فضحية "مالية" قــد تطيح برؤس أينعت وحان قطافها

ثلاثاء, 16/07/2019 - 14:23

الفضائح المالية  تتوالي رغم تصميم الريئس المنصرف محمد ولد عبد العزيز علي محاربة الفساد المفسدين داخل نظامه حتي اقرب المقربين منه وهذا ما جعل البعض منهم يشعر بالإمتعاض من نظرا للأ نتقائية في التعامل مع ملفات الفساد التي ادين الكثير منهم بها .حيث نقل مصدر إعلامي النقاب عن فضيحة داخل وزارة النفط والطاقة والمعادن ، يتوقع أن تكون لها تأثيرات سلبية خلال الأيام القادمة.وابطالها مقربين من الريئس نفسه. .

فقد نقلت شبكة "المراقب" ما قالت إنها تفاصيل ومعلومات تفيد ب " بنية شركات المحروقات الوطني تحريك دعوى قضائية ضد وزارة النفط وذالك بعد اختفاء مبلغ 4ملايين و200ألف دولار دفعتها شركة B B energy الاماراتية بموجب اتفاق بينها مع تلك الشركات بعد أن كانت المسؤولة عن تزويد السوق المحلية بالمحروقات في الفترة مابين 2014 - 2016 ..."

واشارت مصادر شبكة المراقب الى أن هذه القضية قد تكون سببا في ملاحقة كل من مدير سابق لشركة "اسنيم" ومدير سابق لشركة المحروقات، إضافة للمستشار القانوني لوزير الطاقة والمعادن.

ولم يعرف مصير المبلغ الذي كان موجها لشركات المحروقات مايعني أنه أخذ طريقا غير آمنة، وفقا لما نقلته شبكة المراقب التي أوردت الخبر

عرض مدفوع