مفوضية الشرطة بالرياض تلقي القبض على عصابة سطو خطيرة بحوتها سيارة مسروقة (هويات)

ثلاثاء, 19/03/2019 - 19:07

ملابسات إعتقال عصابة خطيرة بحوزتها سيارة مسروقة تفذت بها العديد من العمليات..

تمكنت الشرطة في الرياض (2) التابعة للإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية من توقيف سيارة من نوع أفنسيس خضراء تحمل رقم: 7833AV اشتبهت في سرقتها، يقودها شاب قدم للشرطة نفسه أنه يدعى محمد المختار ولد أحمدو ولد خطري وان السيارة لوالده مورد قطع غيار للسيارات في لكصر، وأنه دخل المنطقة في زيارة لأقارب له بحي "بوتيك جمبو".

 

الشرطة في مفوضية الرياض 2 بعد التحقق من السيارة تأكدت من سرقتها، خاصة بعد ضبط بعض الأدوية الخاصة بمرضى السكري في صندوقها الخلفي.

واضطرت لتوقيف المشتبه فيه محمد المختار والتحقيق معه، حيث قاد التحقيق معه إلى أن السيارة كان قد سرقها رفقة ثلاثة  من زملائه من منطقة "حي كرفور" في عرفات، وتمكنت الشرطة من القبض علي اثنين منهم فجر اليوم نياما في منازل ذويهم، أحدهم ضبط في حي الحرس بكرفور ويدعى ( ابراهيم)، وآخر تم ضبطه في نفس المنطقة،

وما تزال الشرطة تبحث عن العنصر الثالث الذي يدعى ابراهيم.

وحسب مصدر "الحوادث" فإن السيارة سرقتها العصابة من أمام منزل مالكها حمزة ولد الحاج الذي كان قد قدم من قطر قبل أيام في عطلة، وكان مالكها قد ضاع عليه مفتاحها، بعد إركانها أمام المنزل في مغبة استقباله،ليستقظ فجر الاثنين عليها وقد سرقت.

صاحب السيارة يدعى أن السيارة كان فيها مبلغ 7028 من الدولار، وكمية من الأدوية الخاصة بمرض السكري، وكمية من بخور العود، وأشياء أخرى.

الشرطة بقيادة رئيس المفوضية رقم 2 بالرياض تبحث مع المتهمين الذي تم ضبطهم حول موضوع ما أعلن عنه مالك السيارة.

عرض مدفوع