الياس محمد المديرالعام لوكالة الإعلامي" يعزي أسرة اهل عبد الوهاب الشريفة

ثلاثاء, 07/07/2020 - 13:23

 

    "كلّ من عليها فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والإكرام والله خير وارث وهو خير الحافظين "

يرفع المديرالعام لوكالة الإعلامي"  الياس محمد تعازيه إلي أسرة اهل عبد الوهاب الشريفة , بعد وفاة الوالد محمد ولد عبد الوهاب وبهذه المناسبة الأليمة نرجو من الله  ان يرحمه ويجعله في جنان الخلدي مع النبئن  والصديقين والصالحين ،وأن يخلف لكم الأفضل وطمأنكم بالخير والرؤيا الحسنة عليه.

    كلنا أمانة مستودعة حتّى يأتي أمر الله فيأخذ وديعته، فلا اعتراض على أمر الله، واحتسبوا واصبروا تقبلوا عزاءنا وخالص أسفنا على ما فوجعنا به من نبأ، صبركم الله والبقاء لله.

    نسأل الله أن يصبركم ويرحمه رحمة واسعة، ويحسن إليه ويغفر لكم وله.

    اسألوا له الرحمة والغفران ولا تعذبوه بالنياحة فإنّها ليست من باب المودة، غفر الله لكم وله.

    نسأل الله أن يعينكم على السلوان والصبر والتعويض من فضله وكرمه عليكم بالخير ويرحمه ويعفو عنه إنه هو العفو القدير.

    كل مصاب لا يعادل مصيبة موت رسول الله ولا نحن ولا أنتم ولا الميت بأفضل من رسول الله، فتعزوا بموت خير الناس وصلوا عليه عسى أن يرحم ببركته ميتكم.

    صبركم عند اللحظة الأولى يحتسب لكم ويقربكم من فضل الله، لعلها ساعة يجيب الله فيها دعاءكم ويدخله فسيح الجنات.

    كذلك الحياة دار عمل وموت وليست للبقاء، وفي الآخرة نجزى على صبرنا، والله خير الوارثين.

    أعانكم الله على ما أصابكم، إنّها لفجيعة حلت على قلوبنا جميعاً، لكن الله بعباده رؤوف رحيم، وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

    عظم الله أجره وأصلح عمله وغفر له وتقبل منه وهيأ له رفقة صالحة في قبره مؤنسة ونور له، استغفروا الله وأكثروا بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

    إنّ القلب لمحزون على فرقته ولكن يطمئننا إنّه في حفظ الرحمن الرحيم العفو الغفور الرؤوف ينجيه بفضله ويصبر أهله وأن يتقبله شهيداً وصالحاً من المؤمنين.

    سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزاءنا كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، لكنه لا يغلى على مالك الملك ذو الجلال والإكرام