مقابلات

مدير "صوملك" يعلن عن اجراءات جديدة للتضييق على شبكات التحايل داخل الشركة

اثنين, 18/11/2019 - 13:14

أعلن المدير العام لشركة صوملك د. محمد عالي ولد سيد محمد عن اجراءات جديدة لما أسماه “مكافحة التحايل باسم المؤسسة على المواطنين” ومن هذه الاجراءات التي أعلنها المدير الجديد للمؤسسة فرض ارتداء بدلة عمل خاصة للعمال المكلفين بالأعمال الميدانية وتحمل البدلة رقم العامل واضحا.

.عاجل/ إخوان موريتانيا يستعدون للحوارمع النظام ولد الغزواني

اثنين, 18/11/2019 - 13:14

بعد لقائه مع ريئس الجمهورية محمد ولد الشيخ ىالغزواني قال رئيس حزب  "تواصل"، محمد محمود ولد سيدي، إن حزبه مستعد للحوار من موقع المعارضة مع نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

ودعا الرئيس الموريتاني في وقت سابق أحزاب المعارضة إلى "المشاركة في حوار وطني لتقريب وجهات النظر بين المعارضة والموالاة".

عاجل وخطير/ نواكشوط: دكان لبيع المخدرات يثير قلاقل السكان في تيارت (خاص)

خميس, 14/11/2019 - 08:20

قال شهود عيان لوكالة الاعلامي ان دكانا لتقسيط المواد الغذائية في حي "امكيزيرة" بمقاطعة تيارت بات يثير قلاقل السكان حيث تحول الى حانة للمحششين في تزويدهم بالمخدرات التي يبيعها عيانا بيانا لمدمنين من زبنائه في لفافات تسقط بقطع نقدية صغيرة في متناول الجميع.

من أقوال السيد الريس .علمو أبناء كم أن الرجال لا يبكون علي هزيمة.

سبت, 09/11/2019 - 12:29

يقول الريئس  التونسي قيس المنتخب حديثا.متأسيا علي واقع الأمة العربية المزري .ايها العرب علمو أبناءهم أن الرجال لا يبكون علي هزيمة في ملعب كورة..انما يكون علي مقدسات ضاعت أو شريعة عطلتاو محارم انتهكت أو مسلمون شادو. من أوطانهم.اوعلي مستقبل أمة كانت في يوم تقود الأمم فأصبحت تساق القطيع من الغنم..

الريس للتونسي

.  ولد مولود: يوجد بموريتانيا الآن معسكرين، معسكر الفساد والمفسدين، ومعسكر الشعب وخياراته،  

اثنين, 04/11/2019 - 09:15

  قال رئيس حزب اتحاد قوى التقدم الدكتور محمد ولد مولود أن  النظام الموريتاني الحالي عليه  أن ينحاز لخيارات الشعب الموريتاني الذ انتخبه  مضيفا أنه لا يمكن الجمع بين نهج الفساد وخيارات الشعب.

جاء ذلك في كلمة له خلال تظاهرة نظمها اتحاد قوى التقدم مساء الأحد بمناسبة افتتاح حملة انتساب للحزب.

السفير محمد محمود ولد داهي : حكومة ولد الشيخ سيديا حكومة كفاءات بمتياز 

ثلاثاء, 29/10/2019 - 17:12

اكد السفير السابق  محمد محمود ولد داهي في تصريح "لوكالة الإعلامي " ان الحكومة التي شكلها الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني تعتبر حكومة كفاءات وطنية بامتياز ،حيث ضمت كوادر نوعية ولامس تشكيلها هوى في نفوس مختلف الشرائح الإجتماعية الموريتانية وعلى ذالك يضيف ولد داهي يجب علينا جميعا ان نمنحها الوقت الكافي الإثبات قدرتها لمواكبة وتطبيق برنامج رئيس ال

ولد عبد العزيز والد الفتاة التي توفيت في الحادث الغامض يخرج عن صمته ويردعلي ولد حدمين .. تفاصيل مثيرة ..

ثلاثاء, 22/10/2019 - 15:26

ردا على رسالة والد الفتى الذي كان يقود السيارة التي وقع بها الحادث الاليم والمثير الذي كان سببا في وفاة فتاة وجرح اخرين خرج مؤخرا والد الفتاة الضحية موضحا في رسالة طويلة ملابسات وخيوط القضية التي ماتزال حديث الساعة في موريتانيا وماتزال كذالك تفاصيلها غامضة رغم الرسائل والرسائل المضادة وهذا نص رسالة والد الفتاة التي لقيت حتفها جراء ذالك الحادث المثير

عاجل/ بيجل ينفي  تصريحات نسبتهاله إذاعة فرنسا الدولية  و مواقع عربية (تفاصيل

ثلاثاء, 22/10/2019 - 10:12

نفي السيد نائب الجمعية الوطنية السابق بيجل ولدهميد مانسب إليه من تصريحات أخيرة  لم يتفوه بها مع أي هيئة اعلامية سواءا وطنية  أو اجنبية ,والتهم الرجل العديد من المواقع على الانترنت، خاصة العربية منها، بنشر تصريحات لم تصدر عنه علي الإطلاق .وشرح مادار بينه وبين مراسل اذاعة فرنسا الدولية ,إذ يقول  الحقيقة أن مراسل إذاعة فرنسا الدولية ألح علي للحصول على ر

السياسي المخضرم بيجل ولد هميد لـ RFI: عزيز وغزواني خذلاني والتفقا علي إقالتي 

اثنين, 21/10/2019 - 15:44

قال بيجل ولد هميد أن ولد الغزواني والرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز قد اتفقا على إقالته وخذلانه.

وأضاف ولد هميد في تصريحه أن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز قد دفع إلى اختياره لمنصب النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية ضد إرادة الحزب الحاكم.

وفيما يلي تقرير RFI الذي ترجمته الصحراء:

صادم وخطير: قبيلة معروفة بشرا ستها تتعهد بتصفية ولد عبد العزيز وأفراد اسرته "التفاصيل مثيرة"

اثنين, 21/10/2019 - 15:22

نشر مدونون ليبيون أن قبيلة السونسيون الليبية  التي ينتمي إليها عبد الله السنوسي، تعهدت في بيان لها على صفحات التواصل الاجتماعي، بتصفية الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز و بعض أفراد عائلته و رجال أعمال محسوبين عليه.

الصفحات

عرض مدفوع