حوادث وغرائب
فضيحة جنسية تهز محكمة الاستئناف
الخميس, 13 يوليو 2017 18:33

altأكد مصد إعلامي مطلع علي خفيا المحاكم وما يجري داخلها من أشياء لايصدقها العقل البشري ’نظرا لعدم الرقابة الأمنية داخلها وفي محيطها الخارجي الذي يعيش فيه متشردون جعلومنه ملاذا آمنا لهم’رغم قساوة الجوفقد .

التفاصيل
بسبب"الفياجرا.وفاة مهاجر افريقي بين أحضان عشيقته
الأربعاء, 12 يوليو 2017 23:23

بسبب جرعة زائدة من أكدت مصادرامنية عثورها علي مهاجر من دولة افريقية مجاورة’ قد توفي مع عشيقته الأفرقية التي تعيش معه في غرفة ’وأكد التشريح ان الرجل قد افرط في تناول الحبوب المنشطة للجنس التي استعمل منها الكثير حيث علي ما يبدو حسب الطب الشرعي.

التفاصيل
الخيانة تدفع أربعينية لبتر العضو التناسلي لخليلها
الأربعاء, 12 يوليو 2017 16:00

altأحالت مصالح الدرك ، أمس الاثنين، أربعينية على  الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، من أجل جناية الضرب والجرح الخطيرين المؤديين إلى بتر عضو تناسلي والعلاقة الجنسية غير الشرعية والفساد.

التفاصيل
رشوة بقيمة 2000 تقود قاضيا إلى السجن و هذا هو الحكم الصادر في حقه
الأربعاء, 12 يوليو 2017 11:44

أدانت الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم، القاضي رشيد مشقاقة بالارتشاء وحكمت عليه بسنة واحدة نافذة.

التفاصيل
الغرامة لـ(سيدة) أدينت بشج رأس زوجها بزجاجة
الثلاثاء, 11 يوليو 2017 16:37

altقضت محكمة جنايات بعقوبة الغرامة بمبلغ قد330000أوفية وقي حالة عدم الدفع السجن (3) أشهر وذلك بعد إدانتها بتسبيب الأذى الجسيم بشج رأس زوجها بزجاجة، وذلك في مشاجرة بسبب خلافات أسرية بينهما،

التفاصيل
فظيع :اغتصاب لاجئة سورية :قبل ساعات من ولادتها وقتلها مع طفلها الثاني
الثلاثاء, 11 يوليو 2017 14:46

altأكدت بعض الأنباء الإعلامية الصادرة اليوم ’أن لاجئة سورية حامل في آخرحملها قد تعرصت اليوم لعملية أختطاف من طرف عصابة إجرامية’تمتهن الخطف والأ قتصاب والقتل للنساء السوريات في اماكن اللجوء.فقد توفيت سورية و طفلها البالغ من العمر 10 شهور في محافظة سكاريا القريبة من إسطنبول، بعد تعرّضها للاغتصاب وتهشيم رأسها ورأس طفلها بالحجارة.

التفاصيل
خطيرجدا:أنتشارحفلات ممارسة الجنس الجماعي .
الأحد, 09 يوليو 2017 15:11

altأنتشرت مؤخرا حفلات ليلية يستمر فيها السمر أوقات متأخرة من الليل وبدون مراقبة من الشرطة ’حيث يظهر المخنثون فيها بشكل كبير, وأكدت مصادر( للإعلامي) أن أعمال غير شرعية تحصل في هذه الليالي الحمراء فيتم  تصويرأفلام حميمية.وعرضها أمام الحاضرين

التفاصيل
فظيع: شاب يقتل والده طعنا ويحاول القضاء على والدته
السبت, 08 يوليو 2017 13:35

 

 

altأقدم عشية يوم الجمعة شاب متحصل حديثا على شهادة جامعية على قتل والده واصابة والدته بجروح في منزلهم وسط المدينة مستعملا سكينا في الجريمة.   وأكد وكيل الجمهورية الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية عبد المجيد لشيهب أن الجاني قتل والده طعنا بسكين وحاول قتل والدته الا أنه لم يتمكن من ذلك مضيفا أنه يعاني من اضطرابات نفسية حسب المعطيات الأولية المتوفرة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>