حوادث وغرائب
شهادات صادمة من شباب يربطون علاقات حميمية مع مسنات لأجل المال
السبت, 26 أغسطس 2017 12:22

صور تحسيس ع الزبركشف تقرير مفصل عن علاقات “عاطفية” باتت تنشأ بين سيدات متقدمات في السن، ولاجئين شبان ذوي أجسام جميلة، قائمة على تبادل المصالح بين الجانبين؛ مثل ممارسة الجنس مقابل المال.

التفاصيل
رجل يطلق النار على 6 شبان في حفل زفاف بسبب مضايقة إبنته..
الجمعة, 25 أغسطس 2017 15:18

  أكد ت مصادرعليمة وقريبة من ذوي الشباب الذين تعرضو للإطلاق النا ريوم الخميس الماضي ,حيث أكد ت نفس المصادرأن الرجل اطلق التارعلي الشباب دون أي مبرر مقنع يجعله يطلق النار دون وجه حق, وأضاف بأن أطوار هذه الواقعة  تعود إلى حضور أحد الأشخاص المقيمين بالخارج حفل زفاف رفقة إبنته، التي تعرضت للمضايقة من قبل بعض الشبان.

التفاصيل
خطير جدا : فتيات يغتصبن شابًا لمدة 5 أيام!
الجمعة, 25 أغسطس 2017 11:03

طاهرة خطيرة اصبحت تؤرق المجتمعات وتجعل الأمن يحسب لها حساب بعد ما كانت غير متوقعة علي الإطلاق.

وهي أختطاف الرجال من أجل أغتصابهم من طرف نساء يمارسن الدعارة , وقد تكررت هذه الحادثة في العديد من الدول العربية والإ فريقية والأروبية أخيرا مما حدي بالكثير من الرجال عدم السير قي طرق مظلمة أومهجورة خوفا من الأختطاف والأغتصاب.

التفاصيل
12شخصا يتناوبون على اغتصاب قاصر مختلة عقليا !
الخميس, 24 أغسطس 2017 18:19

الإختطاف من اجل الإغتصاب الإختطاف من أجل فدية مالية اومن شأن مطالب سيا سية, كل هذه الأمور تحدث .لكن أختطاف مختلة عقليا والإعتداء عليها جنسيا.هذا لم تشهده الأمم من انحدار المنظومة الأ خلاقية,

التفاصيل
الكشف عن سفيردولة عظمي ميتا بمنزله
الخميس, 24 أغسطس 2017 12:13

altكشف النقاب عن وفاة سفير دولة اجنبية عظمي ميتا في منزله داخل حوض السبا حة, وحتي الأن لم يكشف السبب الرئسي في اسباب الوفاة,التي فاجأت الرأي العام السوداني والروسي,وحسب المصادرالسودانية فقد تم مساء يوم الأربعاء، العثور على السفير الروسي في السودان، ميرجاياس شيرينسكي،

التفاصيل
طلق زوجته بسبب رأس خروف
الأربعاء, 23 أغسطس 2017 08:55

alt سمعنا الكثير من القصص والحكايات الشعبية التي تتحدث عن الطلاق واسبابه ,التي تعكس الذاكرالجعية لشعوب بمختلف ثقافاتهم, وعاداتهم وتقاليدهم المتنوعة, في واقعة غريبة أقدم رجل على تطليق زوجته  بسبب نسيانها وضع رأس الذبيحة في وليمة كان أعدها زوجي السابق لعدد من زملائه.

التفاصيل
الفتاة المغتصبة في حافلة النقل مصابة بالسيدا
الثلاثاء, 22 أغسطس 2017 15:59

نتيجة بحث الصور عن صور فتاة مغتصبةفي تطور خطير فيما يخص حادثة اغتصاب الشابة بحافلة النقل ، وبعد يومين على تسرب فيديو الحادثة .الي نشرحديثا ويظهر أغتصاب ثلاثة أشخاص لفتاة في حافلة نقل عمومية ا ثناء رحلة داخلة المدينة.

التفاصيل
فضيحة :اغتصاب طفلة في حافلة عمومية..
الاثنين, 21 أغسطس 2017 15:19

أكدت مصادرأن محاولة اغتصاب فتاة داخل حافلة للنقل العمومي قد وقعت اليوم , وتم التعرف غلي الجنات الجاني من طرف شخص كان يريد مساعدتها في الجلوس علي مقعد في الحافلة,

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟