ملفات
الضعف الجنسي عند الرجال.. أنوثة خجولة وأخرى في المحاكم
السبت, 18 فبراير 2017 19:39

altقد يعتبر البعض تناول هذا الموضوع بالنقاش حتى وإن كان الهدف نشر مزيد من الوعي نوعاً من (قلة الحياء)، خاصة إذا كان من قام بطرح الموضوع (فتاة) كما في مثل حالتنا. ولكن ذلك لن يثنينا عن بحث الأمر خاصة وأن إعلانات علاج الضعف الجنسي.

التفاصيل
تناقص أعداد المواليد في بعض مناطق شرق البلاد ضعف الخصوبة.. سوء التغذية في قفص الأتهام
الجمعة, 17 فبراير 2017 20:21

alt(الإعلامي) ينبش سبر أغوارضعف الخصوبة في الشرق أسبابها, ذهبنا بتفكيرنا كل مذهب، ومضينا في اتجاهات عدة، بغية حصر الأسباب التي أسهمت في ضعف الخصوبة ببعض مناطق شرق البلاد، ولكننا لم نتخيل أن يكون السبب الرئيس هو سوء التغذية.. نعم لم نكن نتخيل ذلك، لكن رأي أطباء الخصوبة والأجنة قطعت بالمتهم الأول هو سوء التغذية،

التفاصيل
شبهة المحسوبية تطل بقوة علي منظمة رئيس الفقراء.. غول المحاباة يبتلع عدالة التوزيع
الجمعة, 17 فبراير 2017 19:03

altاتهامات بتوزيعها لأقارب المسؤولين بالأحياء ومنسوبي الحزب الحاكم مواطنون: رغم أن أننا نستحق الدعم الشهري ولكن تم تجاوزنا كاد الستيني صالح ولد اعمر أن يطير من الفرح عندما سمع عبر وسائل الإعلام بأن هناك دعما شهرياً يُقدم كمنحة لذوي الدخل المحدود. العم صالح أنهكه التعب في سبيل كسب العيش،

التفاصيل
بدء محاكمة فقيه في قضية ذبح طفل راعي وقطع رأسه
الخميس, 16 فبراير 2017 17:57

انطلقت في تونس محاكمة أفراد كتيبة “عقبة بن نافع″ في قضية هزت المجتمع التونسي قبل نحو سنة، وتتعلق بقتل راعي غنم قاصر ذبحا على يد أفراد الخلية الارهابية، وشملت الأبحاث القئاضية 66 متهما من تونس وليبيا والجزائر أبرزهم “وناس فقيه” الذي تسلمته السلطات التونسية من نظيرتها البحرينية بعد فراره خراج البلاد.

التفاصيل
73/ من العرب من ذرية عمليق بن لاوذ بن إرم بن سام بن نوح، حسب خارطة السلالات البشرية في نتائج الحمض النووي
الاثنين, 13 فبراير 2017 13:51

altبعد البحث وإجراء العديد من الفحوص والتحاليل المخبرية للحمض النووي (DNA) لمعرفة تنوع السلالات البشرية ، وجد الباحثون أن الموروث الجيني العربي يقع ضمن السلالة (J1)

التفاصيل
مفاجأة : عرب الخليج لا يعتبرون عروبيي شمال افريقيا عرب بل امازيغ
الأحد, 12 فبراير 2017 23:03

 

 

 

 

 

اهم مميزات امازيغ شمال افريقيا من مصر الى المغرب الدين فضلوا ان يصبحوا عرب رغم انف التاريخ ?وهدا من حقهم- هو انهم اشد عربا من العرب انفسهم وهم اشد تعصبا للعربية من العرب انفسهم وهم اشد المقاومين للمدافعين عن الهوية الامازيغية من العرب انفسهم.

التفاصيل
سُكانُ "حي الورف" بنواكشوط يَشكُونَ عقودا من التهميش
الجمعة, 10 فبراير 2017 21:41

altعرفت موريتانيا نهاية السبعينيات من القرن الماضي موجة جفاف أدت الى نزوح جماعي من الأرياف باتجاه العاصمة نواكشوط، وهو ما نتج عنه وجود العديد من الأحياء العشوائية التي تفتقد الى أبسط مقومات الحياة. "

التفاصيل
العلماء ينحا زو ن لدعوة الرئس بخصوص الطلاق
الأربعاء, 08 فبراير 2017 20:39

altأعلن مجمع البحوث الإسلامية في مصر، اليوم الأربعاء، تأييده للبيان الصادر من هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، بخصوص أحكام الطلاق ووقوع الطلاق الشفهي الصادر من الزوج طالما استوفى الشروط دون توثيق، مطالبًا بتغليظ العقوبة على من لا يوثق طلاقه بعد إيقاعه.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟