حوادث وغرائب
اللغة العربية تدخل في أسماء النطاقات على الإنترنت
السبت, 01 فبراير 2014 11:21

altتبدأ شركة "Donuts" يوم الرابع من فبراير بمبيعاتها لقائمة أسماء نطاقات عليا جديدة، من بينها أسماء نطاقات باللغة العربية كنطاق "شبكة."، ونطاقات أخرى باللغة الروسية والصينية.

التفاصيل
طفل يقتل زميله في الميناء
الجمعة, 24 يناير 2014 00:31

altأقدم طفل موريتاني امس الخميس على قتل زميل له أثناء شجار دار بينهما في مركز إيواء القصر الجانحين بمقاطعة الميناء جنوب غربي العاصمة نواكشوط.

التفاصيل
في حادثة غريبة، ارتدت امرأة سعودية فستان فرح في زفاف زوجها من زوجة ثانية
الثلاثاء, 21 يناير 2014 01:25

altوقالت جريدة "الجزيرة" السعودية إن الزوجة أرادت أن تبلغ الجميع بأنها راضية عن الخطوة التي أقدم عليها زوجها.

التفاصيل
سائق شاحنة يفرغ 20 طناً من براز الحيوانات أمام البرلمان الفرنسي
الثلاثاء, 21 يناير 2014 01:22

altأفرغ سائق شاحنة 20 طناً من براز الحيوانات قرب مبنى قصر بوربون في باريس، حيث مقر الجمعية الوطنية للبرلمان الفرنسي 'مجلس النواب'، والتي كانت تجري اجتماعاً في ذاك الوقت.

التفاصيل
اصطدم بشاحنة وظل نائماً!
الثلاثاء, 21 يناير 2014 01:19

altاصطدم سائق ثمل غفا وهو يقود دراجة كهربائية، بشاحنة كانت متوقفة إلى جانب الطريق في إقليم "سيشوان" بالصين، ولكنه على الرغم من ذلك لم يستيقظ من النوم.

التفاصيل
طبيّب سورّي يقتلُ زوجته لإخرّاجِ الشيطان من رأسّها
الثلاثاء, 21 يناير 2014 01:05

altقتل الطبيب المسؤول عن إدارة مستشفى "جواد" الخاص في بلدة الدانا في ريف إدلب في سورية، بقتل زوجته، صباح الخميس، بطلقتين في رأسها، في محاولة منه لإخراج "الشيطان"!، فيما قالت مصادر ميدانية إن "الطبيب تغيرت تصرفاته وطباعه بعد أن أصبح "محسوباً" على تنظيم دولة العراق والشام، وأنه إما اختلق هذا العذر ليبرر فعلته من باب "الجنون"، أو أنه بالفعل يعاني من مرض نفسي، دفعه إلى ارتكاب هذه الجريمة.

التفاصيل
مسعود يتبرع بخمسة ملايين أوقية لضحايا حريق الميناء
الأربعاء, 08 يناير 2014 12:48

altقال قيادي بارز في حزب التحالف الشعبي التقدمي لصحراء ميديا إن مسعود ولد بلخير رئيس الحزب، ورئيس الجمعية الوطنية المنتهية ولايتها، قدم أمس الثلاثاء، تبرعا بملبغ خمسة ملايين أوقية لصالح ضحايا حريق "المرفأ" في الميناء، بنواكشوط.   وشب حريق كبير الليلة الماضية، في الحي الشعبي الواقع بمقاطعة الميناء، مما تسبب في احتراق أكثر مائة كوخ سكني، وتشريد سكانها.

التفاصيل
متظاهرون يخشون من عدم محاكمة كاتب المقال المسيء
الأربعاء, 08 يناير 2014 12:47

alt

ما تزال تداعيات المقال المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، متواصلة، حيث اعتصم عشرات المواطنين مساء أمس (الثلاثاء)، أمام قصر العدالة في مدينة نواذيبو، مطالبين بتطبيق الشريعة، في كاتب المقال.   وأعلن المتظاهرون نيتهم الدخول اليوم الأربعاء، في اعتصام مفتوح إذا لم تنفذ السلطات تعهدات أعطتها بتقديم كاتب المقال إلى المحاكمة.   وحذر المتظاهرون من نقل كاتب المقال إلى العاصمة نواكشوط، مشيرين إلى أن ذلك

التفاصيل
<< البداية < السابق 261 262 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

تابعونا على فيسبوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟