حوادث وغرائب
مصيبة...شاب يوقع برجل شاذ جنسيا ويبتزه في مبلغ ضخم
الأربعاء, 03 مايو 2017 17:24

alt الفضائح الجنسية كثرت وتنوعت حتي اصبحت مألوفة في آذان الجميع مهما عظمت هذه الجرائم.التي كانت تلقي استنكارالجميع نظرا للرفضها من قبل المجتمع بأسره .

التفاصيل
الشرطة تستدعي الطالبات المتورطات في فضيحة “الجنس مقابل النقاط”
الثلاثاء, 02 مايو 2017 16:46

altاستدعت العناصرالأمنية عددا من الطالبات اللواتي يشتبه في حصولهن على نقاط مرتفعة مقابل تلبية الرغبات الجنسية لأستاذ مادة الجبر بكلية العلوم بالمدينة، وذلك في إطار التحقيق الذي باشرته مصلحة الشرطة القضائية.

التفاصيل
جريمة قتل بشعة : سيدة تقل أطفالها وتغرس سكين في بطنها
الاثنين, 01 مايو 2017 17:34

altأكدت بعض الصحف المغربية. اليوم خبرا أثار ضجة كبيرة في الأوساط الإعلامية, والفايسبوكين والرأي العام المغربي من حيث غرابته ,وهوأن تقتل أم ولديها وتحول قتل نفسها  في آخر تطورات هذه القضية كشفت معطيات  جديدة عن خضوع الأم  لعملية جراحية مستعجلة لإزالة سكين من بطنها

التفاصيل
قاعة أفراح تتحول إلي ركام بعد انهيار سقفها على المدعوين
الاثنين, 01 مايو 2017 11:32

altأكدت بعض الأنباء الواردة أن كارثة وقعت الليلة البارحة لم تسجل في تاريخ قاعات الأفراح التي تنتشر في المدن الكبيرة,فقد تحولت قاعة أفراح إلي قاعة أحزان بعد ما تسبب انهيار سقف إحدى قاعات الأفراح في فاجعة، بعدما سقط على المدعوين المتواجدين في حفل زفاف هناك.

التفاصيل
هذه آخر مستجدات فضيحة الجنس مقابل النقاط بكلية
السبت, 29 أبريل 2017 16:06

حصري .. هذه آخر مستجدات فضيحة الجنس مقابل النقط بكلية تطوان في آخر تطورات الفضيحة الجنسية المدوية التي تفجرت بإحدي الكليات، بعد تسريب مجموعة من المحادثات الحميمية التي جمعت بين أستاذ ومجموعة من الطالبات اللواتي يمارسن الجنس معه مقابل منحهن درجات عالية في الإمتحانات. ..

التفاصيل
عاجل/ شاب يقتل والدته في ألاك
الجمعة, 28 أبريل 2017 07:04

alt أوقف الأمن الموريتاني في مدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة مساء أمس الخميس شخصا قام بقتل والدته بسلاح أبيض وأكد مصدرإن الموقوف يدعى "أ،ر،ظ" وقد قام بضرب والدته بآلة حادة على الرأس لتفارق الحياة الحياة فورا.   ويقول ذوو الجاني إنه يعاني من اضطرابات عقلية بين حين وآخر.

الأخبار

وفاة المرأة التي اغتصبت داخل مقبرة
الثلاثاء, 25 أبريل 2017 16:13

altتوفيت صباح اليوم الثلاثاء 25 ابريل2017 المرأة التي تعرضت للاغتصاب داخل مقبرة  على يد رجل بالغ من العمر 43 سنة ومن ذوي السوابق العدلية.الذي تم الإقراج عنه مؤخرامن السجن ضمن عفو عام عن بعض من السجناء ذوي الأحكام المتوسطة والخفيفة.

التفاصيل
متسولة قتلت زوجها وإخفت جثته تحت النفايات
الاثنين, 24 أبريل 2017 11:56

altالجرائم تعم كل اطياف المجتمع حتي المتسولين والعجزة .الذين ينظر إليهم المجتمع بقدرمن الشفقة والرحمة نظرا لحالهم ونمط حياتهم الذي يثيرالرأفة لدي هؤلاء المساكين .قبل أيام تم الكشف عن جريمة هزت مشاعر كل من سمع بها أوشاهدها.وهي أن  متسولة قامت بقتل زوجها المتسول واخفت جثة. وفق المصادر.الذي أكد أن

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>