مـــقـــابلات
الحكمة تعيد المياه لمجاريها بين قبيلة إجمان والوسرة /الياس محمد ولدأ لمين
الأحد, 02 أبريل 2017 12:41

الأرض غالية الأنها مروية بدماء الأجداد وأمانة في أعناقنا نبذل من أجلها الغالي والنفيس , لكن من اجل الصلح واحترام الجار يسهل عليناكل شيء أسوتا بنبينا محمد عليه أفضل الصلواة والتسليم.فقد حث علي الإصلاح بين الناس عبادة عظيمة، إذ إن الاشتغال بالصلح بين المتخاصمين أفضل من الاشتغال بنوافل العبادات،

التفاصيل
مكالمة هاتفية بين الرئس عزيو وولد محمد لغظف بعد نهاية المؤتمر الصخفي
الجمعة, 31 مارس 2017 14:52

altمكالمة فخامة الرئيس  العاجلة عزيز :  آلو ولد محمد لغظف ولد محمد لغظف :نعم سيادة الرئيس   عزيز:مالي كتلك عس من تجيبلي حد من صحافة المعاردة لا إخصرو علي المؤتمر ولد محمد لغظف :صرتك انت ذيك ما طرح واحد منهم فريقشو  فم عزيز: و ذي منادمه الي طرحت سؤال في "تن تن تن " ماني كاع متفكد الكلمه ولد محمد لغظف: قصدك "تنتشلون"

التفاصيل
بشري سارة للبشرية عامة :تحديد موعد أول جراحة لزراعة رأس في العالم (تفاصيل )
الثلاثاء, 28 مارس 2017 22:40

حلم راود الكثير من العلماء عقود من الزمن حتي يتمكنو من تحقيقه ومن أجله عكفو علي الكثير من التجارب والبحوث حتي أصبح واقعا ملموسا يعتبرثورة علية كبيرة , ستنضاف إلي ماقبلها من الثورات العلمية التي شهدها القرن العشرين الماضي فقد حدد جراح إيطالي موعد إجراء أول عملية جراحية لزراعة رأس كامل في العالم، وسط آمال بأن تفتح الخطوة بابا أمام علاج حالات مرضية معقدة.

التفاصيل
الياس محمد: جميع الوزارات ينخرها الفساد وموريانيا ضاعت بين أيادي من يريدون ارضاء ولد عبدالعزيز
الأحد, 26 مارس 2017 12:28

altاعتبرالأمين العام المساعد لحزب الأحرار الديمقراطي الموريتاني السيد الياس محمد, والإعلامي البارزأن جميع الوزارت ينخرها الفساد والحكومة تتستر عن الفاسدين. وأشارالياس محمد في مقابلة مع (موقع الإعلامي )أن الوزير يأتي من أجل كرسي لا غير والى اليوم لم تقم الحكومة بفتح تحقيق جدي في الفساد.

التفاصيل
أحد قيادات المعارضة يتنبأ بغتيال الرئس عزيزقبل الإستفتاء؟
الجمعة, 24 مارس 2017 23:21

altألمح القيادي البارزرئس حزب اللقاء الديمقراطي أن الد كتاتورين غالبا ما يتعرضون لغتيالات لم تكن في الحسبان وهي نتيجة حتمية لكل دكتا توري يستخف بشعبه ووطنه ويجعل من نفسه كل شيء.

التفاصيل
الرئس ولد عبد العزيز:الخلافات بين المغرب وموريتانيا هي في مخيلة البعض
الخميس, 23 مارس 2017 17:01

altقال محمدد ولد عبد العزيزالرئيس الموريتاني البارجة في مؤتمره الصحفي  الذي عقده في القصر الرئاسي أنه لانو جد خلافات بين انواكشو ط والرباط وتفي  وجود أي توثر في العلاقة بين بلاده والمغرب في الوقت الراهن .

التفاصيل
من يسأل الرئس : من أين لك هذا؟ ومن أين لهيئتك؟ ومن أين لمقربيك وحاشيتك الخاصة؟
الأربعاء, 22 مارس 2017 15:58

من الذي يحدد موضوع اللقاء؟ هل هو الضيف أم المضيف؟صورة ‏الشيخ معاذ سيدي عبد الله‏ الشخصية ، ‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏‏ أليس تحديد موضوع بعينه وإلزام الصحفيين بعدم تجاوزه إهانة واحتقار؟ من الذي يمثل صوت الشعب في ذلك اللقاء؟ أليس الصحافة أنفسهم؟ هل سينحازون للمواطن أم لرغبة ومزاج الحاكم؟ قوت فقراء الترحيل .. وقود كادحي الكبات؟ تجهيل تلامذة المعوزين .. من يسأل الرئيس عن هذا ؟

التفاصيل
الريسوني :”بعد اشباط " موريتانيا “جديدة” وأي موريتاني فيه الروح يعتبر نفسه مغربي”
الخميس, 16 مارس 2017 15:26

بالفيديو. بعد ‘شباط’.. ‘الريسوني’ يثير غضب موريتانيا بعد وصفه للموريتانيين بكونهم مغاربةقال د".الرسوني "إن وحدة المغرب قد تفككت حيث إنسمت إلي دويلات متعددة  بفعل قوة المستعمر وضعف الشعور الوطني لدي النخبة . والدليل كون مورياتنيا دولة مستقلة عن المغرب وهي الدولة الجديد ة من المغرب وأي موريتاني فيه  الروح يعتبر نفسه مغربي الأصول والجذور.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>