حوادث وغرائب
متطرف ينفذ عملية دهس مصلين في لندن اسفرت عن قتلى وجرحى
الاثنين, 19 يونيو 2017 10:27

قتلى وجرحى بحادثة دهس مصلين في لندندهست سيارة مجموعة من المصلين لدى خروجهم من صلاة التراويح في مسجد فنزبري بارك، أو المسجد الكبير في شمال لندن.

التفاصيل
علماء روس : نهاية العالم أصبحت وشيكة
الأحد, 18 يونيو 2017 01:26

altنقل موقع سبوتنيك الروسي عن عالمان روسيان قولهما  أن نهاية الحياة على كوكب الأرض باتت وشيكة. وأعلن العالمان دينيس كوماروف ودميتري شاخوف، أن نهاية العالم ستكون بسبب حقيقة أن الشمس سوف تتوقف عن إصدار الطاقة وتبرد.

التفاصيل
حوت "ضخم يز30"طن قبالة السواحل البحرية
السبت, 17 يونيو 2017 18:05

altأكدت اليوم السيت  صحيفة ، إن الأجهزة المختصة في ميناء الفجيرة بالإمارات عثرت على حوت نافق قبال سواحل الإمارت العربية المتحدة وقد أثاروجوده الكثير من الخوف والرعب في صفوف البحرية الإمارلتية التي عثرت عليه وقامت بتصويره في فيديوهات ووزعتهما في جميع وسائل التواصل الإجتماعي..

التفاصيل
قصة: شاب يدعي أنّه "المهدي المنتظر" ويطلب مبايعته!
الجمعة, 16 يونيو 2017 22:34

alt تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تدوينة  لاحد الشباب من منطقة "زانوش" من ولاية قفصة ادعى فيها أنه المهدي المنتظر، حيث نشر رقم هاتفه الجوال وشرح طريقة مبايعته التي تتم عبر التعليقات أو عبر الاتصال به على رقمه .

التفاصيل
عائلة تبحث عن مربية براتب خيالي..لكن سببا واحدا يمنع المربيات من التقدم للوظيفة!
الجمعة, 16 يونيو 2017 17:01

altنشرت عائلة تسكن على الحدود الأسكتلندية، إعلانا على موقع Childcare.co.uk، تبحث من خلاله عن مربية أطفال براتب ضخم. ووفق ما أوردته “هاف بوست عربي”، فإن المربية في حال قبولها بالوظيفة ستحصل على راتب يقدر بـ50 ألف إسترليني سنويا، مقابل رعاية طفلين في الخامسة والسابعة من عمرهما.

التفاصيل
شاب يقتل شقيقه بآلة حادة قبل الافطار!
الجمعة, 16 يونيو 2017 00:45

alt أكدت الأنباء عشية اليوم الخميس وقوع  جريمة قتل قبل الإفطار راح ضحيتها شاب في العشرينات من العمر و حسب المعلومات الأولية فإن خلاف حاد نشب بين شاب و شقيقة الذي يقربه سنّا تطور إلى حد تبادل العنف بينهما حيث استعمل المتهم سكينا في ضربة قاتلة.

التفاصيل
إمام يسقط في المحراب ميتا مع أولى ركعات التراويح
الخميس, 15 يونيو 2017 17:47

altتوفي، ، بمسجد عمر بن الخطاب ، إمام وهو يؤم المصلين أثناء صلاة التراويح.في أول ليلة من الليالي العشرة الأواخرفي ارمضان ,وأثرت هذه الحادثة في نفوس الكثير من المصلين والمسلمين في جميع انحاء المدينة التي يقع فيها المسجد المذكور,

التفاصيل
أب يضرب ابنه بحزام سرواله ،حتي ليلفظ أنفاسه
الخميس, 15 يونيو 2017 05:54

أقدم أب altعلي إنهاء حياة ابنه الصغير بعدما انهال عليه بالضرب بواسطة حزام سرواله.دون ادني شفقة اورحمة اسانية اذالم تكن هناك رحمة الأب العطوف والحنون الذي يعطي للأ بناء نوع من الأمن والأمان 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>