مـــقـــابلات
عاجل\الرئس الغانبي يحي جامي يعلن قبوله التنحي والعيش في موريتانيا
الخميس, 19 يناير 2017 20:53

بعد دخول القوات السينغالية الأراضي الغانبية وسيطرتها علي أجزاء مهمة من الجزرالغانبية الأستراتجية وتخلي قائد الجيش الغانبي عن الرئس ودعمه للرئس المنتخب ,

التفاصيل
الرئيس الغامبي يؤدي اليمين الدستوري بمباني السفارة الغامبية بالعاصمة السنغالية
الخميس, 19 يناير 2017 17:26

altأشرف نقيب الهيئة الوطنية للمحامين الغامبيين على تأدية الرئيس المنتخب لجمهورية غامبيا السيد آدما بارو القسم الدستوري بمباني السفارة الغامبية بالعاصمة السنغالية داكار

التفاصيل
خطاب بيرام:يجب علينا أن نزاوج بين السجون والميادين والرحلات الخارجية (تفاصيل)
الأحد, 15 يناير 2017 13:03

altقال بيرام ولد الداه ولد أعبيدي إن ما تروجه أيادي الأمن البائسة للداخل والخارج بأن حركة "إيرا" ضد الإسلام وضد العلم والعلماء يعتبر تهمة واهية لا أساس لها من الصحة.

التفاصيل
نائب رئيس الجمعية الوطنية محمد ولد عبد العزيز الذي وصل لدرجة من الزعامة لم يصل إليها سوى القلائل من أمثال عبد الناصر وديغول ونلسون مانديلا».
الثلاثاء, 10 يناير 2017 08:02

altأعادت مطالبة وجهّها الخليل ولد الطيب نائب رئيس الجمعية الوطنية الموريتانية، دعا فيها الموريتانيين أمس للتمسك بالرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز قائداً لمرحلة ما بعد انتخابات 2019 ، الجدل حول مدد الرئاسة للواجهة السياسية من جديد.

التفاصيل
الأسد: الحكومة مستعدة للتفاوض "على كل شيء"
الاثنين, 09 يناير 2017 15:54

قال الرئيس السوري بشار الأسد إن حكومته مستعدة للتفاوض "على كل شيء" في محادثات السلام المقترحة في كازاخستان، لكنه أضاف أنه لم يتضح بعد من سيمثل المعارضة فيها ولم يحدد لها موعد.

التفاصيل
أيمن الظواهري زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي كذاب
الجمعة, 06 يناير 2017 21:48

altتهم زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي بالكذب والافتراء لتشويه صورة القاعدة ونشاطها، مؤكدا أن الأولوية في "الجهاد" يجب أن تكون لضرب أمريكا.

التفاصيل
رئس الوزراء يكشف عن 5 أسرار لا تعرفو نها
الخميس, 05 يناير 2017 14:51

نتيجة بحث الصور عن بنكيرانتحدث رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في حوار صريح مع مجلة الرجل، عن العديد من الجوانب العائلية والشخصية الخفية ، حيث كشف 5 أسرار شخصية مفاجئة في هذا الحوار :

التفاصيل
العقيد محمد ولد لكحل :ولد هيدالة كان فارا إلي الجزائر والمخابرات الفرنسية حرضت علي ولد الطايع
الخميس, 05 يناير 2017 13:43

altقال العقيد السابق في الجيش الموريتاني محمد ولد لكحل إنه “لا خير في فترة حكم الرئيسين الموريتانيين السابقين محمد خونه ولد هيداله ومعاوية ولد الطايع لأن لكل منهما أخطاؤه الكبيرة”.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟