ملفات
دستور موريتانيا أصبح كملابس أمن الطرق يستبدل كل يوم
السبت, 26 نوفمبر 2016 18:35

altفي المسودة التي تم تقديمها من طرف حزب الاتحاد الحاكم يلاحظ أن الدستور القديم تم الغاؤه بشكل شبه تام أو استبدال مواده أو فقرات منها ، وذلك من أجل تلبية عناصر افلام وبقية العنصريين الذي اصروا علي السيطرة علي الجلسات وتوجيه النقاش وهو أمر بدا جليا في تغيير العلم الوطني و مواد أخري لم يدخل العنصريون الحوار الا من أجل تغييرها للإطلاع علي المسودة تابع القراءة :

التفاصيل
مئات القري علي طريق الأمل حول العطشُ حياتهم الى جحيم لا يطاق.
السبت, 26 نوفمبر 2016 12:29

  قُرى موريتانية تَبحثُ عن الماء الصالحِ للشُربطريقُ الأمل،هُوَ الطَريقُ الوحيدُ الذي يربطُ شرق موريتانيا وشمالها بالعاصمة نواكشوط ،على امتداد هذا الطريق الذي يصل طولُهُ الى 1200 كلمتر ويَمرُ عَبرَ 7 ولايات موريتانية ،

التفاصيل
الفياغرا قد تقي المصابين بالسكري من أمراض القلب
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2016 23:16

. لندن ـالفياغرا من محمد السيد: أفادت دراسة بريطانية حديثة، بأن عقار الفياغرا الشهير، يمكن أن يستخدم لخفض مخاطر إصابة الرجال المصابين بالسكري من النوع الثاني، بأمراض القلب والأوعية الدموية.

التفاصيل
ومضات من تاريخ مدينة مالقة الأندلسية
الاثنين, 21 نوفمبر 2016 13:27

altكان فتح مالقة من أيسر وأسهل الفتوح الإسلامية في الأندلس، حيث فُتحت فيما يبدو مرتين؛ الفتح الأول في زمن طارق بن زياد (92هـ)، فبعد فتح قرطبة على يد مغيث الرومي أرسل طارق حملات أخرى إلى غرناطة وإلبيرة ومالقة،

التفاصيل
العلاقات الإسرائيلية المغربية: أعداء في العلن أصدقاء في السر؟
الأحد, 20 نوفمبر 2016 22:16

العلاقات الإسرائيلية المغربية: أعداء في العلن أصدقاء في السر؟شهدت العلاقات الإسرائيلية - المغربية موجة من الصعود والهبوط، بحسب الوضع الإقليمي، والشخصية الحاكمة في المغرب. فنشأت بين البلدين علاقات تباينت في درجاتها بين العلنية والسرية.

التفاصيل
المواد المبيضة للبشرة (خيصل) تدخل محفظة العروس البيضانية
السبت, 19 نوفمبر 2016 20:57

المواد المبيضة للبشرة (خيصل) تدخل محفظة العروس البيضانيةكلمة "خيصل" هي في الأصل كلمة ولوفية، وتستعمل للدلالة على هذه المواد المبيضة للبشرة التي كان يستعملها أشخاص هم أصلا فاتحو البشرة لصبغ بشراتهم. ويفرض المصطلح اليوم نفسه على الساحة،

التفاصيل
حتى إذا جاءتهم الساعة بغتة
السبت, 19 نوفمبر 2016 00:50

altفي القرآن الكريم ست آيات تخبر أن {الساعة} آتية لا ريب فيها، وأن مجيئها إنما يكون بغتة على حين غفلة من الناس، فما المراد بـ {الساعة} وما المراد بمجيئها {بغتة}؟

التفاصيل
80 جلدة لفتاة ايرانية لحضورها حفلا فيه ذكور !
الخميس, 17 نوفمبر 2016 22:29

altذكرت صحيفة " نيويورك تايمز" أن فتاة ايرانية تدعى مسيح علي نيجاد وتبلغ من العمر 28 سنة تعرضت الى عقوبة بجلدها 80 مرة على ظهرها بتهمة حضور "حفلة مختلطة" شهدت وجود رجال.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟