ملفات
أمور تجعل المرأة تكره ممارسة العلاقة الزوجية
السبت, 23 سبتمبر 2017 12:38

     نتيجة بحث الصور عن صورة بنات موريتانياتعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية كثير من الرجال يهملون نظافتهم الشخصية، فلا يهتم الرجل كثيراً بتنظيف نفسه بعد يوم عمل شاق. من أكثر المناطق التي يهمل الرجال الاعتناء بها رغم أهميتها المنطقة الحساسة أو العانة إضافة إلى منطقة تحت الإبطين والقدمين... الجسم غير النظيف والروائح المزعجة تتسبب بلا شك في نفور الزوجة من العلاقة الحميمة.

التفاصيل
تحقيق حول زواج أخوة الرضاعة «اسرمشردة وقلوب محطمة
الأربعاء, 20 سبتمبر 2017 11:05

قصة «خالتي» فضيلة.. هي مأساة افتكت تعاطف كل التونسيين الذين تابعوا حيثياتها وتفاصيلها باهتمام خلال سهرة الجمعة الماضية في برنامج «عندي منقلك» للإعلامي علاء الشابي، حيث روت السيدة أطوار معاناتها بعد أن حلت بها «كارثة»

التفاصيل
تحقيق صحفي يبين دور السيدة الأولى في موريتانيا وتأثريها في السياسية و القرارات العامة
الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 09:39

alt  تحمل زوجة رئيس الدولة لقب “السيدة الأولى” لكنها في موريتانيا تحمل لقب “الرئيسة” تأكيدا على مكانة ودور زوجة رئيس الدولة في البلاد، وتضطلع زوجات الرؤساء بمهام عديدة وتنصب اهتماماتهن عادة على الطفولة والتعليم والمرأة وتتوزع مشاركتهن بين المهام البروتوكولية في كافة التظاهرات الوطنية وتدعيم شعبية الرئيس وتلميع صورته في الوسط الاجتماعي والسياسي.

التفاصيل
الزواج الأبيض “حيلة الفتيات العربيات والموريتانيات للبقاء في فرنسا”
الاثنين, 18 سبتمبر 2017 15:06

1حين أتمت جميلة بوكبة أوراق “الباكس″ أو “الزواج الأبيض” كما يعرف من رجل فرنسي صدم معظم محيطها. لم يتوقعوا أن تتحول زمالتها الجامعية إلى زواج. بعد أن قطعت علاقة خِطبَتها مع ابن خالتها فجأة. كانت الصدمة مكلفة، خصوصا أن أمها السيدة فتيحة بقيت لا تحكي معها لعامين.

التفاصيل
مضايقات وعمليّات تحيّل على الحدود الموريتانية الماليّة
الجمعة, 15 سبتمبر 2017 22:37

الموريتانيون الذاهبون إلى مالي و كذلك الماليون القادمون من موريتانيا عبر وسائل النقل العمومي يجدون أنفسهم عرضة لشتى أنواع التحيّل سواء تواجدوا على هذه  الجهة من الحدود أو على تلك ( ڨوڨي موريتانيا و ڨوڨي مالي )

التفاصيل
جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 20:34

نتيجة بحث الصور عن صورة شخص يكتب"قالت الحكماء إنّ السلطان مع أصحابه كالكرمة تتعلّق بمَنِ التصقَ إليها، ولا تختارُ مَنْ تخصُّه بتعلّقِها" (المرادي الحضرمي، كتاب الإشارة إلى أدب الامارة، بيروت: دار الطليعة، 1981، ص 131). من بين كلّ الهيئات التي تنصُّ عليها الدساتير، فإنّ الجيش هو أكثرُ مَن يحوز صفات "مجتمعٍ داخل المجتمع،" وذلك لامتلاكه مناطقَ سكنيّةً خاصّةً به، وتراتبيّةً،

التفاصيل
التكوين المهني طريق الفئات الهشة بموريتانيا للاندماج في الحياة العملية
الأحد, 10 سبتمبر 2017 22:21

لقد تغيرت حياتي بشكل كبير وأحسست أن باستطاعتي إنجاز عمل مهم لم أكن أستطيع إنجازه في السابق، بالأمس فقط أنجزت في بيت أسرتي تركيب طاولة خشبية لأضع عليها جهاز التلفاز وهذا شيء مهم جدا، أحلم في المستقبل أن ألتحق بشركة الصناعة والمناجم «اسنيم"

التفاصيل
أنواع العقد النفسية و كيفية التخلص منها Psyco-complex
السبت, 09 سبتمبر 2017 06:44

 أنواع العقد النفسية و كيفية  التخلص منها Psyco-complex

لا يخلوا مجتمع من المجتمعات البشرية من افراد مصابين بعقد نفسية  . و العقدة النفسية ليست مرضا مشينا بل حالة نفسية قد تكون نتيجة تجارب سابقة . و يمكن التخلص منها إذا توفر الالتزام مع الارداة القوية ،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>