ثقافة ورياضة
تعرف على هدية ميسي لضيوفه (صورة)
الأحد, 02 يوليو 2017 11:00

alt  أهدى نجم برشلونة ليونيل ميسي زجاجة فاخرة من الخمر لكل من زملائه الحاضرين في حفل زفافه، مرفقة برسالة من العروسين وتوقيع "البرغوث"، وشكر خاص لكل من حضر.   واحتفل ميسي، الجمعة 30 جوان، بزفافه من صديقة طفولته وأم طفليه أنطونيلا روكوتسو، في مدينة روزاريو الأرجنتينية.

التفاصيل
القبض علي شيخ اغتصب طفلا في حضانة
الخميس, 08 يونيو 2017 00:51

altذئبا بشريا بعتدي علي شرف طفل عمره 3سنوات في حضانته قبل 6اشهر كان خلالها في حالة فرارمن وحه العدالة هذا ما اكدته والدة الطفل يحي "المرأة المكلومة التي تروي حادثة اغتصاب فلذة كبدها، ذي ال 3 سنوات الذي كان يتعلم ابجديات النشأة في حضانة براعم.

التفاصيل
فنان مشهور يجني مبلغا خياليا بعد خروجه من السجن والسبب
الثلاثاء, 06 يونيو 2017 10:34

سعد المجرّد يجني مبلغا خياليا والسببأكدت بعد الأنباء المتداولة اليوم أن الفنان المغربي سعد لمجرد سيني مبالغ مالية كبيرة بعد أن تثبت براأته من تهمة الأغتصاب التي سجن من أجلها,وكشفت هذه المصادر التي قالت أن  موقع"سوشيل بليد" العالمي، أن قناة سعد لمجرد عبر شبكات التواصل الإجتماعي حصدت أكثر من 940 مليون مشاهدة بينما هو لا يزال في السراح المشروط في فرنسا.

التفاصيل
بعثة المينوروسو تسحب عددا من عناصرها في الكركرات
الاثنين, 05 يونيو 2017 02:42

altسحبت بعثة المينوروسو عددا من عناصرها المتواجدة في المنطقة، وهو ما دفع جبهة البوليساريو، أمس، إلى الاحتجاج بشكل رسمي على رئيسة البعثة، فيما اعتقل الجيش المغربي انفصاليا حاول اقتحام معبر الكركرات بعلم البوليساريو بعد اعتصامه أياما في المنطقة.

التفاصيل
مقاطع شعرية لشاعر«فاقد عقله أعجب بفزله أوربيات »!!
الثلاثاء, 23 مايو 2017 14:58

  يقال أن شاعراً سودانياً ﻓﻘﺪ ﻋﻘﻠﻪ ﻓﻲ آﺧﺮ ﺃﻳﺎمه ﻭﺩﺧﻞ ﻣﺴﺘﺸفى ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﻦ ، ﻭﺃﺭﺍﺩ ﺃﻫﻠﻪ ﺃﻥ ﻳﻌﺎﻟﺠﻮﻩ ﺑﺎﻟﺨﺎﺭﺝ .. ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﺭﺃى اﻣﺮأﺓ ﺟﻤﻴﻠﺔ برفقة زوجها ؛ ﻓﺄﻃﺎﻝ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺇﻟﻴﻬﺎ والزوج يحاول أن ﻳﻤﻨﻌﻪ ﻓﺄﻧﺸﺪ ﻳﻘﻮﻝ :

التفاصيل
اغتصاب فنانة كبيرة من طرف فنان مشهور؟
الثلاثاء, 23 مايو 2017 12:13

تأثّرت الفنانة هيفاء وهبي كثيرًا أثناء تصوير مشهد اغتصابها ضمن أحداث فيلم "حلاوة روح"، فاستغرق الانتهاء من المشهد أكثر من عشر ساعات...

التفاصيل
وفاة الرجل العظيم علي عبد الله
الأحد, 21 مايو 2017 18:22

  اليوم يوم حزن وحداد في الأوساط التونسية والعالم العربي والعالم الحروالأسرة السنمائية بصورة عامة في جميع الأوساط الفنية,لقد رحل الفقيد عن الكثيرمن الأعمال الفنية والسنمائية. فقد فقدت اليوم السينما التونسيّة أحد أهم مديري التصوير في الساحة علي بن عبد الله.

التفاصيل
فنانة شهيرة تعيش قصة حب مؤخراًو تقرّرالزواج بعد سن56سنة
الخميس, 18 مايو 2017 13:09

  كشفت الفنانة نادية الجندي أنها تعيش قصة حب مؤخراً وستعلن عن زواجها بعد شهر رمضان المقبل. وأضافت نادية الجندي لعدد من المقربين منها، أنها تعيش قصة حب من شخص من خارج الوسط الفني،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>