توثيق
إمارة قبيلة إجمان تاريخها و نسبها/بقلم : اسلام الغربى العباسي
الاثنين, 08 مايو 2017 22:31

altبيان وتوضيح من نقيب العباسيين الهاشميين الشريف حيدر نعمان العباسى الطالب الصديق بن الفقيه الحسن بن الفغى محم بن صالح بن يَرَقْ بن همد يرق بن أَكُرْ بن فُنْوى بن أجم .

التفاصيل
هذا ما فعله الأستاذ المتورط في فضيحة الجنس مقابل النقاط
الأربعاء, 03 مايو 2017 22:26

altتقدم الأستاذ المتورط في فضيحة الجنس مقابل النقط بشكاية لدى المحكمة، بغاية فتح تحقيق حول من قام بكشف التسريبات. وحسب ما جاء في نص الشكاية وفق موقع “صوت الشمال”،

التفاصيل
إمارة قبيلة إجمان تاريخها و نسبها/بقلم : اسلام الغربى العباسي
الأحد, 26 مارس 2017 23:29

alt  بيان وتوضيح من نقيب العباسيين الهاشميين الشريف حيدر نعمان العباسى الطالب الصديق بن الفقيه الحسن بن الفغى محم بن صالح بن يَرَقْ بن همد يرق بن أَكُرْ بن فُنْوى بن أجم . و أما أجم فإسمه عبد الله ولقبه إجم بن عبد الجبار و أولاده خمسة علي ، فُنْوى ، موسى ، حَيْبَلَه ، ماحم (حَيْبَلَه و ماحم هم اجمان العرب اليوم )

التفاصيل
خمس أوقات تفتح فيها أبواب السماء ويستجاب فيهما الدعاء
الجمعة, 17 مارس 2017 10:24

Image result for ‫صورة التعبد‬‎كل مسلم يتطلع إلي الأوفات الأفضل للعبادة من أجل التعبد والتقرب إلي الله عز وجل ,حتي ينال رضي الله الذي لاشيء سواه أعزعلي المسلم ,.وفي هذا السياق كثيرا ما يتساءل البعض عن الأوقات التي تفتح فيها أبواب السماء، ولكن في هذا الموضوع نوضح هذه الاوقات التي يفتح فيها باب السماء.

التفاصيل
العالم الخفي.. أرواح وأشباح "أولاد ماما".. تفاصيل عوالم مدهشة
الجمعة, 10 مارس 2017 19:17

كيف أصبحت ابنة المدير المدللة دمية في يد الموظف الصغير؟ الطفل يبطل استخدام حجاب السلاح بـ(آية الكرسي) فاخترقت الرصاصة صدر (المجرب) البيت المرعب وحكاية الدمية التي تتحرك.. قصص مرعبة يرويها ضحايا ما هي حقيقة الجن العاشق وعلاقته بالمرأة؟ حكايات يرويها معاوية السقا في هذه الحلقة يبين الشيخ بشرى أن مرور الإنسان بحالة مرضية صعبة أو حالة نفسية شديدة لا يبيح له بحال أن يرد سوق السحرة فإنهم لا يفلحون وأشار إلا أن الإسلام حرم على المسلم إتيانَ السحرة وحال بينه وبينهم حماية لدينه ومعتقده والذاهب إلى هؤلاء السحرة والكهان على خطر عظيم فهؤلاء السَّحَرة لا دواء عندهم، ولا شفاءَ تحت أيديهم إنما عندهم الداء والبلاء وفساد الأخلاق والقضاء على المعتقد السليم، فالساحر يمكر بالآخرين فيَدعوهم إلى الشرك فقد يأمر من يأتيه بالذبح لغير الله وقَد يأمره بتعليقِ تميمةٍ زاعمًا النفع منها ودفع الضر بها. خطر داهم

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>