حوادث وغرائب
قراربمنح أموالا لمواطنين لتشجيعهم على الإنجاب
الأحد, 12 نوفمبر 2017 13:35

altقال المتحدث بسم وزارة الأقتصاد أن الحكومة قررت انشاء صندوق خاص لتشجيع الأسر علي الإنجاب بعد ما تبين ان تراجع نسبة المواليد في السنوات الأخيرة,واكد المتحدث أن  الحكومة الإيطالية،قررت  توزيع أموال على مواطنين، بغرض تشجيعهم على الإنجاب، بعدما أظهرت أرقام تراجع أعداد المواليد الجدد، وارتفاع متوسط أعمار السكان.

التفاصيل
أمرأة تجمع بين 3 أزواج في وقت واحد.,تفاصيل مثيرة
السبت, 11 نوفمبر 2017 13:31

نتيجة بحث الصور عن صور نساء موريتانياتاستطاعت ربة منزل مصرية أن تجمع بين ثلاثة أزواج في آن واحد طيلة خمسة أعوام، وقادت الصدفة وحدها نجلها لاكتشاف جريمتها وإبلاغ والده الذي قدمها للمحاكمة الجنائية.

التفاصيل
أعتدي علي شرفها وأدعى أنه “صدام حسين”
الجمعة, 10 نوفمبر 2017 11:37

 نتيجة بحث الصور عن صور صدام حسينكشف الستار مؤخرا عن فضيحة كبري قام بها رجل من العيارالثقيل ,حيث جمع جرائم عديدة في جريمة واحدة من اجل النيل من فتاة برئة لاتفقه شئء في محالطة الرجال .فقد الدعي الرجل أنه صدام حسين وانه لم يمت وهو يعيش حيا يروق وانه هو الرئس العراقي الفعلي , 

التفاصيل
عاجل/ شاب يطعن والده بسكين في ظهره
الأربعاء, 08 نوفمبر 2017 09:15

alt نشررواد شبكات التواصل الإجتماعي الفايسبوك اتوتر,فيديو يظهر فيه مسن يتألم من شدة الطعنات التي وجهها له ابنه العشريني الذي بلغ به العقوق إلي غرس سكين    أتوماتيكي” في ظهر والده في حي تواركة بالعاصمة .

التفاصيل
خطير: وحش بشري يغتصب قاصر في غابة
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 18:15

أفادت بعض المصادرالمحلية أن امرأة تقدمت بشكاية إلي السلطات الأمنية من شاب تتهمه باإغراء بنتها القاصر  البالغة من العمر 18 سنة ولاعتداء علي شرفها داخل غابة .

التفاصيل
ولادة توأمين ملتصقين أمس
الثلاثاء, 07 نوفمبر 2017 00:57

عرف قطاع غزة أمس الأحد ولادة توأم سيامي من الإناث بعد عملية قيصرية “صعبة”. فيما ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن وضع التوأم الصحي متباين.   شهد قطاع غزة أمس الأحد ( 22 تشرين الأول/أكتوبر) ولادة توأم سيامي من الإناث في وضع صحي متباين بحسب ما أشار إليه مصدر طبي فلسطيني. وتمت عملية ولادة التوأم في مجمع “الشفاء” الطبي، كبرى مستشفيات قطاع غزة بعد

التفاصيل
وزراء وظفواعشيقات وأفراد من عائلاتهم في أماكن هامة
الاثنين, 06 نوفمبر 2017 16:14

 الفساد يضرب بأطنابه في شتي مفاصل الدولة من قمتها إلي قاعدتها,علي الرغم من محاربته في اعلام الدولة وخطابات الحزب الذي يكم البلاد والعباد ,فقد اكد بعض الحزبين أن هناك فساد عارم مستشري في الوزارات والأدارات من لدن المسؤلين في هذه المرافق العمومية التي علي تماس مباشر مع المواطن البسيط.  أسماء بعض الوزراء الذين "وظفوا" عشيقات ومقربات ومتحزبات في دواوينهم، ينقصهن الكفاءة من أجل تقديم الاضافة للوزير المشرف على القطاع، ولو من باب الاستشارة،

التفاصيل
فضيحة "حفيد الإخواني" بمقعد السيارة الخلفي (التفاصيل)
الأحد, 05 نوفمبر 2017 16:07

  من الغريب أن يتردد أسم حفيد مؤسس حركة الأخوان المسلمون بالإغتصاب لفتيات قصر حيث يعيش في منفاه اسويسرا,فقد اتهم الأستاذ حفيد حسن البناء بهذه الأعمال المزرية والمشينة شرعا وقانونا’ 4 نساء سويسريات،التهمت السبت، حفيد مؤسس جماعة الإخوان ، طارق رمضان، بالاعتداء الجنسي عليهن قبل سنوات طويلة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟