مــقــــالات
نابليون : من هنا تبدأ الهزيمة
السبت, 14 أكتوبر 2017 19:15

نتيجة بحث الصور عن الصورنابليونبعد ان أكمل ( نابليون ) سيطرته على أوروبا قرر غزو روسيا .. وكان نابليون عندما يمر في طريقه في المدن اﻷوروبية وقراها متوجها" نحو روسيا كان الناس يخرجون من بيوتهم لمشاهدة موكب نابليون المهيب .. وعند دخوله أطراف اﻷراضي الروسية شاهد فلاحا" روسيا" منحنيا" وبيده منجله يحرث أرضه بنشاط لايعرف الملل والكلل .. ولم يعر موكب نابليون إنتباها"..

التفاصيل
إسحاق الكنتي ـ الإخوان هدفهم هو علمنة الإسلام كما فعل أ تا تورك في تركيا
الأحد, 24 سبتمبر 2017 21:27

محمد إسحاق الكنتي ـ الأمين العام المساعد للحكومة ـ أستاذ جامعي أشتهر بمعاداته لحركة الإخوان المسلمينأطلق حزب "تواصل" الإخواني، هذه الأيام، حملة لتجديد الانتساب إليه وهي مناسبة لاطلاع القارئ على أمور من صميم فكر الإخوان الذي ينقسم إلى دعوى تشاع بين العامة لتحقيق مكاسب سياسية، وحقيقة تستأثر به القيادة...

 

 

التفاصيل
رسالة مفتوحة إلى جمل!/ حبيب ولد محفوظ
الجمعة, 15 سبتمبر 2017 10:56

نتيجة بحث الصور عن صور حبيب محفوظالكاتب"النقد ليس عملا, وإنما يقتصر على تتبع العمل"، لودويك فيرباخ عزيزي الجمل, أعلم مسبقا أنه من الصعب أن نكون جملا في هذه الآونة. فعملك القاسي يكفي لمنعك من التفكير في أي أمر آخر. إلا أنني متأكد من أنك ومن أعماق صحرائك ستصفح عني خطيئة بعث هذه الرسالة إليك.

التفاصيل
الشاعرأدي ولد أدب يكتب حزب العيش هم الغالبون
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 11:16

 alt هنا تدور "معْركة الأحزاب"، منذ عرفتْ هذه "الأرضُ السائبة" اسْمَ التعدُّدِ الديمقراطي، ورغم أنها لم تعرفْ-في ماضيها البعيد- غيْرَ "سِتِّينَ حِزْبًا" طاهرةً من القرآن الكريم، فإنَّ "حِزْبَ الشعْبِ"- بعْدَما ابْتلعَ، في أحاديتِه المُهَيْمِنَةِ، ما وجَدَ قبْله من "أحْزابٍ سياسية" وليدةٍـ رافقتْ نَشْأةَ الدولة الحديثة –

التفاصيل
(ظنوا أنها وكالة بدون بواب ))
الأحد, 10 سبتمبر 2017 09:54

نتيجة بحث الصور عن صورة الفاتو لمعيبسنسقوا مع عملائهم في الداخل للقيام بزيارة مشبوهة المقاصد والأهداف والآليات، وشدوا الرحال دون أن يكلفوا أنفسهم عناء إشعار السلطات القنصلية والدبلوماسية الموريتانية في واشنطن أو باريس..

التفاصيل
كيف نهب ولد عبد العزيز و خلية أقاربه الثروات الموريتانية (2) /سيدي علي بلعمش
الاثنين, 04 سبتمبر 2017 14:37

  كان ولد ابريد الليل عنوانا دائما للتخريب في موريتانيا و منصة تأجير لصنع و رفع الشعارات المضللة، استغل كل عبقريته الكبيرة و تجربته الطويلة في تلميع كل الأنظمة الفاسدة و ابتاعها كل ما تحتاجه لبسط سيطرتها على الناس و التحكم في رقابها بأبشع الطرق.

التفاصيل
مواصفات :الدولة العسكرية وخصالها السبع
الثلاثاء, 29 أغسطس 2017 12:15

  الدولة العسكرية تعني سيطرة المؤسسة العسكرية (الجيش) على مقاليد الحكم في الدولة، بحيث تكون الكلمة الأولى والأخيرة للرجل العسكري أو لمجموعة الرجال العسكريين الذين يقفون على رأس هذه المؤسسة العسكرية.

التفاصيل
السعودية!! تأملات في حادثة البوصاديات/ اشريف الإدريسي
السبت, 26 أغسطس 2017 16:27

نتيجة بحث الصور عن صورة مهدي الشريف الإدريسيمن الضرائب المجحفه علينا وتداعياتها الاقتصاديه على أرباب الاسره حتى فجعنا بترحيل نسائنا وقطع صلتهم مع فلذات أكبادهم لا لجرم ارتكبوه  فحز ذلك في نفوسنا جميعا وسكبنا العبرات والدموع على نساء الانصار وهن يخرجن عنوة من مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم  و والله أنه لزمن تعيس يستعلي فيه الجاهل ويهان الكريم ابن الكرام ولشدة صدمتنا .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟