توثيق
كشف المستورفي فضائح الرؤساء بين الخيانة الزوجية والشذوذ الجنسي
الجمعة, 19 مايو 2017 17:55

Image result for ‫صورة جماعية للرأساء العالم‬‎الشهوة. النزوة والرغبة في الامتلاك" كانت هي الدافع الرئيسي وراء انزلاق رؤساء وزعماء الدول الأوروبية والأمريكية نحو الخيانات الزوجية والفضائح الأخلاقية، مما جعلهم مادة دسمة لوسائل الإعلام المختلفة ومسارا لسلسة من الشائعات لم ولن تنتهي. وتبدلت الصورة الجميلة التي كانت مرسومة لبعضهم عند شعبه بأخري قبيحة حفرت في الأذهان وحول الحب إلي بغض.

التفاصيل
إمارة قبيلة إجمان تاريخها و نسبها/بقلم : اسلام الغربى العباسي
الاثنين, 08 مايو 2017 22:31

altبيان وتوضيح من نقيب العباسيين الهاشميين الشريف حيدر نعمان العباسى الطالب الصديق بن الفقيه الحسن بن الفغى محم بن صالح بن يَرَقْ بن همد يرق بن أَكُرْ بن فُنْوى بن أجم .

التفاصيل
هذا ما فعله الأستاذ المتورط في فضيحة الجنس مقابل النقاط
الأربعاء, 03 مايو 2017 22:26

altتقدم الأستاذ المتورط في فضيحة الجنس مقابل النقط بشكاية لدى المحكمة، بغاية فتح تحقيق حول من قام بكشف التسريبات. وحسب ما جاء في نص الشكاية وفق موقع “صوت الشمال”،

التفاصيل
إمارة قبيلة إجمان تاريخها و نسبها/بقلم : اسلام الغربى العباسي
الأحد, 26 مارس 2017 23:29

alt  بيان وتوضيح من نقيب العباسيين الهاشميين الشريف حيدر نعمان العباسى الطالب الصديق بن الفقيه الحسن بن الفغى محم بن صالح بن يَرَقْ بن همد يرق بن أَكُرْ بن فُنْوى بن أجم . و أما أجم فإسمه عبد الله ولقبه إجم بن عبد الجبار و أولاده خمسة علي ، فُنْوى ، موسى ، حَيْبَلَه ، ماحم (حَيْبَلَه و ماحم هم اجمان العرب اليوم )

التفاصيل
خمس أوقات تفتح فيها أبواب السماء ويستجاب فيهما الدعاء
الجمعة, 17 مارس 2017 10:24

Image result for ‫صورة التعبد‬‎كل مسلم يتطلع إلي الأوفات الأفضل للعبادة من أجل التعبد والتقرب إلي الله عز وجل ,حتي ينال رضي الله الذي لاشيء سواه أعزعلي المسلم ,.وفي هذا السياق كثيرا ما يتساءل البعض عن الأوقات التي تفتح فيها أبواب السماء، ولكن في هذا الموضوع نوضح هذه الاوقات التي يفتح فيها باب السماء.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟