيه رئيس حزب التكتل أحمد ولد داداه بأنه آفة المعارضة فجر أزمة بين الكاتب والقيادية بالتكتل منى بنت الدي التي ردت على المقال في تدوينة يبدو أنها أزعجت حنفي فرد عليها بأنها حاملة لواء المشركين ، ما دفع بنت ادي إلى هجائه في عدة تدوينات اتهمت فيها بالرشوة والإلحاد الفحش في القول .

التفاصيل
قراءة سريعة في الترقيعات لا التعديلات الأخيرة
الثلاثاء, 30 مايو 2017 09:47

altإنه لمن الصعب جدا أن نقدم قراءة ذات قيمة لهذه التعديلات والترقيعات التي تشهدها الحكومة من حين لآخر، وذلك لسبب بسيط جدا وهو أن هذه التعديلات والترقيعات لا تخضع في العادة لأي منطق، وإنما تخضع فقط لتقلبات مزاج الرئيس. تلك هي قناعتي، ولكني وعلى الرغم من ذلك، فإني أرى بأن محاولة تهجي "الرسائل المزاجية"

التفاصيل
محسن ولد الحاج، يد ولد عبد العزيز القذرة
الاثنين, 29 مايو 2017 10:13

الصديق الملاطف للرئيس الموريتاني محسن ولد الجاح، هو أحد أساطين النظام السياسي القائم في موريتانيا، فالعارفون به يصفونه بالدهاء و المكر و التلون الحربائي في المواقف..

التفاصيل
إنهم منافقون ياسيادة الريس لاتصدقهم نفس الشعارات رفعوها لمن كان قبلك
الخميس, 25 مايو 2017 16:29

altتعيش كافة المدن الشرقية وضعا استثنائيا ، حيث أعلنت حالة طوارئ قصوى بعد أن بلغ إلى علم المسؤولين خبر الزيارة التي ينوي الوزير الأول القيام بها للولايات الشرقية التي ظهرت بها معارضة قوية في الفترة الأخيرة في المدن ،

التفاصيل
لا أمن مع الجنرال الأرعن/ حنفي ولد دهاه
الثلاثاء, 23 مايو 2017 10:39

altكان الأمن مُشاعاً في هذه البلاد.. عفوياً، لا تمنّ به حكومة و لا يُشكَر لنظام، فلم يكن هذا الشعب البدوي قادراً بالفطرة و السجية على إزهاق روح أو إراقة دم. كان شعباً استعبادياً، فعلاً، تتراتب طبقاته كالسلالم، و تتفاوت شرائحه كأصابع الكف..

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟