حوادث وغرائب
تعرّض وزير إلى حادث مرور، ونقله الى المستشفى العسكري بالعاصمة
الاثنين, 31 يوليو 2017 14:31
  تعرض صباح اليوم وزيروالموارد المائية والصيد البحرالى حادث مرور تمثل فى انقلاب سيارته على مستوى طريق رادس حلق الوادى عندما كان متجها لمقر الوزارة. وقد تم نقله الى المستشفى العسكري بالعاصمة ،
التفاصيل
عاجل.. شاب ينتحر أمام أنظار أخيه
الاثنين, 31 يوليو 2017 12:27

انتحارلفظ شاب أنفاسه بطريقة مؤثرة وهو يردد الشهادتين، بعد أن أقدم على الانتحار شنقا بمنزل أسرته بحي “الهدى”  ، على الرغم من حضور أخيه في الوقت المناسب ومحاولة إنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه في الحال.

التفاصيل
عاجل شاب يحاول الانتحار أمام مقر الدرك بسبب تخلي عشيقته عنه
الاثنين, 31 يوليو 2017 11:42

انتحاراكادة مصادر الدرك الملكي تحقيقا حول محاولة انتحار قام بها شاب، صباح اليوم السبت، أمام مقر قيادة أيت عميرة باشتوكة أيت باها، عن طريق تناول السم.

التفاصيل
فظيع جدا:تفاصيل قصة مشردة تتعرض للاغتصاب والتعنيف ليل نهار
الأحد, 30 يوليو 2017 09:07

 مؤلم... روت مصادرعليمة  ل"للإعلامي" أن سيدة مختلة عقليا مشردة تبيت بجانب وراء سورملعب لكرة القدم  تتعرض دائما  لأبشع أنواع الاستغلال الجنسي من طرف المدمنين الذين يلجؤون في غالب الأحيان إلى تعنيفها واغتصابها بالقوة .

التفاصيل
فظيع :قتل والده بثلاث طعنات .وتوجه هادئا نحو مركز الشرطة!
السبت, 29 يوليو 2017 12:26

altإستيغظ حي من احياء المدينة  على جريمة قتل بشعة لم تسجل في تاريخ هذه المدينة التي لم تعرف أي تطورفي جميع المجلات والجريمة من هذه المجالات ’الضحية فيها والجاني من عائلة واحدة، فقد أقدم شاب في الثالثة والثلاثين من عمره على قتل والده الكهل البالغ من العمر 55 عاما بعد ان سدد له ثلاث طعنات بسكين.

التفاصيل
الوزير ولد اجاي يتعرض لرمي بحذاء في مهرجان تحسيسي
الجمعة, 28 يوليو 2017 23:41

altاعتقلت الشرطة الليلة شابا رمى وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي بحذائه في مهرجان تحسيسي مقام في تفرغ زينه للتعديلات الدستورية نظمه حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.. الشاب اقتيد إلى مفوضة تفرغ زينه المعروفة بكاترييم.

التفاصيل
أب يتسلم مولودا ميتا تبين في ما بعد أنه على قيد الحياة
الجمعة, 28 يوليو 2017 10:51

alt فتحت وزارة الصحة تحقيقا اداريا وطبيا في حادثة تسليم جنين ميت تبين فيما بعد أنه على قيد الحياة. والد الجنين محسن الغول قال إن زوجته أنجبت ظهر أمس الثلاثاء مولودا وهي في الشهر السادس وأبقي عليه المستشفى ليتم ابلاغه بعد 5 ساعات بوفاته

التفاصيل
ذبح شقيقه ووجه أزيد من 10 طعنات لجاره
الأربعاء, 26 يوليو 2017 22:42

altأظهر فلاح، يبلغ من العمر 62 سنة، اعتقله الدرك، بحر الأسبوع المنصرم، بعدما ذبح شقيقه وحاول قتل آخر، ندمه على عدم قتل المزيد من خصومه الذين قال إنهم كانوا يخططون للاستيلاء على أرضه الفلاحية الكائنة بدوار “المكيربة” قيادة “زيرارة” إقليم سيدي قاسم.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>