ملفات
من هو الفلكي عبد الرحمان بن عمر الصوفي الذي يحتفل غو غل به اليوم
الخميس, 08 ديسمبر 2016 12:45

altيحتفل مؤشر البحث العالمي "غوغل" بعالم الفلك الشهير عبد الرحمان بن عمر الصوفي العالم العربي الشهير الحدث الذى غير غوغل شعاره احتفالاً به اليوم .

التفاصيل
أنباء عن زيادة وشيكة في أجور الموظفين والمستخدمين
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 13:53

  altتناقلت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية المهتمة بالشأن النقابي خبرا مفاده عزم الحكومة القادمة إقرار زيادة في أجول الموظفين ومستخدمي القطاع الخاص مباشرة بعد تشكيلها.

التفاصيل
الفتاة الموريتانية لقد راحت أيام السكوت ومجاراة المجتمع في سلبياته
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 12:12

altفتيات موريتانيا يصرخن .. انقذونا من نار العنوسة فنحن بشر مثلكم نحس ونتألم ! غادرت مخيلة الفتاة الموريتانية تلك الذهنية التي سيطرت عليها ردحا من الزمن " إما زوج يستحق أو أجلس في بيت أبي " .

التفاصيل
حكاية ثلاثة يققرن شق العصا علي جميع الأنظمة العسكرية
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2016 10:54

مسارات : نسوة قرّرن شقّ العصا في موريتانياآمنة ومكفولة وميّ ...إنّها حكاية ثلاثة أجيال تتجلّى عبر مسارات سلكتها ثلاث نساء يخضن نفس المعركة من أجل المساواة والانعتاق وحريّة التّعبير والحق في حياة حرة دون وصاية من أحد.

التفاصيل
هذه العقوبات ستسلط على مرتكبي الاغتصاب والتحرش والعنف الزوجي
الخميس, 01 ديسمبر 2016 14:07

  altثمنت منظمات المجتمع المدني مشروع القانون المتعلق بالعنف ضد المرأة، حيث اعتبر عدد من الجمعيات النسوية وعلى رأسها جمعية النساء الديمقراطيات المشروع مكسبا هاما للمرأة ويمثل تتويجا لنضالات المجتمع المدني،

التفاصيل
دستور موريتانيا أصبح كملابس أمن الطرق يستبدل كل يوم
السبت, 26 نوفمبر 2016 18:35

altفي المسودة التي تم تقديمها من طرف حزب الاتحاد الحاكم يلاحظ أن الدستور القديم تم الغاؤه بشكل شبه تام أو استبدال مواده أو فقرات منها ، وذلك من أجل تلبية عناصر افلام وبقية العنصريين الذي اصروا علي السيطرة علي الجلسات وتوجيه النقاش وهو أمر بدا جليا في تغيير العلم الوطني و مواد أخري لم يدخل العنصريون الحوار الا من أجل تغييرها للإطلاع علي المسودة تابع القراءة :

التفاصيل
مئات القري علي طريق الأمل حول العطشُ حياتهم الى جحيم لا يطاق.
السبت, 26 نوفمبر 2016 12:29

  قُرى موريتانية تَبحثُ عن الماء الصالحِ للشُربطريقُ الأمل،هُوَ الطَريقُ الوحيدُ الذي يربطُ شرق موريتانيا وشمالها بالعاصمة نواكشوط ،على امتداد هذا الطريق الذي يصل طولُهُ الى 1200 كلمتر ويَمرُ عَبرَ 7 ولايات موريتانية ،

التفاصيل
الفياغرا قد تقي المصابين بالسكري من أمراض القلب
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2016 23:16

. لندن ـالفياغرا من محمد السيد: أفادت دراسة بريطانية حديثة، بأن عقار الفياغرا الشهير، يمكن أن يستخدم لخفض مخاطر إصابة الرجال المصابين بالسكري من النوع الثاني، بأمراض القلب والأوعية الدموية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟