حوادث وغرائب
نواب وشيوخ يعتزمون تقديم شكوى من السناتور محمد ولد غده
الأربعاء, 26 يوليو 2017 13:46

altأكد ت من مصادر مطلعة أن نائب مقاطعة تيشيت بوي أحمد ولد إشريف  قد تقدم بشكوى إلى النيابة في نواكشوط ضد السيناتور محمد ولد غده حيث اعتبرت الشكاية أنه اتهمه في وسائل الأعمال بتبييض الأموال

التفاصيل
المتحدث باسم ترامب يتسلل ليلاً إلى البيت الأبيض لسرقة ثلاجة صغيرة
الثلاثاء, 25 يوليو 2017 08:21

altذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية أن  شون سبايسر المتحدث السابق باسم البيت الأبيض كان  قد سرق ثلاجةً صغيرة من مكتب صغار موظفيه.

التفاصيل
أسرة تفيد أن منزلها "مسكون بالجن"والسحرة تعجزعن حل اللغز
الاثنين, 24 يوليو 2017 18:36

altفي قصة اشبه بقصص الخيال في مضمونها وسياقها والإيمان بها كواقع وليس كخيال يتوهمه البعض ويصدقه الأخر’ هذه القصة واقعية حسب ما علم موقع الإعلامي ) من مصادرعليمة ’فقد تعرض أحد المنازل اليوم إلى حريق أثار دهشة أعوان الحماية المدنية والحاضرين في عين المكان.

التفاصيل
إزالة 200 حصاة من كبدي ومرارة امرأة في عملية جراحية واحدة
الاثنين, 24 يوليو 2017 15:43

altأكد أطباء جراحين اليوم أنهم تمكنومن إنقاذ حياة امرأة كانت تشرف علي موت محقق لولا عنانية الله التي وفقتهم علي إزالة نحو 200 حصاة من جسد مريضة خلال عملية جراحية واحدة.

التفاصيل
عملية سرقة غريبة جدا.. كيف ذلك؟
الأحد, 23 يوليو 2017 19:26

altأكدت مصادر مقربة من صاحب منزل تم السطوعليه أخيرافي ضاحية من الضواحي الراقية التي يسكنها الإجانب المقيمين في البلد حيث   قام مجهولون بعملية سطو مؤخرا على احد المنازل في وضح النهار حيث قام  الجناة  بالدخول الى المنزل وسرقة مبلغ مالي...والطريف في الحكاية ان الجناة قاموا بسرقة كلب

التفاصيل
تعرف علي أغبى داعشي :تنكر كامرأة ونسي شاربه (صورة)
الأحد, 23 يوليو 2017 12:27

تنكر كامرأة ونسي شاربه... هذا هو أغبى داعشي اعتقل في الموصل (صور)أكدت بعض الأنباء الواردة من العراق أن الجيش العراقي سرب الكثير من أحداث المعارك في الموصل التي استمرت 8 اشهرمتتالية دون انقطاع’حيث ارتكب الجبش العراقي الكثير من الفظائع فقد قال المتحدث باسم  قوات الجيش العراقي أنه ألقي القبض على "داعشي" إرهابي فارا من  الموصل، بعد تنكره بزي امرأة وانتحاله شخصية نسائية بكل معنى الكلمة،

التفاصيل
الاعتداء على فتاة ومحاولة اغتصابها من قبل ثلاثة أشخاص
السبت, 22 يوليو 2017 11:31

altأقدمت عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص ، مؤخرا، على الاعتداء على فتاة في حادثة جديدة من ضمن الحوادث التي تحدث كل ليلة وكل مساء وكل صباح في هذا البلد,ومن دون أي محاربة من الشرطة أوأجهزة الأمن الكثيرة في العدد لكن قليل في الإنجاز والجاهزية علي جمميع المستويات وفي هذا السياق.

التفاصيل
اغتصبها أمام زوجته: تفاصيل مروّعة تسردها أزيدية عن فظاعات داعش
الجمعة, 21 يوليو 2017 09:28

  تحدثت نورا الخضر وهي إحدى النساء الإيزيديات، عن قصتها في جزئها الثاني لأخبار الآن، وتكشف كيف ساقها التنظيم إلى تدمر لبيعها في سوق السبايا، و عن تجربتها المؤلمة باغتصابها من قبل أبي سلمان التونسي على مرأىً من زوجته.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>