مـــقـــابلات
ولد غده الخطوة التي اتخذها ولد متالي ستشكل إضافة نوعية للعمل الجبار
الثلاثاء, 25 أبريل 2017 19:28

عضو مجلس الشيوخ محمد ولد غدهأعلن عضو مجلس الشيوخ محمد ولد غدة ورئيس قطب الشخصيات المستقلة في المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة المعارض ترحيبه بانضمام الدكتور لمرابط ولد متالي لقطب الشخصيات المستقلة بالمنتدى معتبرا أنه يمثل إضافة نوعية للمنتدى لما يمثله من عمق شعبي وقيمة وطنية حسب وصفه.

التفاصيل
عشرينية تركت حلم الأزياء و تزوجت ثلاثة “داعشيين” قصة محزنة (تفاصيل)
الاثنين, 24 أبريل 2017 14:11

altأرادت الشابة المغربية إسلام ميطاط، أن تصبح مصممة أزياء لكن حلمها سرعان ما تبدد حين اصطحبها زوجها البريطاني من أصل أفغاني إلى سوريا، لتعيش معه في كنف تنظيم «الدولة الإسلامية».

التفاصيل
مقابلة مثيرة مع مجنون تكيبر محمد ولد عبد العزيز
الجمعة, 21 أبريل 2017 20:24

alt.لكل شخص جانب خفي في شخصيته لايعرفه إلي القليل حتي ولو كان أقرب المقربين إليه.في هذه المقابلة المثيرة نتعرف علي شخصية الرئس محمد ولد عبد العزيز التي لايعرفها الكثير.يقول السيد الرئس:من أجمل المشاعر وأرقاها في الوجود، فهوالحب يعبر عما بداخل الشخص من عواطف جيّا شة وأحاسيس مرهفة لأجل شخص آخر، وهو عبارة عن فيض من المشاعر الملتهبة التي يحسها الشخص اتجاه الآخر،

التفاصيل
قصة امرأة إغتصبها زوجها الذي لم يدفع لها المهر مستغلا طيبتها وحبها له
الخميس, 20 أبريل 2017 21:30

 altهذه قصة واقعية لعروس استغل زوجها طيبتها وحبها له بعد أن عقد قرانه عليها ببلدتها ثم تركها 3 أشهر. فلما ألحت عليه بالاتصال أن يكمل مراسيم الزواج لتعيش معه في مكان إقامته خارج البلاد.

التفاصيل
صحيفة: بن لادن شمال إفريقيا يقيم في موريتانيا تحت حماية الرئيس ولد عبد العزيز
الأربعاء, 19 أبريل 2017 11:14

altاعترافات إرهابي تائب تكشف: “عن بن لادن إفريقيا” الجزائري “مختار بلمختار” لم يُقتل و لكنه أصيب ويتواجد الإرهابي مختار بلمختار بموريتانيا منذ 2016 ويتنقل بينها وبين الجزائر و ليبيا.

التفاصيل
نص لمقابلة RFI مع الرئيس الموريتاني أخيرا
الجمعة, 14 أبريل 2017 22:21

alt مقابلة إذاعة فرنسا الدولية التي نشرتها اليوم الجمعة على موقعها على الانترنت.اليوم وقد تحدث عن الكير من القضيال التي تشغل الرأي العام الوطني والدولي وفيما يلي نص المقابلة..

التفاصيل
أين تكون الروح ، وما حالها ، بعد موت صاحبها وقبل أن يدفن ؟
الأربعاء, 12 أبريل 2017 13:59

altقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : " فِي هَذَا الْحَدِيثِ أَنَّ الرُّوحَ تَبْقَى بَعْدَ مُفَارَقَةِ الْبَدَنِ ؛ خِلَافًا لِضُلَّالِ الْمُتَكَلِّمِينَ ؛ وَأَنَّهَا تَصْعَدُ وَتَنْزِلُ خِلَافًا لِضُلَّالِ الْفَلَاسِفَةِ ؛ وَأَنَّهَا تُعَادُ إلَى الْبَدَنِ ، وَأَنَّ الْمَيِّتَ يُسْأَلُ فَيُنَعَّمُ أَوْ يُعَذَّبُ " انتهى من "مجموع الفتاوى" (4/ 292) .

التفاصيل
جريدة "سيدتي "تنشر مقابلة مع مجنون تكيبر ولد عبد العزيز تكيبرأحببتها كثيرا بعد الرصاصة بعد
الأربعاء, 05 أبريل 2017 11:56

altمجنون تكيبرالرئس محمد ولد عبد العزيزفي مقابلة مع جريدة "سيدتي" النسائية .تكيبرلقد أبتلاني الله بحبها وأحمده حمدا كثيرا علي هذا الحب الذي كان نعمتا من نعم الله علي تكيبر هي الحبيبة والزوجة.لقد أحببتها كثيرا بعد الرصاصة فأ قول لها انت وحدك من فجرت بداخلي كل طاقات الابداع، فاصبحتك بك مبدع ومن أجلك أبدع .. حبيبتي جعلتني أحقق لأجلك المستحيل بدافع حبي بعد توفيق الله،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>