ورد الآن.. رئيس الحزب يصدر قرارات تطيح برجال "الرئس " من الحزب.."نص القرارات"
الثلاثاء, 13 فبراير 2018 10:21
 

 

أعلن رئس حزب المؤتمرالمعين من طرف المليشيات الحوثية التي انقلبت علي اليمن وحليفها الرئس السابق عالي عبد الله صالح الذي فتح لها أبواباليمن ومكنها من السيطرةعليه.دون أي قتال ماجعلها تنفرد بكل شيء وتستبيح الأرض والبشر والشجر والحجر زهذا ماخولها التدخل في من يترأس حزب المؤتمر . 

التفاصيل
 
عاجل/ الأعلان عن وفاة صبي فى مقاطعة أركيز بعد ساعات من تلقيحه
الثلاثاء, 13 فبراير 2018 09:57

 

altأفاد موقع اخباري اليوم نقلا عن مصادر محلية بمقاطعة أركيز فى ولاية أنرارزه إن صبيا فى شهره التاسع فارق الحياة بعد ساعات من تلقحيه بالمركز الصحى يالمقاطعة.وقال اقارب الطفل لموقع زهرة شنقيط إن الطفل "حمزة ولد محمد ولد لولى" تناول اللقاح العاشرة صباحا (الأثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨) وهو فى صحية جيدة، وفارق الحياة ليلة البارحة فى حدود الثانية فجرا، بعد ساعات من الأنين والألم دون معرفة الأسباب.

التفاصيل
 
عاجل / دخول حرم ابن الرئس في غيبوبة ونقلها الى المستشفى
الاثنين, 12 فبراير 2018 23:36

  

أعلن اليوم في الولايات المتحدة الأمركية عن تعرض زوجة ابن الرئس اترامب إلي محاولة اعتداء بواسطة ظرف يحتوي مادة سامة خطيرة نقلت علي اثرها إلي المستشفي وهي في غيبوبة تامة.وقالت  شرطة نيويورك أن زوجة الابن البكر للرئيس الأميركي دونالد ترامب نقلت الاثنين الى المستشفى في إجراء وقائي بعدما فتحت رسالة مرسلة الى زوجها وجدت بداخلها مسحوقا تبيّن لاحقا انه غير مؤذ.

التفاصيل
 
الرئس بصدد قرارترقيات جديدة إلى الرتب العليا في الجيش الموريتاني
الاثنين, 12 فبراير 2018 19:03

 

altأفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بصدور قرار يقضي بترقيات جديدة إلى  الرتب العليا في الجيش الموريتاني.

الترقيات الجديدة تمثلت في:

التفاصيل
 
رجل يظهر بجوار قبره بعد أيام من دفنه! (صورة)
الاثنين, 12 فبراير 2018 18:35
 

 

نشرت الصحف اليمنية صور قالت انه مقاتل  حوثي قتل في القتال الدائر في محافظة دمارالتي شهدت أخيراقتالا عنيفا بين الشرعية والحوثيين الأنقلابين.وقال مدونون أن الرجل شوهد بجوار قبره بعد دفنه بأيام .

ويظهر الحوثي محمد حسين صالح، وهو يتناول نبتة "القات" ويلتقط صورة بجوار قبره الموضوع عليه صورته وهو قتيل بعد إعلان الميليشيات مقتله وتشييع جثمان يفترض أنه له، إلى إحدى المقابر في ذمار التي ينتمي إليها.

التفاصيل
 
خطير:الكشف عن 4 شركات وهمية تبيع عقود عمل وهمية بالخارج
الاثنين, 12 فبراير 2018 15:05

altأكدت بعض الأنباء المطلعة علي بعض الخفيا في هذا الموضوع أنه قد تم الكشف عن شركات وهمية تتحايل علي مواطنين أبرياء يتم اقناعم بعقود عمل مزورة لاأساس لها من الصحة موجه إلي دول عربية وكندا. ومن المتوقع إيقافهم أصحابها الوسطاء وإحالتهم على العدالة.

التفاصيل
 
هام : أول امرأة تتولى حقيبة وزارية في ذمة الله
الاثنين, 12 فبراير 2018 14:27

 

أكدت بعض الأنباء الصحفية اليوم أن فتحية مزالي أرملة الوزير الأول السابق الراحل محمد مزالي  توفيت صباح اليوم بعد صراع مع المرض طال سنين عديدة وهي تتجول بين تونس وفرنساء من أجل العلاج .وقال المتحدث باسم العائلة أن سن تناهز 91 عاما في إحدى المصحات الخاصة في العاصمة بعد صراع مع المرض وسيتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير غدا الثلاثاء 13 جانفي 2018 في مقبرة مدينة المنستير.

التفاصيل
 
أمرأة تبتززوجها للحصول على المال بحيلة غريبة لكن العاقبة كانت وخيمة.!
الاثنين, 12 فبراير 2018 00:01

         

altقالت مصادرمأذونة أن فتاة ابتكرت حيلة غريبة. حيث قامت باختطاف ابنتها الصغيرة وأبلغت الشرطة بالاختطاف وطلب فدية من طرف لصوص..وحسب مصادر،مطلعة ، أكدت أن المعنية بالأمر تقدمت ، إلى الشرطة ، وصرحت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من شخصا مجهولا اختطف ابنتهما البالغة من العمر حوالي سبع سنوات عند خروجها من المدرسة، مطالبا إياه بأداء مبلغ مالي كفدية للبنت .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان

اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟