غزواني: في مهرجانه الختامي أتعهد بتشغيل 100ألف خلال مأموريتي أدرك تحديات البلد وسأعمل على مواجهتها \

خميس, 20/06/2019 - 21:11

في مهرجانه الختامي اليوم اعقد ه في ساحة المطار القديم  قال ولد الغزواني إنه يدرك التحديات التي تواجه البلد على الصعيدين الداخلي والخارجي، متعهدا بالعمل على مواجهة كافة التحديات التي تحول دون إتمام ما تبقى من المسار التنموي الذي يعشيه البلد منذ سنوات.

وأضاف ولد الغزواني خلال خطاب ألقاه بالمهرجان الختامي لحملته الدعائية مساء اليوم، إن موريتانيا شهدت إنجازات كبيرة خلال العشرية الأخيرة التي حكم فيها الرئيس محمد ولد عبد العزيز، ولا تزال تحتاج المزيد من مواصلة البناء والتنمية وهو ما يحمل على عاتقه في حالة فوزه في انتخابات الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وأشاد ولد الغزواني بما تحقق من إنجازات على المستوى الأمني في البلاد، مؤكدا أن برنامجه الانتخابي يعكس ما يصبوا إليه من تحقيق مطالب الشعب في توفير حياة كريمة على كافة الصعد.

وشارك آلاف الموريتانيين مساء اليوم الخميس 20/06/2019، في فعاليات المهرجان الختامي لحملة المرشح محمد ولد محمد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني بساحة المطار القديم بالعاصمة نواكشوط.

وحضر المهرجان إلى جانب المرشح وطواقم حملته، الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وسط رفع لافتات وشعارات تطالب بانتخاب المرشح يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وشهد المهرجان الختامي للحملة الدعائية كلمة للرئيس محمد ولد عبد العزيز، ومداخلات لعدد من طواقم الحملة سنعود لها لاحقا

عرض مدفوع