حوادث وغرائب
التيارت تستيغظ اليوم علي جريمة قتل بشعة
السبت, 15 أبريل 2017 15:40
  altأستيغظت مقاطعة التيارت اليوم علي وقع جريمة من ابشع الجرائم وحشية.في عصرنا حيث سدد مراهق عدة طعنات للصديقه بالغة الخطورة ,الشيء الذي جعله يفارق الحياة في مكان الإصابة.
التفاصيل
هذا ما قضت به المحكمة في حق إمام متهم باغتصاب أطفال
الخميس, 13 أبريل 2017 16:57

 

هذا ما قضت به المحكمة في حق إمام متهم باغتصاب أطفال ببرشيدأصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بسطات، نهاية الأسبوع الماضي، قرارا يقضي بالحبس النافذ لمدة سنتين في حق إمام مسجد متهم بممارسة الجنس على أطفال أكبرهم سنا يبلغ من العمر 14 سنة،

التفاصيل
هذا بلاغ للناس"من لم يكن أميناً على القطع الأرضية والأصوات الانتخابية، لن يكون أميناً وفياً على الأموال العمومية
الخميس, 13 أبريل 2017 10:32

altخلال هذا اليوم وحده، بل خلال الساعات القليلة المنقضية منه، بلغتني أخبار عن ثلاثة نزاعات على ملكية قطع أرضية، توشك أن تشعل حرباً بين الأهالي في جهات مختلفة من نواكشوط.. والعامل المشترك بين النزاعات الثلاث هو «دوبل آمبلوا».

التفاصيل
القبض علي فتاة اغتصبت سائق تاكسي وسرقته
الأربعاء, 12 أبريل 2017 11:58

altأقدمت على اعتقال شابة قامت باغتصاب سائق سيارة أجرة تحت تهديد السلاح بمساعدة صديقين لها، قبل أن تسرق منه مبلغاً من المال. وحسب ما نشرته عدد من وكالات الأنباء،

التفاصيل
طفل ذو خمس سنوات يغتصب طفلة داخل حضانة بمصر !
الأحد, 09 أبريل 2017 12:58

altفي واقعة صادمة وسابقة من نوعها حدثت بمصر، أقدم طفل يبلغ من العمر خمس سنوات على الاعتداء جنسيا على زميلة له داخل حضانة في مدينة نصر شرق القاهرة.

التفاصيل
غيرة زوجة تدفعها لارتكاب جريمة قتل في حق تلميذة
السبت, 08 أبريل 2017 17:50

altدفعت الغيرة الشديدة، مؤخرا، امرأة متزوجة، إلى فقدانها زمام التحكم في انفعالاتها، وأقدمت على تسديد ضربة بعمود حديدي نحو رأس فتاة شابة، وذلك بعدما بات زوجها يبدي إعجابا بالتلميذة الشابة والتي لازالت تتابع دراستها بالمستوى الثانوي.

التفاصيل
فظيع:طفل يضبط والدته متلبسة بالخيانة الزوجية مع خليلها.
الخميس, 06 أبريل 2017 12:31

altكشف طفل صغيرالسن فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، بعد ضبطه والدته رفقة خليلها متلبسة بممارسة الرذيلة داخل بيت والده. وحسب ما ذكرته مصادر محلية، فقد قام الابن بإبلاغ المصالح الأمنية بعدما شاهد الخليل وهو يدخل إلى منزل الأسرة في ظل غياب الأب الذي يقضي عقوبة سجنية.

التفاصيل
أوّل دمية جنسية ناطقة “عاشقة للمتعة”وممارسة الجنس!
الخميس, 06 أبريل 2017 08:55

  صورة دمية بتتكلم.. صيحة جديدة في عالم الجنسأعلنت شركة “ريالدول” عن تمكنها من صُنع أول دمية جنسية “روبوت” ناطق يدعى “هارموني 2″، تستطيع الدردشة والوقوع في الحب، وفقَ مزاعم مصّنعيها.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>