حوادث وغرائب
فرحة فتاة: اغتصبها زوج امها وابن عمها وعندما اخبرت خطيبها اغتصبها (تفاصيل)
الأربعاء, 15 نوفمبر 2017 13:33

 نتيجة بحث الصور عن صور نساء موريتانيات أفادت الفتاة فرحة أنها تعاني من مشاكل نفسية خطيرة نتيجة عمليات اغتصاب تعرضت لها من اقرب المقربين لها, وهي في سن 13 عاما من زوج امها و عندما لجأت الى ابن عمها قام هو الاخر بإغتصابها.

التفاصيل
زوجوها بالإكراه فانتقمت ببشاعة
الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 17:08

أعلنت الشرطة الباكستانية، توقيف، شابة زوجت بالإكراه، لقتلها 13 شخصا، إثر تسميم الحليب الذي كانت تريد تقديمه إلى زوجها. وزوجت الشابة رغما عنها في سبتمبر، ببلدة فالفاني الواقعة في منطقة مظفركره (إقليم بنجاب الوسطي). وقد أقرت بأنها دست السم في حليب زوجها، على ما قال المسؤول عن الشرطة المحلية عويس أحمد للصحافة.

التفاصيل
كارثة :تلميذة عمرها 13 سنة شعرت بالألم وأدخلت المستشفى فكانت المفاجأة
الاثنين, 13 نوفمبر 2017 15:55

أرشيف  أفادة تقاريراعلامية أن فتاة عمرها 13سنة خرجت متوجهة إلي مدرستها وفي وسط الطريق شعرت بألم كبير فعادت ادراجها إلي إلي منزل ذويها فنقلوها إلي المستشفي لتلقي العلاج ,وعند استكمال الفحص السريري تبين أن البنت    تعاني من المخاض وهي على أبواب الولادة ، وهو ما جعل الام تدخل في صدمة وذهول .

التفاصيل
قراربمنح أموالا لمواطنين لتشجيعهم على الإنجاب
الأحد, 12 نوفمبر 2017 13:35

altقال المتحدث بسم وزارة الأقتصاد أن الحكومة قررت انشاء صندوق خاص لتشجيع الأسر علي الإنجاب بعد ما تبين ان تراجع نسبة المواليد في السنوات الأخيرة,واكد المتحدث أن  الحكومة الإيطالية،قررت  توزيع أموال على مواطنين، بغرض تشجيعهم على الإنجاب، بعدما أظهرت أرقام تراجع أعداد المواليد الجدد، وارتفاع متوسط أعمار السكان.

التفاصيل
أمرأة تجمع بين 3 أزواج في وقت واحد.,تفاصيل مثيرة
السبت, 11 نوفمبر 2017 13:31

نتيجة بحث الصور عن صور نساء موريتانياتاستطاعت ربة منزل مصرية أن تجمع بين ثلاثة أزواج في آن واحد طيلة خمسة أعوام، وقادت الصدفة وحدها نجلها لاكتشاف جريمتها وإبلاغ والده الذي قدمها للمحاكمة الجنائية.

التفاصيل
أعتدي علي شرفها وأدعى أنه “صدام حسين”
الجمعة, 10 نوفمبر 2017 11:37

 نتيجة بحث الصور عن صور صدام حسينكشف الستار مؤخرا عن فضيحة كبري قام بها رجل من العيارالثقيل ,حيث جمع جرائم عديدة في جريمة واحدة من اجل النيل من فتاة برئة لاتفقه شئء في محالطة الرجال .فقد الدعي الرجل أنه صدام حسين وانه لم يمت وهو يعيش حيا يروق وانه هو الرئس العراقي الفعلي , 

التفاصيل
عاجل/ شاب يطعن والده بسكين في ظهره
الأربعاء, 08 نوفمبر 2017 09:15

alt نشررواد شبكات التواصل الإجتماعي الفايسبوك اتوتر,فيديو يظهر فيه مسن يتألم من شدة الطعنات التي وجهها له ابنه العشريني الذي بلغ به العقوق إلي غرس سكين    أتوماتيكي” في ظهر والده في حي تواركة بالعاصمة .

التفاصيل
خطير: وحش بشري يغتصب قاصر في غابة
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 18:15

أفادت بعض المصادرالمحلية أن امرأة تقدمت بشكاية إلي السلطات الأمنية من شاب تتهمه باإغراء بنتها القاصر  البالغة من العمر 18 سنة ولاعتداء علي شرفها داخل غابة .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>