ملفات
جَدَلٌ في موريتانيا بسبب قانون يَمنعُ زواجَ القاصِرات
الثلاثاء, 17 يناير 2017 18:12

على مدار العقديين الماضيين، حاولت الدولة الموريتانية جاهدة تمويل حملات دعائية للتعريف بمخاطر  زواج القاصرات، دون أن تفي تلك الحملات بالغرض المطلوب.

التفاصيل
دراسة: مرضى الصداع النصفي "أكثر عرضة للسكتات الدماغية بعد العمليات الجراحية"
الاثنين, 16 يناير 2017 09:52

امرأة تعاني صداعا نصفيا.خلصت دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي أكثر عرضة للسكتات الدماغية، بعد العمليات الجراحية. ويعني ذلك أن تاريخ الشخص مع الصداع النصفي،

التفاصيل
الاغتصاب الزوجي.. عنف مسكوت عنه في مجتمعنا
الأحد, 15 يناير 2017 11:39

altطفا على السطح في الفترة الأخيرة مصطلح "الاغتصاب الزوجي"، والغريب أنه لم يأت من جانب المثقفين أو الحركات النسوية التي تحارب العنف ضد المرأة في المجتمعات العربية، بل جاء على ألسنة زوجات،

التفاصيل
اكتشفوا رواتب قادة العالم بالأرقام بمافيهم ولد عبد العزيز !
الخميس, 12 يناير 2017 17:02

altيعتقد غالبية الناس أن رواتب قادة العالم هم الأعلى أجرا مقارنة مع كبار الموظفين في أقوى الدول، لكن ما نشره موقع Paywizard المختص بمقارنات الأرقام قائمة تفصيلية برواتب قادة العالم الحاليين سيصدمك نظرا لبساطة رواتبهم الشهرية. إليكم رواتب أبرز قادة العالم بالأرقام:

التفاصيل
الصحافة الجزائرية "موريتانيا تتواطئ مع جبهة البوليساريو في إستفزازالمغرب .
الثلاثاء, 10 يناير 2017 14:24

altكتبت صحيفة التايمز الجزائرية  المقربة من المغرب أفتتا حية نارية هاجمت فيها موريتانيا وأعتبرتها متواطئة مع جبهة البوليساريو.وكتبت الصحيفة  تقول,تشهد المنطقة الحدودية “الكركرات” في هذه الأيام تصعيد خطير وغير مسبوق من ونوعه، من طرف كل من جبهة البوليساريو والمغرب، والذين يتعبران طرفي النزاع في قضية الصحراء .

التفاصيل
ماهو سر الحجر الأسود ومن أين أتى؟ و-ماسر. تقبيله
الاثنين, 09 يناير 2017 23:44

altالحجر الاسود جاء به جبريل إلى إبراهيم عليهما السلام من السماء؛ ليوضع في مكانه من البيت. فقد روى «ابن جرير» ١-عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم : «نزل الحجر الاسود وهو أشد بياضًا من اللبن فسودته خطايا بني آدم» رواه الترمذي وحسنه.

التفاصيل
بعض لوحات المفاتيح ربما أقذر من المرحاض
الاثنين, 09 يناير 2017 15:17

بعض لوحات المفاتيح ربما أقذر من المرحاض اختبرت جهة صحية بريطانية مكتباً في وسط العاصمة البريطانية لندن، فيه 33 لوح مفاتيح كومبيوتر. فأكتشف المتخصصون أن أربعة ألواح مفاتيح يمكن تصنيفها على أنها خطرة ومسببة للعدوى. كما اكتشفوا أن واحدا منها يحتوي على بكتيريا وجراثيم أكثر من مقعد مراحيض في نفس المكتب.

التفاصيل
وفاة الرئيس الايراني السابق علي أكبر هاشمي رفسنجاني
الأحد, 08 يناير 2017 22:21

ايراناكدت  وكالة الانباء الايرانية الرسمية إن الرئيس السابق علي اكبر هاشمي رفسنجاني، الذي كان نقل الى مستشفى الشهداء في طهران الاحد "لاصابته بعارض قلبي"، قد توفي.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟