حوادث وغرائب

محزن وصادم : القبض على أب بتهمة إغتصاب ابنتيه بالعاصمة

ثلاثاء, 16/07/2019 - 18:48

ألقت الشرطة الموريتانية القبض على أب، بتهمة إغتصاب إبنتيه في ولاية نواكشوط الشمالية.
وقالت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن رجل أربعيني يعمل في حمام رجالي بمنطقة "تن اسويلم" في مقاطعة دار النعيم، تم توقيفه من طرف الشرطة على خلفية إتهامه بإغتصاب ابنتيه التوأمين البالغتين من العمر 13 سنة.

خبرصادم:أنباء عن وفاة قاضي رئيس المحكمة الجنائية بانواذيبوا

ثلاثاء, 16/07/2019 - 15:29

أعلن اليوم عن وفاة القاضي أحمد ولد الدين رئيس المحكمة الجنائية بانواذيبو وذالك على اثر حادث سير مؤلم تعرض له على طريق انواذيبو وبهذه المناسبة الأليمة يرفع مدير شبكة المراقب تعازيه القلبية الحارة ومواساته الى اسرة الفقيد والاسرة القضائية عامة راجيا من الله العلي القدير أن يرحمه وأن يغفر له  وإنا لله وإنا إليه راجعون..

صادم وخطير:هروب بنت وزيرفي الحكومة الحالية بعد تحايلها علي مواطن خليجي ..تفاصيل مثيرة..

ثلاثاء, 16/07/2019 - 12:24

أفادت تقاريراعلامية من الجالية الموريتانية داخل المملكة الإسبانية ، عن هروب فتاة موريتانية من اسبانيا قبل القبض عليها نتيجة تواطئها مع عصابة اجنبية تورطت  في عملية سطو وتحايل على مواطن خليجي بإسبانيا. .

صادم "حقيقة أنتحار فتاة بسبب البكالوريا "تفاصيل"

ثلاثاء, 16/07/2019 - 09:30

أفادت مصادر إخبارية مطلعة علي خفيالحوادث أن فتاة موريتانية حاولت  الأنتحار بعد رسوبها في "الباكالوريا للمرة الثالثة.

وقال موقع "الحوادث" الذي أورد النبأ "أقدمت فتاة في الخامسة والعشرين من العمر على محاولة الانتحار بتعليق نفسها في سقف غرفة من منزل أسرتها في حي المشروع بولاية نواكشوط الشمالية.

صادم : قتلي وجرحي في حادث سيربشع وقع على طريق انواكشوط -أكجوجت(هويات الضحايا)

اثنين, 15/07/2019 - 08:07

لقي موظف بميناء نواكشوط المستقل ليلة البارحة مصرعه في حادث سير مروع على طريق نواكشوط-أكجوجت، وذلك إثر تصادم بين شاحنة تابعة لشركة MCM وسيارة صغيرة.

صادم جدا: الكشف عن سبب هروب شابة من امرج..(تفاصيل)

أحد, 14/07/2019 - 13:16

هروب الفتيات اصبح ظاهرة تؤرق المجتمع الموريتاني,حيث نطالع كل يوم هروب فتاة أو العثور علي أخري بعد بحث مضني من طرف أهلها والأمن الوطني,والجديد في هذه الظاهرة هو هروب فتاة في عقدها الثاني في مدينة أمرج في أقصي الشرق فرت من منزل أهلها مع عشيقها.حسب ما تسر من الأمن حيث أتهم والدها بخطفها بمنطقة المرج، واتهم شاب بارتكاب الواقعة.

الإعلان عن وفاة فنانة شهيرة بحادث سير مروع.. والحزن يخيم على عشاقها

أحد, 14/07/2019 - 09:37

انتشر خبر وفاة الفنانة نسرين على تويتر بسرعة البرق، بعد أن نشر هذا الخبر الصادم على إحدى الصفحات على الفيس بوك، ليتفاعل الجمهور بقوة على إثره.

ومع تتبع رواد مواقع التواصل لخبر وفاة نسرين طافش لمعرفة حقيقته، تبين أنها مجرد شائعة مغرضة نالت منها، وأنه تم تداولها بكثافة بعد أن نشر أحد الحسابات هذا الخبر كحقيقة وبدأت الصفحات في نقلها.

خبرصادم / أنباء عن وقوع جريمة قتل ضحيتها ولد بناهي لسبب غريب

سبت, 13/07/2019 - 23:11

كشفت مصادرمطلعة في الداخل أن الطفل  ولد بناهي توفي البالغ من العمر 15 سنة وذلك بعد تعرضه لطعنات بسكين من طرف أحد أصدقاءه قرب قرية لمبيديع التابعة لبلدية تناها بمقاطعة كنكوصه.

و بحسب مصادر سكانية فإن الجاني يعمل راعيا حيث أ قدم علي المنطقة بغرض الانتجاع ويدعي عبدي واضافت المصادر أن الحادثة

عاااااجل/ طفل صغير نهشته كلاب شرسة على شاطىء المحيط الاطلسي في نواكشوط.

سبت, 13/07/2019 - 09:26

قال شهود عيان "لوكالة الإعلامي"أن مجموعة من الشباب عثرت علي طفل صغير أكلته كلاب شرسة تتجول علي شاطئ البحر.

ومن المعروف أن الكلاب الضالة تتجول دائما في اطراف المدينة وعلي الشواطئ البحرية.وهي شرسة جدا وغير أليفة.وتعتدي علي الإنسان والحيوان كل ماسنخت لها الفرصة.

صادم ومؤثر: ضبط امرأة وصديقها ”الفنان “ في وضع غير لائق ..

جمعة, 12/07/2019 - 13:05

بعد أن شك زوج بتغييرسلوك زوجته وبأنها على علاقة بشخص ما، تقدم بشكوي للقضي منها ، وإثر تحريات تبين أن المتهمة على علاقة غير شرعية بشخص شوهدت معه في مناسبات عديدة  فتم إصدار أمر بضبطها حيث تم تتبعها من قبل رجال الشرطة وشوهدت تدخل شقة برفقة المتهم (الفنان  فتوجهت الشرطة إلى الشقة وتم ضبطهما في وضع مخلٍّ.

الصفحات

عرض مدفوع