اقتصاد
نواذيب: توفير الخضروات بين تعقيدات المنطقة الحرة واحتياجات المستهلك
الثلاثاء, 21 مارس 2017 12:04

Image result for ‫شاحنات الخضرة‬‎يشكل بيع الخضروات إلي جانب بعده الاستراتجي الأمني أهم رافد اقتصادي يغذي وينعش مدينة نواذيبو ويوفر العديد من فرص العمل خاصة مع ما تعرفه المدينة من تراجع لنشاطاتها المرتبطة بمجال الصيد الذي عرف خلال السنوات الأخيرة تقهقرا كبيرا بفعل السياسات المرتبكة التي شلت أداء القطاع يضاف إلي ذلك دخول المنطقة الحرة على خط تسير وتوجيه أداء الاقتصاد في المدينة بشكل عام.

التفاصيل
الإ قامة وحق العمل شروط ومميزات وما سوف يمنحك في النهاية
الأحد, 19 مارس 2017 16:00

altالعمل في كثير من دول العالم مميزات كبيرة، لكن تختلف هذة المميزات وكذلك الشروط من دولة لأخرى، فالشروط الحصول على فرصة العمل والأقامة في المانيا ليست مثل شروط الحصول على حق العمل والاقامة في دولة فقيرة، في السطور القادمة أن شاء الله سوف نتعرف على كافة التفاصيل من مفاهيم حول الحصول على عقد عمل الهجرة والاقامة والعمل في دولة ما.

التفاصيل
زيادة التعريفة الجمركية المفروضة على الشاحنات المغربية القادمة من معبر الكركرات .
الأحد, 12 مارس 2017 23:51

 alt في خطوة مفاجأة  قررت السلطات الموريتانية زيادة التعريفة الجمركية المفروضة على الشاحنات المغربية القادمة من معبر الكركرات . وحسب  موقع “نواذيبو اليوم” فإن موريتانيا قررت  زيادة التعريفة الجمركية المفروضة على الشاحنات المغربية المحملة بالخضروات والفواكه المستوردة، لتصل إلى حوالي 800 ألف أوقية أي ما يعادل 23 ألف درهم مغربي.

التفاصيل
رجل لديه ملايين الوظائف بحاجة لمن يشغلها
الجمعة, 10 مارس 2017 15:07

  استلهم مات باري فكرة إنشاء مشروع تجاري تبلغ قيمته الآن أكثر من 400 مليون دولار أسترالي (300 مليون دولار أميركي) من معروف أسداه لوالدته. وتقوم فكرة شركة "فريلانسر" وموقعها الالكتروني على مفهوم بسيط، وهو ربط الناس الذين لديهم أعمالا يبحثون عمن ينجزها، بأشخاص آخرين يتنافسون على تنفيذ المهام من خلال عرض المقابل المادي الذي سيتقاضونه مقابل ذلك.

التفاصيل
كندا تستقبل 300 ألف مهاجرلدواعي اقتصادية لتحفيز النمو الاقتصادي بالبلاد. سنة 2017
الثلاثاء, 07 مارس 2017 15:28

كشف وزير الهجرة الكندي “جون ماكالوم”، أن بلاده ستستقبل 300 ألف مهاجر سنة 2017، معظمهم من المهاجرين لدواعي اقتصادية لتحفيز النمو الاقتصادي بالبلاد. هذا وأورد موقع “صوت كندا” في مقال له، أن الحكومة الكندية تنهج أسسا جديدة لمنح إقامة دائمة للمهاجرين لأسباب اقتصادية.

التفاصيل
من أين تدفع رواتب الموظظفون بعد أزمة السيولة في الخزينة العامة للدولة"تفاصيل هامة"
الثلاثاء, 28 فبراير 2017 10:49

altالأزمة الإقتصادية التي يتخبط فيها البلد منذو سنين لم تمنع من النهب والتحايل حتي في أحلك الظروف, لم يمر وقت طويل علي البدء في صرف مزانية 2017 الني تم الاعلان الذي وزعته الوزارة المنتدبة لدى وزير الاقتصاد والمالية حول جاهزية صرف ميزانية 2017 ،تبين لاحقا أن الامر لايعدو كونه حبر على ورق.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟