أنباء دولية
عاجل : أنباء عن إغتيال وزير دفاع الصحراوي ” عبد الله لحبيب
الأربعاء, 15 مارس 2017 18:19

عاجل : اغتيال وزير دفاع البوليساريوصحيفة مغربية تؤكد ” من مصادر مطلعة ،أن ” عبد الله لحبيب ” وزير دفاع الصحراوي قد ،أصيب بطلقات نارية ،صباح اليوم الأربعاء ،من بندقية جندي تابع للجبهة . وبحسب ذات المصادر ،فإن الجبهة أبلغت بقية القيادات بالخبر على أساس أنه أصيب عن طريق الخطأ أثناء حضوره للتداريب التي تقام بمقربة من المنطقة العازلة بتندوف ،استعدادا لأي هجوم مغربي مرتقب .

التفاصيل
فظيع : العثور على جثتين بذات المنزل الاولى لزوج مشنوق، والثانية لزوجة مذبوحة
الأربعاء, 15 مارس 2017 16:47

 

تم العثوراليوم ,على جثة رجل مشنوقا وجثة ثانية لزوجته مذبوحة بمنزلهما وقد تحولت كل من وحدات الأمن  وفرقة الشرطة العدلية بنابل و طرف ثالث من النيابة العمومية على عين المكان لمعاينة الجثتين وتحويلها الى التشريح بالمستشفى الجامعي محمد الطاهرالمعنوي بنابل لتحديد ساعة الوفاة و اسبابها.

التفاصيل
فضيحة مدوية. عُمدة يعلن اختفاء شركة صينية وقع معها صفقة بـ24مليار لاقتناء حافلات
الأربعاء, 15 مارس 2017 00:01

فضيحة مدوية. عُمدة مراكش يعلن اختفاء شركة صينية وقع معها صفقة بـ24مليار لاقتناء حافلات كهربائيةعلم موقع Rue20.com أن الصفقة الضخمة التي وقعها ‘العربي بلقايد’ عُمدة مراكش عن حزب ‘العدالة والتنمية’ لاقتناء حافلات كهربائية بطول 24 متراً قد تبخرت.   المحامي ‘طاهر أبو زيد’ كشف في تصريح لموقع Rue20.com أن عُمدة المدينة أعلن خلال ندوة صحافية لمس الاثنين عن اختفاء الشركة الصينية التي وقع معها صفقة بميزانية تتجاوز 24 مليار سنتيم لاقتناء الحافلات الكهربايية وتسليمها قبل بداية مؤتمر المناخ COP22.

التفاصيل
خطير:زلازل عنيفة بمدينتي فاس و طنجة
الثلاثاء, 14 مارس 2017 16:06

خطير..البنك الدولي يحذر المغرب من زلازل عنيفة بمدينتي فاس و طنجةحذرت مؤسسات دولية عالمية تهتم بالتنمية في المغرب أنها حصلت علي صورجديدة تبين تشققات في الطبقة السفية للأرض تحت مدن مغربية مهمة.وكشفت عن وثيقة صادرة عن البنك الدولي، بخصوص تقييم برنامج حول قرض مقترح بمقدار 200 مليون دولار أمريكي (حوالي 200 مليار سنتيم)، 

التفاصيل
عاجل .. محكمة "العدل الاوروبية"عندما يتعلق الأمر بالحجاب ليست هناك عدالة.
الثلاثاء, 14 مارس 2017 13:19

Image result for ‫بالصور الحجاب الشرعي‬‎أجازت محكمة العدل الاوروبية الثلاثاء، قانون يحظر على الموظفات المسلمات ارتداء الحجاب في اماكن العمل. وأعلنت المحكمة ان المؤسسات يحق لها ان تحظر ضمن قانونها الداخلي اي إبراز أو ارتداء لرموز سياسية او فلسفية او دينية للحفاظ على حياديتها وفق شروط.

التفاصيل
صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، لتكشف أن بوتفليقة شبه متوفى، وجسمه يعمل على الآلات.
الثلاثاء, 14 مارس 2017 11:00

altبعد تضارب الأنباء حول الحالة الصحية للرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، الذي تُدُولت أخبار حول وفاته، خرجت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، لتكشف أن بوتفليقة شبه متوفى، وجسمه يعمل على الآلات. وأضافت الصحيفة في تقرير لها، أن الرئيس الجزائري يتنفس على الأوكسجين الاصطناعي، كما أن قلبه يعمل بواسطة ماكينة كهرباء، فيما يعمل دماغه على إشارات كهربائية.

التفاصيل
بعد تعثرالحكومة:هل يتجه المغرب نحو انقلاب على الشرعية كما وقع في الجزائر عام 1991 ؟
الاثنين, 13 مارس 2017 12:01

IMG_87461-1300x866قد يبدو العنوان غريبا ، لكن ليس في الخروج عن القواعد غرابة ، فكل خارج عن القاعدة فهو شذوذ وكل سير ضد المنطق فهو خروج عن القواعد ، وكل مروق عن قواعد المنطق الذي بنيت عليه الأمور منذ البداية فهو شذوذ ، والشذوذ فلتان فوضوي يؤكد المنطق ...

التفاصيل
هذا هو أول حكم ضد مرسوم ترامب الجديد بشأن الهجرة
الأحد, 12 مارس 2017 14:45

دونالد ترامب في حديقة البيت الأبيض. ( أرشيفية: أ ف ب) (photo: )يواجه المرسوم الجديد الذي أصدره الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن حظر الهجرة من ست دول أغلب مواطنيها مسلمون تحديًا جديدًا، وذلك بعد أن قرر قاضٍ اتحادي أميركي تعليق العمل به موقتًا بالنسبة لابن وزوجة لاجئ سوري في الولايات المتحدة.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>