ثقافة ورياضة
تدوينة / البنت البدوية في ارض البيظان شموس تشرق
الاثنين, 20 مارس 2017 11:07

altتحية منى خاصة الي البنت البدوية التى اصبحت لاينظر اليها نظرة لائقة في مجتمعنا عندما يكون الجمال قد ترعرع تحت المكيفات و رغد العيش و الحياة المترفه لا يكون جمالا بل يكون ١ + ١ = ٢ امر طبيعي جدا وتحصيل حاصل لا سيما اذا اضيفت إليه بعد الرتوش و عمليات الطلي و التنعيم ؛

التفاصيل
" #مساء_الطين".. قصيدة ز^جلبت لصا حبها الشهرة والسجن
الجمعة, 17 مارس 2017 08:54

عشرات القتلى بغارة على مسجد بريف حلبتصدر هاشتاغ #إلى_السيسي_مساء_الطين قائمة الهاشتاغ الأكثر انتشارا في مصر لساعات، وذلك بعد  انتشار قصيدة للناشط غازي حبيبة الشهير بـ "شاعر الغربجية" انتقد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

التفاصيل
قصة الرجل الذي دفعه الحب إلى شق جبل نصفين
الأربعاء, 22 فبراير 2017 15:40

  انتشر علي الفيس بوك، مقطع فيديو لرجل يدعي " داشراث مانجي"، دفعه الحب الي شق جبل نصفين. وأظهر الفيديو لهسبرس أن " داشراث" ، عامل فقير من قرية في الهند زوجته سقطت عند عبورها احدي الهضاب المجاورة للقرية لتتوفي نتيجة الاصابة، وغياب الاسعافات الأولية، بسبب بعدهم عن مستشفي البلدة، مسافة 70 كيلومترا.

التفاصيل
قصة بائع الرصيد مع زوجة المدير (تفاصيل مثيرة)
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 20:45

altكشف مصدر مطلع عن قصة غريبة تعرض لها مدير موريتاني بعد مواجهة مع بائع رصيد في احد ملتقيات الطرق بالعاصمة نواكشوط. وأوضح المصدر ان السيد المدير (م.ل) كان قد حرم زوجته وترك لها منزلا ، وانتقل للعيش في منزل آخر لكنه ما فتئ ان عاد إليها بحجة انه لم يستطع الاطمئنان بعيد عن الابناء ،

التفاصيل
قصة ومن الحب ماقتل/ قصه قصيرة
الاثنين, 20 فبراير 2017 17:39

altنسمع كثيراً المثل الذي يقول ومن الحب ماقتل ولكن لا نعرف أصل هذه القصة ولا نعرف المناسبة التي قيل في هذا المثل ، واليوم في هذا الموضوع من خلال هذا المنشور سوف نستعرض معكم قصة ومن الحب ماقتل والمثل الشهير الذي قيل فيها ، قصة ومن الحب ماقتل جميلة ولكن نهايتها مؤثرة وحزينة .. استمتعوا بقراءتها الآن من خلال قسم : قصص قصيرة ، اتمني لكم قضاء امتع الاوقات .

التفاصيل
خمريات/ محمدُّ سالم ابن جدُّ
الأربعاء, 15 فبراير 2017 20:55

altفي أصيل دكارِيٍّ شاعري كنا مجموعة موريتانيين نتمشى على الشاطئ فمررنا على ندامى أوربيين بفناء أحد الفنادق الفخمة هناك يغتبقون القرقف، وبمجرد رؤيتنا هب موريتاني كان بينهم وولج الفندق مسرعا كأنما يخشى أن نمسك به ونشهر فعلته.

التفاصيل
في عيد الحب: شابة تبوح بهذه العبارات وتقول: "لا حياء في الدين ولا دين للحب"
الثلاثاء, 14 فبراير 2017 22:14

لضحكتك أساطير عشق و لعينيك طالما حييت شوق للمسة منك توقف نبض قلبي ألف كلمة حب أنام كل ليلة على ضوء نجمة جديدة تضاف في سماء عشقك.. وأخاف أن تملأ سمائي بالنجوم ولا تتسع نجوما تقيس حجم حبك لا حياء في الدين ولا دين للحب أنت ديني شريعتي عقيدتي قواعد اسلامي دعائي صلاتي زكاتي حبك إيمان يجعلني أحيا يجعلني أعيش أتنفس بكل تقوى..

التفاصيل
مرحبا بكم معنا في وقفة مع عديم الخلق و الضمير/ سيدي علي ولد بلعمش
الجمعة, 10 فبراير 2017 11:43

  سذاجته تحول أكاذيبه إلى مسرح مثير أكاذيبه تحول سذاجته إلى وعكة ضمير تملقه وحم صادق الأكاذيب تزلفه ترنح على حلبة الأثير في ملامحه وجع فقر لا يشبع و في عينييه خجل يغتاله الطمع مرحبا بكم معنا في وقفة مع زعيم “شلخة الحمير” مرحبا بكم معنا في وقفة مع عديم الخلق و الضمير

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>