مـــقـــابلات
ولد عبد العزيزلقناة فرانس 24 علا قتنا مع المغرب لم تكن جيدة و التعديلات الدستورية ستمرر عبر البرلمان
الخميس, 23 فبراير 2017 13:58

انتقد الرئيس محمد ولد عبد العزيز قرار مجموعة الخمسة الأخير بتشكيل قوة موحدة لمواجهة تحدى الإرهاب في المنطقة قائلا إن مثل هذه المقاربة لن تؤدي إلى اختفاء الإرهاب.

التفاصيل
الرق الحديث.. (العبودية) في قالب جديد البطالة والحروب والفقر أفرزت انتهاكات ضد الإنسانية
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 15:47

alt(يا عمرو، متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً). "الخليفة العادل عمر بن الخطاب مخاطباً عامله على مصر، عمرو العاص، بعدما أقدم نجل ابن العاص على ضرب قبطي سابَقَه". بعد عقدين من عمر الألفية الجديدة، كانا شاهدين على التطور البشري المهول، ما يزال الرق (العبودية) حاضراً في عالمنا،

التفاصيل
عمدة "بنكو "يحرض علي الفتنة مع مجموعة "إجمان"ومتهم بالتحريض وستغلال النفوذ في النزاع في بلديته
الاثنين, 20 فبراير 2017 21:12

altأكدت بعض الأنباء الواردة من مدينة بنكو"ان عمدة باكو شقيق الأمين العام للحكومة ولد محمد لقظف متهم  بالتحريض في نزاع في بلديته بين مجموعة الوسرة المحسوب عليها و" قبيلة إجمان "التي تسيطرعلي المنطقة

التفاصيل
مجلس الأمن يبث في ملف “الكركارات” الأربعاء القادم
الجمعة, 17 فبراير 2017 23:12

تداولت بعض الصحف الجزائرية، تصريحا لممثل جبهة “البوليساريو” بالأمم المتحدة، البخاري أحمد، أكد فيه أن مجلس الأمن الدولي، بصدد عقد جلسة مغلقة لمناقشة مستجدات ملف الصحراء الأسبوع المقبل، وتحديد يوم الأربعاء 22 فبراير للبث في هذا الملف، بطلب من دولة الأوروغواي، العضو غير الدائم بالمجلس.

التفاصيل
هذه آخر اعترافات الارهابي منفذ هجوم اسطنبول
الأربعاء, 15 فبراير 2017 17:44

  ذكرت صحيفة حريت، الإثنين 13 فيفري2017، نقلاً عن شهادة أدلى بها مطلع هذا الأسبوع المسلح المتشدد الذي اعترف بقتل 39 شخصاً بملهى ليلي بإسطنبول، يوم عيد الميلاد، أنه أبلغ محكمة أنه استهدف قتل مسيحيين خلال هجومه.

التفاصيل
زعيم حركة إيرا بيرام الداه عبيد يوشح في شيكاغو الأمريكية
الثلاثاء, 14 فبراير 2017 16:56

‎وشحت المنظمة الأمريكية معهد إلغاء الرق (Abolition Institute) زعيم حركة إيرا بيرام الداه عبيد ومنحته جائزة عيشانا لحقوق الانسان.

التفاصيل
خالد شيخ محمد يكشف أسباب "11 سبتمبر" ويتحدث عن إعدامه
الاثنين, 13 فبراير 2017 16:17

خالد شيخ محمد يكشف أسباب كتب خالد شيخ محمد الذي يعتقد أنه مدبر هجمات 11 أيلول/ سبتمبر في الولايات المتحدة رسالة إلى الرئيس السابق باراك أوباما أبلغه فيها أن ما قامت به "القاعدة كان النتيجة المباشرة للسياسة الخارجية الأمريكية وللقتلى الأبرياء الذين أوقعتهم"، بحسب ما أفاد به محامي الدفاع عنه.

التفاصيل
الرئس إبراهيم غالي الجبهة في أقصى درجات الجاهزية والاستعداد الدائم للحرب
الخميس, 09 فبراير 2017 22:50

altبعد مرور أيام قليلة عن عودة المغرب للاتحاد الإفريقي، كثفت جبهة البوليساريو من خطواتها الاستفزازية اتجاه المغرب، حيث  ركز البرنامج السنوي للجبهة لسنة 2017 على الرفع من قدرات ما يسمى بـ”جيش التحرير الشعبي ” مادياً وبشرياً وعلمياً،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟