حوادث وغرائب
سيدة متزوجة تعاشر خالها مقابل مبلغ مالي
الاثنين, 17 أبريل 2017 12:27

altحين يتحول الطمع إلى آفة وتنتهك الأعراض مقابل دريهمات معدودة فيطأ الأصل الفرع أو الفرع الأصل، وتستشري ظاهرة زنا المحارم في الأوساط المغربية دون مراعاة للوازع الديني و الأعراف.

التفاصيل
عاجل:أنباء عن وفاة ولد الطايع في حادث فظيع
الأحد, 16 أبريل 2017 11:26

altأكدت بعض الأنباء اليوم أن حادثا فظيعا جري ونتج عن وفاة محمد ولد سيداحمد ولد الطائع البالغ من العمر ثلاثة عشر سنة مصرعه ،إثر حادث دهس تعرض له في مدينة أطار عاصمة ولاية ادرار.

التفاصيل
فظيع...عجوز تتعرض لاغتصاب الجماعي وتدفن حية
الأحد, 16 أبريل 2017 10:36

  فظيع...سبعينية بأسفي تتعرض لاغتصاب جماعي وتدفن حيةافعال شنيعة صارت تحدث في المجتمع كان في القريب بعيدا منها كل البعد.لكن يبدوأن الأمورتغيرت كثيرا وأصبحت كل المحرمات مباحة ومستحسنة نظرا للأنها لم تري استنكارا مجتمعيا ضدها.يوم الخميس حصل.

التفاصيل
جريمة قتل بشعة وقعت قرب سوق التيارت
السبت, 15 أبريل 2017 21:06

altأفاد شاهد عيان  بأن جريمة بشعة وقعت قرب سوق البتيارت، حيث قام أحد ملاك عربات حمل القمامة بقتل زميله بطعنة منفي حمل القمامة، إلا أن الاخير أصر في اليوم الموالي على استخدامه، ما أدى لشجار عنيف.

التفاصيل
شخص يقتحم مؤسسة تعليمية من أجل اختطاف تلميذة قاصر "أعجبته"
السبت, 15 أبريل 2017 19:18

  altكشفت مصادر إعلامية محلية  تفاصيل محاولة الاختطاف المثيرة التي نجت منها تلميذة قاصر عندما كانت  زوال أمس الجمعة في طريقها إلى مدرستها.

التفاصيل
التيارت تستيغظ اليوم علي جريمة قتل بشعة
السبت, 15 أبريل 2017 15:40
  altأستيغظت مقاطعة التيارت اليوم علي وقع جريمة من ابشع الجرائم وحشية.في عصرنا حيث سدد مراهق عدة طعنات للصديقه بالغة الخطورة ,الشيء الذي جعله يفارق الحياة في مكان الإصابة.
التفاصيل
هذا ما قضت به المحكمة في حق إمام متهم باغتصاب أطفال
الخميس, 13 أبريل 2017 16:57

 

هذا ما قضت به المحكمة في حق إمام متهم باغتصاب أطفال ببرشيدأصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بسطات، نهاية الأسبوع الماضي، قرارا يقضي بالحبس النافذ لمدة سنتين في حق إمام مسجد متهم بممارسة الجنس على أطفال أكبرهم سنا يبلغ من العمر 14 سنة،

التفاصيل
هذا بلاغ للناس"من لم يكن أميناً على القطع الأرضية والأصوات الانتخابية، لن يكون أميناً وفياً على الأموال العمومية
الخميس, 13 أبريل 2017 10:32

altخلال هذا اليوم وحده، بل خلال الساعات القليلة المنقضية منه، بلغتني أخبار عن ثلاثة نزاعات على ملكية قطع أرضية، توشك أن تشعل حرباً بين الأهالي في جهات مختلفة من نواكشوط.. والعامل المشترك بين النزاعات الثلاث هو «دوبل آمبلوا».

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟