حوادث وغرائب
من الحب ما قتل إفشال محاولة انتحار شاب بعد زواج "حبيبته"
الأحد, 23 أبريل 2017 23:45

 إفشال محاولة انتحار شاب بعد زواج ظا هرة الأ نتحاراصبحت شيئا مأ لوفا ومعاشا في بلدنا بعد أن كانت من الممنعات نظرا للوازع الديني الذي يتشبع به المجتمع.وقيمه الفاضلة التي تحافظ علي سلوكيات المجتمع بكل فئاته العمرية وشرائخية. وفي هذا الصدد أكد مصدرأن شابا

التفاصيل
مراهقة تعاقب مغتصبها الخمسيني بنفسها
الأحد, 23 أبريل 2017 14:06

altرفض قاضي بريطاني فرض غرامة على فتاة تبلغ الـ15 من عمرها أقدمت على طعن خمسيني اعتدى عليها. وخلال المحاكمة قال القاضي: “من غير الصائب أن أرسل إلى السجن ناجية مثلك. كذلك لن تدفعي الغرامة التي فرضها الحكم. وإذا أرغمك أحد ما على القيام بذلك، سأدفع تلك الغرامة بنفسي”.

التفاصيل
توراجان: القرية التي لا تدفن موتاها وتعاملهم كأحياء!
السبت, 22 أبريل 2017 11:07

altفي قصة غريبة من نوعها، تعمد إحدى القرى الإندونسية إلى عدم دفع موتاها وتحتفظ بجثثهم، كما تعاملهم كما لو أنهم أحياء. وبحسب ما نشرته “العربية”، فإن الاعتقاد السائد لدى سكان القرية المسماة توراجان، أنه عندما يموت الشخص فهم يعتقدون أنه مريض، يعاني من علة ما فصلته عن العالم الخارجي.

التفاصيل
وزيرالثقافة ينجو بأعجوبة من سقوط طائرة كان على متنها
الجمعة, 21 أبريل 2017 17:28

Image result for ‫صور الخطوط الجوية الجزائرية‬‎ نجت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية من حادث سقوط مروع، بعد تعطل أحد محركيها، دقائق فقط من إقلاعها من مطار عين صالح بأقصى الجنوب الجزائري.

التفاصيل
خطير جدا: الكشف والاطاحة بوكر دعارة، وايقاف منحرفين.
الجمعة, 21 أبريل 2017 13:46

alt في اطار التصدي ل.لجريمة والمظاهر المخلة بالذوق العام أكدت مصادر أن عملية نفذها مواطنون أسفرت عن القبض علي ثلاثة رجال وفتاتين في شقة كانت وكرا لتعاطي البغاء و للدعارة والسرية .

التفاصيل
يفاحش طفلة قاصر داخل المسجد !سلفي
الخميس, 20 أبريل 2017 17:27

القبض على عنصر سلفي تعمد استدراج طفلة عمرها 8 سنوات وادخالها الى الجامع كائن بحي خلال اليومين الماضيين حيث قام بملامستها من اماكن حساسة من جسمها وحاول الاعتداء عليه جنسيا بالطابق العلوي بعد غلق باب الجامع وبإلقاء القبض عليه

التفاصيل
قتل والدته ودفنها في ساحة المنزل وفرهاربا
الخميس, 20 أبريل 2017 10:46

altالكشف عن مكان دقن عجوز قتلها ولدها ودفنها في باحة دارها دون معرفة الأسباب التي حعلته يقدم علي فعلته الشنيعة، وفي تصريح أكد مصدر أن شخصا أعلم الشرطة في المدينة باختفاء مواطنة منذ 4 أيام فتم إدراجها في التفيش.

التفاصيل
فظيع: حريمة اغتصاب إمرأة في مقبرة أمام طفلها الذي اختفى إثر مشاهدته الحادثة البشعة
الأربعاء, 19 أبريل 2017 18:12

altما تزال عملية البحث جارية من طرف ذوي طفل مختفي عمره 4 سنوات داخل مقبرة  بعد فراره إثر تعرض والدته لجريمة اغتصاب من قبل كهل ظهر فجئة في المقبرة. وكان الطفل قد لاذ بالفرار حين شاهد ما تعرضت إليه أمه.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>