حوادث وغرائب
خلاف بسيط يتحول إلى جريمة قتل مروعة..
الاثنين, 27 فبراير 2017 10:19

altشهد حي من أحياء المدينة مساء أمس ، جريمة قتل راح ضحيتها شاب في عقده الثاني. وحسب مصادر ، فإن الحادث وقع بعد دخول الجاني الملقب بـ"السفاح" في خلاف مع الضحية ، قبل أن يتطور الوضع إلى تبادل للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض؛ وهو ما أسفر عن تلقي الهالك لطعنة على مستوى العنق عجلت بوفاته، ليتم نقل جثته إلى مستودع الأموات.

التفاصيل
أول كسوف للشمس حيث ستحدث ولادة ولادة قمر جديد يلقي بظله على الأرض.
الأحد, 26 فبراير 2017 10:11

ينتظر المهتمون بظواهر الفلك، يوم الأحد، حصول أول كسوف للشمس في العام الجديد، وسط توقعات بأن تبدو الشمس مثل حلقة ملتهبة حول قرص مظلم هو القمر. ويحدث كسوف الشمس حين تكون الأرض والقمر والشمس في الخط نفسه تقريبا، ويكون القمر في الوسط، تزامنا مع ولادة قمر جديد يلقي بظله على الأرض. وبحسب ما ذكر موقع "

التفاصيل
فظيع :بعد 4 أيام من زواجهما: العريس يحاول الانتحار
السبت, 25 فبراير 2017 19:51

altحدثت اليوم احادثة أليمة أفشعرت لها الأبدان وأدمت لها القلوب  حيث عثر زوج، لم يمضِ على زواجه ستة أيام، على زوجته ميتة بالحمام بسبب تسرب للغاز تسبب في اختناقها ثم وفاتها.

التفاصيل
عاجل: العثور على جثة متحللة لرجل علي شاطئ البحر
الجمعة, 24 فبراير 2017 14:41

altإستقبل اليوم  مستودع الأموات بالمستشفى الوطني جثة رجل متحللة، بعد العثور عليها  علي شاطئ البحر ووفق مصادرنا الخاصة فالهالك قد وجد مقتولا بسبب الضرب با آلة حادة علي الرأس وقد رميت جثته في البحر ويعتقد أن تكون وراء مقتله عصابة إجرامية,

التفاصيل
موريتانية تعتنق المسيحية وتصلي في الكنيسة "تفاصيل مثيرة"
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 23:12

altحصل موقع تقدمي نت على تفاصيل قصة فتاة موريتانية تبلغ من العمر 17 سنة تقيم في آنغولا وهي تجاهر بعتناقها للديانة المسيحية ومواظبتها على اقامة القداس المسيحي في الكنيسة . وحسب المدون محمد العربي المقيم بآنغولا الذي نشر قصة هذه الفتاة التي تركها والدها الموريتاني مع والدتها المسيحية وغادر الى موريتانيا فهي كالتالي :

التفاصيل
عاجل / الحكم بالقتل قصاصا على خديجة منت محمد فال
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 11:54

altأصدرت الغرفة الجزائية الجنائية بمحكمة استئناف نواكشوط (تشكيلة مغايرة) برئاسة القاضي/محمد يحظيه ولد محمد المخطار ظهر اليوم حكمها في قضية قتل رجل في الحوض الشرقي يدعى /محمد ولد لحوار من طرف آخر اتهم بإقامة علاقة محرمة مع زوجته

التفاصيل
مفاجأة.. عاد للحياة أثناء تغسيله من أجل دفنه!
الأحد, 19 فبراير 2017 14:37

مفاجأة.. عاد للحياة أثناء تغسيله من أجل دفنه!أكدت بعض الأنباءالواردة من بعض أن حادثا غريبا حين اكتشفت أسرة عودة ابنهم للحياة مرة أخرى بعد قيامهم بتغسيله وشراء الكفن له بعدما أبلغهم طبيب بمستشفى قنا العام وفاته في قسم العناية المركزة.

التفاصيل
سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 وحوش بشرية
الأحد, 19 فبراير 2017 10:18

altأسدلت محكمة جنح الشرقية المصرية الستار على واقعة اقتحام 3 بلطجية منزل ميكانيكى يقيم بمدينة بلبيس والاعتداء على زوجته جنسيا والتعدى عليه بالضرب، بسجن المتهمين عاماً في جلسة عقدت يوم الخميس الماضي.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟